اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


جدار الحماية "إكس جي" من سوفوس يحقق انفراجة في رؤية الشبكة مع المراقبة المتزامنة للتطبيقات

نشر 2017-10-26 - 07:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • جدار الحماية

موبايلك - أعلنت سوفوس (رمزها في بورصة لندن SOPH)،الشركة الرائدة عالمياً في حلول أمن الشبكات والنقاط النهائية، ، عن إطلاق الإصدار الأحدث من الجيل المقبل من جدار حماية سوفوس XG ، والذي يحقق انفراجة في رؤية حركة مرور الشبكة، ويوفر إمكانية تحديد وتصنيف والسيطرة على كافة التطبيقات النشطة على الشبكة والغير المعروفة مسبقا ، مثل تلك التي لا تحتوي على تواقيع أو تستخدم اتصالات HTTP  أو HTTPS  عامة. ويعد تطبيق المراقبة المتزامن في جدار حماية سوفوس XG  الأول من نوعة في القطاع حيث يقلل من المخاطر الأمنية المرتبطة بحركة المرور مجهولة الهوية عن طريق السماح للمسؤولين بمعرفة كافة النشاطات القائمة علي الشبكة بالتفصيل.

وعلق روب أيوب، مدير الأبحاث والمنتجات الأمنية، لدي شركة الاستشارات والأبحاث الدولية " أي دي سي" قائلا: " يمثل الإصدار الأحدث من جدار الحماية سوفوس XG تحسنا كبيرا في تطبيقات رؤية الشبكة، وخاصة فيما يتعلق بالتطبيقات المجهولة وحل مبتكر لمشكلة واسعة النطاق على مستوى الصناعة و تزداد صعوبة مع مرور الوقت. "

يقوم تطبيق التحكم المتزامن تلقائيا بربط التطبيقات المكتشفة مع الفئات المناسبة حيثما أمكن، ويمكن مسئولي التقنية من تعيين تطبيقات غير معروفة إلى الفئات التي يرغبون في حجبها أو تحديد أولوياتها على النحو المطلوب. كما توفر التقارير التفاعلية للتطبيق نظرة عميقة علي نشاط حركة المرور اليومية.

وقال دان شيابا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعات أمن الشبكات والمستخدمين التهائيين لدي سوفوس " تشير دراسة حديثة لشركة " أي دي سي"، إلي اعتراف محترفي تقنية المعلومات بأن حوالي 60 بالمائة من حركة مرور الشبكة غير معروفة، وإن المخاطر الأمنية المرتبطة بذلك تتصدر قائمة اهتماماتهم. بينما تستطيع سوفوس تحديد هذه الحركة لأن نقطة النهاية تعرف تحديدا ما هي التطبيقات قيد التشغيل، ويمكن مشاركة تلك البيانات مع جدار الحماية من خلال برمجيات Sophos Security Heartbeat. كما حسنت المراقبة المتزامنة للتطبيقات الرؤية وزادت من قدرة مسئولي تقنية المعلومات على إدارة حركة مرور الشبكة بشكل استباقي. تعد هذه التقنية الجديدة نقلة نوعية لمحترف تقنية المعلومات الذي لم يعد مستعدا لقبول الثغرات والنقاط العمياء التي تخلقها جدران الحماية وحلول النقاط النهائية في بيئة النظام." 

ويتوافر إعتماد جدار حماية سوفوس XG علي الأنظمة الداخلية لبيئة العمل أو بيئات السحابة، على جميع المنصات الافتراضية الكبرى وكذلك من خلال سوق مايكروسوفت أزور. وتدعم كل من برمجيات سوفوس لحماية النقاط النهائية والجيل المقبل من حلول مكافحة برمجيات الفدية " Intercept X "  ببيانات الأمن المتزامن المطلوبة لهذا المستوى الجديد من تحديد حركة المرور.

وعلاوة علي ذلك، تقدم سوفوس سلسلة جديدة من أجهزة XG التي توفر نماذج لأنظمة متنوعة من الاتصال المتكامل ووحدات FleXi Port modules. وإضافة زوجين من المداخل التي تؤمن عدم وجود حالات فشل في الاتصال 1U  ومدخل FleXi Port module  لكل الأجهزة أحادية أو ثنائية الاتصال علي حد سواء ، بالإضافة إلى خيار وحدات الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) والتي تجعل من السهل تمكين الأمن المتزامن في أي بيئة إعتماد.

وبدورة أفاد دان راسل، مدير تقنية المعلومات في شركة بين كوف كونسولتينغ الشريك المعتمد لسوفوس " يقدر عملائنا سلاسة الإدارة وتبسيط واجهة المستخدم في جدار الحماية XG . كما سهلت مرونة الإعتماد عملية تحسين المستوي الأمني بعيدا عن تعقيدات استبال البنية التحتية الحالية حيث يمكن تثبيت جدار الحماية بشكل مباشر أو في" وضع اكتشاف " جنبا الي جنب مع جدار الحماية القائم . بالإضافة إلى ذلك، يمكن تثبيت سوفوس Intercept X  على نقطة النهاية بجانب أي نظام قائم لحماية نقطة النهاية موفرا جيل جديد من الحماية ضد التهديدات علي أي بيئة تقليدية. مستويات الرؤية الجديدة تعني أننا لم نعد مضطرين إلى الانتظار لتوقيعات التطبيقات لرؤية حركة المرور الفعلية للشبكة الفعلية التي تعمل علي جدار الحماية. الرؤية الكاملة لكل التطبيقات القائمة علي الشبكة والقدرة على تصنيفها واتخاذ إجراءات فورية من شأنة مساعدتنا ومساعدة عملائنا بشكل هائل ".

وجاءت سوفوس في طليعة الشركات في تصنيف جارتنر " ماجيك كوادرنت Magic Quadrant " لإدارة التهديدات ( جدران الحماية متعددة الوظائف للشركات الصغيرة والمتوسطة) بتاريخ 20 يونيو 2017، ووفقا لتصنيف جارتنر " ماجيك كوادرنت Magic Quadrant "لجدران حماية شبكات المؤسسات" بتاريخ 10 يوليو 2017، وفي يونيو من العام الحالي صنفت مختبرات ومعامل NSS Labs جدار الحماية XG  " باعتباره واحدة من أفضل الجدران النارية أداء في هذه الصناعة في تقرير اختبار الجيل القادم لجدارن الحماية. والتوصية باستخدام جدار حماية XG  باعتباره واحد من أفضل ثلاثة منتجات للفعالية الأمنية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay