x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إريكسون تفوز بجائزة "افضل اصحاب العمل في الخليج"

نشر 2017-10-17 - 11:15 بتوقيت جرينتش



موبايلك - حصلت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) على جائزة أفضل صاحب عمل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017، وذلك خلال احتفال أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي.

وقد تم منح اريكسون في مجال الموارد البشرية والتسويق والاتصالات جائزة "أفضل صاحب عمل في دول مجلس التعاون الخليجي 2017" باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية لأصحاب العمل في المنطقة. وتستند الجائزة على وضع استراتيجيات الأعمال بالتزامن مع استراتيجيات الموارد البشرية، وتنفيذها على النحو الأمثل، وخلق المؤسسات المتميزة في المستقبل إضافة إلى خطط التسويق الفعال والاتصالات المتميزة، لجذب الكفاءات والاحتفاظ بها وتطويرها.

وتعليقاً على الحدث، قال جيريش جوهر، رئيس قسم الموارد البشرية في شركة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: " لقد تم منح جائزة أفضل صاحب عمل في منطقة مجلس التعاون الخليجي لعام 2017 تكريما لفريق العمل في إريكسون. وذلك في وقت تشهد فيه المنطقة تغييرات هائلة، ما يشكل دليلاً على ريادة علامة إريكسون، كشركة عالمية وبوصفها المكان الأمثل للعمل. وتشكل هذه الجائزة مصدر فخر لجميع موظفي إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إضافة إلى كونها مصدر إلهام للاستمرار في الابداع والابتكار والشعور بالمتعة من خلال شحذ الهمم لتمتين ريادة الشركة على أعلى المستويات. كما تمثل هذه الجائزة انعكاساً للتعاون القوي بين المجالات المختلفة، لا سيما بين مجالي التسويق والاتصالات في الوقت الحالي، كإحدى أهم ركائز النجاح في إريكسون".

وقد تم تخصيص جائزة أفضل صاحب العمل في دول مجلس التعاون الخليجي لأفضل المؤسسات في منطقة آسيا، والتي تعد مثالا يحتذى به لناحية الموارد البشرية واستخدام الاتصالات التسويقية بشكل فعال من أجل بناء المواهب وتحقيق التنوع والإندماج ومشاركة الموظفين. 

وتساعد اريكسون في تشكيل مستقبل مشغلي الشبكات اللاسلكية والسلكية مع قدرتها على تلبية توقعات المستهلكين من خلال ضمان الأداء والقدرات وتغطية الشبكات والخدمات.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت أكوا باور، الشركة المطورة لعدد من مشاريع ومحطات الطاقة الشمسية التي تمتد من المغرب إلى فيتنام، اليوم


تقارير ومتابعات

اكتشف باحثون برمجية تجسس متقدمة يمكن زرعها في أجهزة الهاتف النقال الذكية، تنشط منذ العام 2014. وقال الباحثون


تقارير ومتابعات

استضافت مايكروسوفت فعالية خاصة موجهة لخبراء البيانات الهدف منها تمكين الشركات من عروض البيانات الضخمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


عادة ما يوجد الحل الأمثل عند حاجة المستخدم إلى تعديل ملف أو صورة مع ضيق الوقت أو شُح فرص العثور على مصدرٍ موثوق للبرمجيات اللازمة لفعل ذلك، بتنزيل أول تطبيق مجاني أو








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay