اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تطبيق " MyMedicNow" الإلكتروني يسلّط الضوء على ميزاته الإبتكارية تزامناً مع معرض ومؤتمر "أراب هيلث" للرعاية الصحية في دبي الذي يختتم فعالياته الخميس ( 1 فبراير)

التطبيقات الطبية الذكية تشكل منعطف طريق في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات

نشر 2018-01-30 - 12:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


تطبيق

موبايلك - أكدت " MyMedicNow" على أهمية المؤتمرات الصحية لعرض التكنولوجيا والابتكارات في صناعة الرعاية الصحية. وتزامناً مع معرض ومؤتمر الصحة العربية "أراب هيلث"، أكدت بولز (pulse)، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات صاحبة ابتكار تطبيق "MyMedicNow"، أن المبادرات المبتكرة مثل " MyMedicNow" تعزز من قطاع الرعاية الصحية في العالم والمنطقة. 

وينعقد معرض ومؤتمر الصحة العربي "أراب هيلث" في الفترة بين 29 يناير الجاري و1فبراير القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهو أكبر معرض ومؤتمر طبي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط.

وأطلق تطبيق " MyMedicNow" مؤخرا في دبي، وهو واحداً من أحدث التطبيقات الصحية ويهدف إلى مساعدة المرضى على البحث عن الحالات الطبية، والموقع الجغرافي، من أجل العثور على مقدمي الرعاية الصحية المحليين بسرعة وكفاءة. كما يسمح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى التقييمات ومختلف المعلومات حول الأطباء، وكذلك بناء الجداول الزمنية والتفاعل مع الطبيب بنقرة واحدة عبر الهواتف الذكية. ويستطيع المرضى حجز المواعيد والحصول على التأكيدات في الوقت نفسه من خلال التطبيق المبتكر، كما يسمح لهم لتقييم الأطباء والمستشفيات، وبالتالي ضمان سعي مقدمي الرعاية الصحية الدائم لتوفير أفضل الخدمات في جميع الأوقات.

وقال "ساجد عزمي"، المؤسس الشريك في تطبيق MyMedicNow: "إن المنتديات كمعرض ومؤتمر الصحة العربية "أراب هيلث"، لا تركز فقط على مناقشة أفضل الممارسات في هذه الصناعة، ولكن تسلط أيضاً الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية في صناعة الرعاية الصحية، والتي تعتبر أداة هامة لتحقيق استراتيجية دبي الصحية 2021 من خلال إدخال الحلول الذكية إلى الرعاية الصحية".

وأضاف "ساجد عزمي": "تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بأكبر نظام رعاية صحية فعال في العالم وتستخدم حلول تقنية صحية مبتكرة توفر الأساس المتين لتقديم الرعاية الصحية وفق أعلى المعايير العالمية. وتسعى المنتديات كمعرض ومؤتمر الصحة العربية "أراب هيلث" إلى تثقيف المهنيين في هذه الصناعة حول التكنولوجيات الناشئة لتتولد لديهم القدرة على تحسين تجربة المريض من خلال توقع أفضل لاحتياجاتهم، وترقية أنظمة مقدمي الرعاية الصحية لعصر جديد من بيانات المرضى وتوفير نتائج بمعدلات أسرع".

واختتم "ساجد عزمي" حديثه قائلاً: "مع حلول عام 2018، يتحرك مشهد الرعاية الصحية بسرعة متزايدة نحو تجربة أكثر تركيزاً على المريض، وبالتالي فإن القدرة على الوصول السريري عن بعد، وخاصة عبر جهاز محمول، ستصبح أكثر انتشاراً في العام 2018. وإن المنتديات كمعرض ومؤتمر الصحة العربية "أراب هيلث" تسعى نحو تقديم أحدث تقنيات التكنولوجيا في مجال الرعاية الصحية وتوفر حلول متطورة للمهنيين والمرضى على حد سواء".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay