x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيق «ترانسفورم مي» يعمل على كافة الهواتف الذكية ويضع خطة متكاملة للتغذية والرياضة وفقا لاحتياجات كل مستخدم

«فتنس يارد» ثورة تقنية للوصول لجسم مثالي ونمط حياة صحي

نشر 2018-03-12 - 08:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت مجموعة «فتنس يارد»، صاحبة موقع (fitnessyard.com) المتخصص باللياقة البدنية والصحة الجسدية، النسخة المطوّرة من أول تطبيق من نوعه للهواتف الذكية «ترانسفورم مي» لمساعدة المستخدمين في المنطقة العربية على تغيير نمط حياتهم نحو الأفضل، وذلك عبر تحديد نظام غذائي وتمارين رياضية مناسبة تحقّق لهم نتائج مضمونه وعلى أسس علمية صحية تم وضعها بالتعاون مع منظّمات ومؤسسات علميّة رائدة عالميّاً.

ويأتي إطلاق النسخة المطوّرة من التطبيق بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى والتي تجاوز عدد المشتركين فيها 65 ألف مشترك من كافة الدول العربية.

وتركز معظم التطبيقات المتعلقة بالصحة العامة إما على الغذاء السليم والصحي للمساعدة على تخفيف الوزن أو على التمارين الرياضية التي تهدف إلى رفع اللياقة البدنية، أما تطبيق «ترانسفورم مي» فيمتاز بالجمع بين الإشراف على النظام الغذائي للمستخدم وعلى التمارين الرياضية التي يقوم بها بشكل دوري لضمان تحقيق أفضل النتائج بالتركيز على كافة العناصر المؤثرة على نمط الحياة اليومي معاً.

كما يمتاز تطبيق «ترانسفورم مي» عن غيره من التطبيقات بأنه يقدم خطة عمل مخصصة لكل مستخدم بصورة مستقلة، فعند تحميل التطبيق يتم طرح بعض الأسئلة على المستخدم حول مستوى اللياقة الحالية التي يتمتع بها وأيام التدريب المناسبة له وخبرته في التمارين الرياضية والهدف الذي يطمح إلى تحقيقه، ثم يقوم التطبيق ببناء خطة عمل تتضمن جدول للتمارين الرياضية الأسبوعية وجدولاً آخر للوجبات الغذائية التي ينبغي على المستخدم الالتزام بها، وما يميز هذه الجداول أنها مخصصة لكل مستخدم وفقا لتقييمه الحالي مما يمكنه من تحقيق نتائج ملموسة وعملية.

ويقوم تطبيق «ترانسفورم مي» بتحديث خطط الغذاء والتمارين الرياضية للمستخدم بشكل أسبوعي وفقاً لما تم إنجازه في الأسبوع السابق، ويقوم بمتابعة وحساب متغيرات جسم المستخدم وادراجها ضمن معادلات تطوير الخطة، وويوثّق مراحل النجاح بالصور والمقاييس المختلفة، ومن الجدير بالذكر هنا أن الخطة الغذائية تتيح للمستخدم حريه استبدال الوجبات بما يتوفر لديه في المنزل ويناسبه.

يعمل تطبيق «ترانسفورم مي» على كافة الهواتف الذكية، سواء تلك التي تعمل بنظام أندرويد أو هواتف آيفون، ويمكن تحميله من متجر جوجل أو متجر آبل للتطبيقات وتجريبه مجاناً، في حين تبلغ قيمة الاشتراك الشهري للتطبيق 6 دولار فقط، وهو يوفر واجهة استخدام باللغتين العربية والانكليزية.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت سيسكو عن توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات لتسريع التحول


تقارير ومتابعات

بات بامكان المشغلين في دولة الامارات الذين يستفيدون من حالات استخدام تقنيات الجيل الخامس وانترنت الاشياء


تقارير ومتابعات

أطلق "إربانكلوب"، أحد أشهر التطبيقات الرقمية الرائدة في الهند، منصة تقنية جديد كليًا في دبي، لتقدم مجموعة من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت "كاسيو" (CASIO) عن توافر ساعتها الذكية الجديدة "Pro Trek WSD-F20A"، المصممة خصيصاً لمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية، في أسواق دولة الإمارات وذلك خلال حفل إطلاق








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay