x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إريكسون توقع اتفاقات تمويلية لتعزيز أبحاثها في مجال تقنية الجيل الخامس

نشر 2018-01-30 - 11:48 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن توقيعها اتفاقيات للتسهيلات الائتمانية مع بنك نورديك للاستثمار(NIB) مقابل  مبلغ 220 مليون دولار أمريكي، والذي يستحق في العام 2023، و أب سفينسك إكسبورتكريديت (SEK) مقابل مبلغ 150 مليون دولار أمريكي، والذي يستحق في العام 2025. وسيحل مبلغ 98 مليون، من بين هذه التسهيلات، محل الائتمان من بنك نورديك للاستثمار والذي يستحق في العام 2019.

بالإضافة إلى تعزيز الميزانية العمومية لإريكسون وتعزيز مرونتها المالية، ستدعم هذه الاستثمارات الجديدة أنشطة البحث والتطوير لمواصلة تطوير تقنية الجيل الخامس والابتكارات الأخرى المتعلقة بالاتصالات المتنقلة. وتشهد شبكات الاتصالات المحمولة تطورات متسارعة، من أجل تقديم خدمات اتصالات متنقلة عريضة النطاق وخدمات اتصالات فائقة، إضافة إلى زيادة معدلات البيانات، وتحسين التغطية، والتوافر والنوعية، الأمر الذي من شأنه فتح المجال لإطلاق المزيد من الخدمات وفرص الأعمال.

وتعليقاً على ذلك، قال إريك إيكودن، الرئيس التنفيذي لوحدة التكنولوجيا في إريكسون: " قمنا في إطار استراتيجيتنا المركزة بتعزيز استثماراتنا لتأمين الريادة التكنولوجية في مجال تقنية الجيل الخامس، وتقنيات إنترنت الأشياء والخدمات الرقمية.  يوجد لدينا حالياً  أكثر من 38 مشغلا يعملون على تطوير وإعداد شبكات تقنية الجيل الخامس. من المؤكد أننا سنشهد في السنوات المقبلة، انتشارا واسعاً لشبكات تقنية الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم، مع انتشار أوسع ابتداء من العام 2020، حيث نتوقع وصول عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس إلى مليار اشتراك بحلول نهاية عام 2023. وتتميز التكنولوجيات التي نستثمر فيها بإحداث تغييرات جذرية في مجالات الابتكار، والتعاون، والإنتاج المتعلقة بأعمالنا."

ويعتبر توفير الحلول والشبكات المستقبلية ذات الجودة العالية مفتاح النجاح في قطاع الاتصالات. ورغبة منها في تعزيز ريادتها التكنولوجية، استثمرت اريكسون 31.6 مليار كرونة سويدية في مجال البحثة والتطوير خلال العام 2016. وتعتبر إريكسون اليوم، المساهم الرئيسي في تطوير معايير الاتصالات المفتوحة، مع الحصول على حوالي 42،000 براءة اختراع بحلول نهاية عام 2016.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

عثر باحثون في كاسبرسكي لاب على هجمات تُنفّذ عن طريق برمجية خبيثة جديدة من خلال استغلال ثغرة أمنية في تطبيق


تقارير ومتابعات

تستعرض شركة "أﭬايا"، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (AVYA)، أخر حلولها المعنية بدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي


تقارير ومتابعات

تعمل التقنيات الرقمية على خلق فرص غير مسبوقة في كافة جوانب حياتنا. ويستعرض لنا ديفيد ميدز، نائب الرئيس لمنطقة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


تنهي إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) أعمالها الأخيرة في مجال إعداد المشغلين لإطلاق تقنية الجيل الخامس من خلال تعزيز منصة تقنية الجيل الخامس مع حلول جديدة للشبكة








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay