اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة إنفينيكس تنظم حدثًا في دبي للإطلاق العالمي لهاتفها الجديد زيرو 5 بالشراكة مع سوق. كوم

نشر 2017-11-12 - 11:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شركة إنفينيكس تنظم حدثًا في دبي للإطلاق العالمي لهاتفها الجديد زيرو 5 بالشراكة مع سوق. كوم

موبايلك - تستعد إنفينيكس، شركة التكنولوجيا الصينية ومقرها شنغهاي، لإطلاق الطراز الرئيسي الجديد: هاتف زيرو 5، وذلك في دبي هذا الأسبوع.

وينظم الحدث بالشراكة مع سوق. كوم، أكبر موقع للتجارة الالكترونية على مستوى المنطقة، حيث يتم الكشف العالمي عن هاتف زيرو 5 في فندق فايف نخلة جميرا يوم الثلاثاء 14 نوفمبر. وسيباع الهاتف عبر موقع سوق. كوم، وفي عدد من منافذ البيع المخصصة لمنتجات إنفينيكس عبر أرجاء منطقة الخليج.

ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 150 ضيفًا من كبار الشخصيات والزبائن من مختلف أرجاء العالم لحضور الحدث المرموق، وذلك من عدد من الدول والتي تتضمن المملكة العربية السعودية ومصر والهند ونيجيريا والفلبين. 

ومع الاستعداد لإطلاق المنتج الرئيسي والأبرز بالنسبة للشركة خلال الحدث الذي يقام في دبي، فإن شركة إنفينيكس ترى أن لعلامتها التجارية طموحات كبيرة للتوسع والنمو في أسواق الإمارات ومنطقة الخليج العربي. 

وتؤكد إنفينيكس أن هاتفها الرائد زيرو 5، والذي يتميز بتصميم أنيق ومزايا مبتكرة، وخاصة الكاميرا، سيحظى بأهمية بالغة، وأنه سيكون أفضل منتج ضمن فئته في قطاع الهواتف الذكية. 

وتثق إنفينيكس بمزايا هاتف زيرو 5، والكاميرتين الأمامية والخلفية، وبمناسبة إطلاق الهاتف الجديد في دبي، فإن الشركة تتعاون مع فنان مقيم في الإمارات ومعروف بصوره المميزة والفريدة. وكان المصور قد أمضى أسبوعين وهو يستخدم هاتف زيرو 5، ويلتقط الصور التي تتضمن أبرز المعالم والمناظر والهندسة العمرانية في دبي، إضافة إلى صور لأطباق الطعام بأسلوب إنستغرام، وصور شخصية. وستعرض مجموعة الصور الملتقطة بهاتف زيرو 5 حصريًا ضمن معرض في حدث إطلاق الهاتف الجديد. 

وإضافة إلى الكشف عن هاتف زيرو 5، فإن إنفينيكس ستعلن عن أحدث سماعات رأس باسم: "كوايت إكس"، والتي تتميز بخاصية إلغاء الضجيج. 

وسيتم الكشف عن مواصفات ومزايا كل من هاتف زيرو 5 وسماعات "كوايت إكس" في فندق فايف جزيرة النخلة يوم الثلاثاء 14 نوفمبر. وسيحظى الضيوف بفرصة لتجربة هذين المنتجين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay