اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون توقع اتفاقات تمويلية لتعزيز أبحاثها في مجال تقنية الجيل الخامس

نشر 2018-01-30 - 11:48 بتوقيت جرينتش


إريكسون توقع اتفاقات تمويلية لتعزيز أبحاثها في مجال تقنية الجيل الخامس

موبايلك - أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن توقيعها اتفاقيات للتسهيلات الائتمانية مع بنك نورديك للاستثمار(NIB) مقابل  مبلغ 220 مليون دولار أمريكي، والذي يستحق في العام 2023، و أب سفينسك إكسبورتكريديت (SEK) مقابل مبلغ 150 مليون دولار أمريكي، والذي يستحق في العام 2025. وسيحل مبلغ 98 مليون، من بين هذه التسهيلات، محل الائتمان من بنك نورديك للاستثمار والذي يستحق في العام 2019.

بالإضافة إلى تعزيز الميزانية العمومية لإريكسون وتعزيز مرونتها المالية، ستدعم هذه الاستثمارات الجديدة أنشطة البحث والتطوير لمواصلة تطوير تقنية الجيل الخامس والابتكارات الأخرى المتعلقة بالاتصالات المتنقلة. وتشهد شبكات الاتصالات المحمولة تطورات متسارعة، من أجل تقديم خدمات اتصالات متنقلة عريضة النطاق وخدمات اتصالات فائقة، إضافة إلى زيادة معدلات البيانات، وتحسين التغطية، والتوافر والنوعية، الأمر الذي من شأنه فتح المجال لإطلاق المزيد من الخدمات وفرص الأعمال.

وتعليقاً على ذلك، قال إريك إيكودن، الرئيس التنفيذي لوحدة التكنولوجيا في إريكسون: " قمنا في إطار استراتيجيتنا المركزة بتعزيز استثماراتنا لتأمين الريادة التكنولوجية في مجال تقنية الجيل الخامس، وتقنيات إنترنت الأشياء والخدمات الرقمية.  يوجد لدينا حالياً  أكثر من 38 مشغلا يعملون على تطوير وإعداد شبكات تقنية الجيل الخامس. من المؤكد أننا سنشهد في السنوات المقبلة، انتشارا واسعاً لشبكات تقنية الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم، مع انتشار أوسع ابتداء من العام 2020، حيث نتوقع وصول عدد الاشتراكات بتقنية الجيل الخامس إلى مليار اشتراك بحلول نهاية عام 2023. وتتميز التكنولوجيات التي نستثمر فيها بإحداث تغييرات جذرية في مجالات الابتكار، والتعاون، والإنتاج المتعلقة بأعمالنا."

ويعتبر توفير الحلول والشبكات المستقبلية ذات الجودة العالية مفتاح النجاح في قطاع الاتصالات. ورغبة منها في تعزيز ريادتها التكنولوجية، استثمرت اريكسون 31.6 مليار كرونة سويدية في مجال البحثة والتطوير خلال العام 2016. وتعتبر إريكسون اليوم، المساهم الرئيسي في تطوير معايير الاتصالات المفتوحة، مع الحصول على حوالي 42،000 براءة اختراع بحلول نهاية عام 2016.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay