x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" تصنَّف كشركة ذات رؤية في تقرير "ماجيك كوادرانت للبنية التحتية الخاصة بالشبكات المحلية السلكية واللاسلكية" الصادر عن "غارتنر"

نشر 2017-11-20 - 08:35 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة ALE التي تعمل تحت العلامة التجارية ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات، اليوم عن إدراجها للعام السادس على التوالي كشركة ذات رؤية ضمن تقرير "ماجيك كوادرانت للبنية التحتية الخاصة بالشبكات المحلية السلكية واللاسلكية"، الصادر عن مؤسسة "غارتنر" في 17 أكتوبر 2017 من قبل تيم زيمرمان وكريستيان كاناليس وبيل مينيزيس. *

ووفقاً للتقرير، "فإن الشركات ذات الرؤية هي تلك التي تثبت قدرة على زيادة وتعزيز المزايا في المنتجات والحلول التي تقدمها وتنجح في توفير نهج فريد ومتميز في السوق. وتقدم الشركات ذات الرؤية ابتكارات في واحد أو أكثر من المجالات الرئيسية لتقنيات طبقة الدخول في نظام شبكة المؤسسة (على سبيل المثال، توحيد الشبكة، والأمن، والإدارة أو الكفاءة التشغيلية). وتؤثر القدرة على تطبيق وظائف مختلفة عبر طبقة الوصول على المكانة التي تحتلها هذه الشركات."

وتتيح نقاط الدخول اللاسلكي OmniAccess Stellar Wireless التي انضمت حديثاً إلى محفظة منتجات الشبكات التي تقدمها "ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" الاستجابة السريعة للمتطلبات المتخصصة الجديدة، كما أنها توفر حلاً آمناً وموحداً لتبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات. ويوفر Alcatel-Lucent OmniVista® 2500 إدارة موحدة للشبكات المحلية السلكية واللاسلكية ما يوفر إمكانية الوصول ومراقبة السياسات بشكل موحد عبر منتجات OmniAccess Stellar WLAN وOmniSwitch®. كما تتميز حلول Alcatel-Lucent Enterprise Intelligent Fabric  بخاصية الأتمتة حيث تتيح إمكانية تكوين  شبه تلقائي للشبكة في الطبقات الأساسية وطبقات الوصول، كما تبسط المهام الروتينية المتعلقة بالتحركات، والإضافات والتغييرات مع الحد من التكاليف التشغيلية والتعقيدات المترتبة على تكنولوجيا المعلومات بنسبة 30٪ إلى 50٪. وفي عام 2017، أطلقت "ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" أيضاً إضافة جديدة إلى مجموعة منتجات OmniSwitch مع جهاز تحويل مثالي لاستخدامات إنترنت الأشياء في القطاعات الصناعية أو في الأماكن الخارجية.

وأشار التقرير أيضاً إلى “أن العملاء يبلغون "غارتنر" من خلال الاستفسارات وتفاعلات العملاء والدراسات الاستقصائية أن استراتيجيات الأعمال الجديدة والتي تتضمن استخدامات لإنترنت الأشياء تتطلب توصيل أعداد كبيرة من نقاط النهاية الجديدة إلى شبكات الشركة. وتتطلب هذه الأجهزة الجديدة قدرات اكتشاف وتحديد مواقع جديدة ووظائف جديدة للأمان وتوفير الاتصال للشبكة (نظراً لأن العديد من أجهزة إنترنت الأشياء لا تحتوي على لوحات مفاتيح أو شاشات)، بالإضافة إلى قدرات إدارة جديدة. ويجب أن تكون هذه الوظائف الجديدة جزءاً من أي طلب جديد على طبقة الوصول، كي لا تواجه الشركة مخاطر زيادة حجم سطح الهجمات الأمنية عبر أجهزة غير معروفة وغير مدارة، فضلاً عن عدم تمكنها من تلبية متطلبات الخدمات للمستخدمين النهائيين المصرحين. "

وقال ستيفان روبينيو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم شبكات الشركات لدى ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات: "نحن في ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات نعتمد على نجاح العملاء ومدخلاتهم لمواصلة تطوير وتقديم حلول شبكات مبتكرة للشركات. ونعتبر أنّ تصنيفنا كشركة ذات رؤية على مدى السنوات الست الماضية في هذا التقرير يؤكد جهودنا لتقديم حلول تبسط عمل أقسام تكنولوجيا المعلومات. ونعتقد أيضاً أن حلولنا السلكية واللاسلكية توفر للعملاء منصة موحدة لإدارة الطلب المتزايد على تقنيات الاتصال أثناء التنقل والنطاق الترددي والتوسع في إنترنت الأشياء بشكل آمن."





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

في سبيل استكشاف المستقبل من وجهة نظر المستخدمين الأوائل، تستعرض وحدة إختبارات المستهلك من إريكسون (المسجلة


تقارير ومتابعات

سيطلق تطبيق التواصل الفوري الشهير "واتساب" ميزة جديدة تمنح مشرفي المجموعات القدرة على إسكات المشاركين فيها


تقارير ومتابعات

استضافت مايكروسوفت اليوم في إطار إلتزامها المستمر بالأمن السيبراني الذكي في منطقة الخليج العربي النسخة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أكّد تقرير خاص بأمن المعلومات أن "الوقاية تظلّ الركيزة الأساسية لأمن الإنترنت لدى الشركات". لكن التقرير المستند على دراسة أعدتها كاسبرسكي لاب، والمنشور بعنوان New








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay