اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تتويج ثلاثي بجوائز متعددة لأفضل منتجات كاسبرسكي لاب ضمن اختبارات AV-TEST

نشر 2018-04-03 - 10:54 بتوقيت جرينتش


تتويج ثلاثي بجوائز متعددة لأفضل منتجات كاسبرسكي لاب ضمن اختبارات AV-TEST

موبايلك - فاز عدد من منتجات كاسبرسكي لاب الأمنية بجوائز ضمن ثلاث فئات في اختبارات معهد AV-TEST المستقلة الشهيرة، المعنية بأمن تقنية المعلومات. وحصدت حلول كاسبرسكي لاب المختصة بثلاثة مجالات هي "الشركات الصغيرة" و"أمن النقاط الطرفية" و"أمن الإنترنت" أرفع الجوائز في هذه الفئات بعد خضوعها لاختبارات AV-TEST المتخصصة، ما يُلقي الضوء على خبرة الشركة وكفاءة منتجاتها فيما يتعلق بحماية المستخدمين أفراداً وشركات من أخطر التهديدات الإلكترونية وأكثرها تعقيداً.

وحظيت أربعة منتجات مختلفة من منتجات كاسبرسكي لاب بجوائز في ثلاث فئات اختبار، وذلك بعد فوزها بسلسلة من الجوائز في العام 2017. وجاء Kaspersky Internet Security لأمن الإنترنت كأكثر منتجات كاسبرسكي لاب نجاحاً في اختبارات AV-TEST، بعدما تربع على القمة في فئات "أفضل مستويات الأداء" و"أفضل سهولة استخدام" و"أفضل أداة إصلاح". كذلك فاز Kaspersky Small Office Security لأمن الشركات الصغيرة بجائزة أفضل منتج من نوعه ضمن فئة "أفضل مستويات الأداء"، في حين فاز كل من Kaspersky Endpoint Security لأمن النقاط الطرفية بجائزة "أفضل سهولة استخدام"، وأداة حذف الفيروسات Kaspersky Virus Removal Tool بجائزة "أفضل أداة إصلاح".

وتكرّم فئة "أفضل مستويات الأداء" المنتجات التي تحصل على أفضل معدل درجات في تقييمات للأداء يتم إجراؤها كل شهرين. ويقيس هذا الاختبار تأثير المنتج على سرعة النظام عند قيام المستخدم بإجراءات معتادة، مثل فتح مواقع ويب شهيرة ونسخ الملفات وتنزيل تطبيقات كثيرة الاستخدام وتثبيتها وفتحها.

أما فئة "أفضل سهولة استخدام" فيركّز التقييم فيها على تأثير المنتج على قابلية استخدام النظام، بالاستناد على عاملين هما تشتيت المستخدم نتيجة لرسائل التحذير التي قد تظهر في حال الكشف عن برمجيات غير معروفة، أو بسبب الإنذارات الخاطئة التي قد تحدث عند الكشف خطأ عن برمجيات آمنة واعتبارها خبيثة. ويتم استخدام نظام تحليل AV-TEST الخاص لفحص ما إذا كان بالإمكان تثبيت إصدارات حديثة من برمجيات شائعة الاستخدام، مثل Mozilla Firefox وAdobe Reader، وتشغيلها بشكل كامل، من دون ظهور رسائل تحذير أو من دون منع البرمجية من العمل.

وأخيراً، يتم منح جوائز ضمن فئة "أفضل أداة إصلاح" للمنتجات الأكثر نجاحاً في علاج الإصابات الناجمة عن عائلات البرمجيات الخبيثة الحالية، بما فيها تلك التي تحتوي على وظائف جذرية rootkit والتي يمكن إخفاء مكوناتها داخل نظام الاختبار.

وبهذه المناسبة، قال تيمور بياتشوڤ، مدير أبحاث مكافحة البرمجيات الخبيثة لدى كاسبرسكي لاب، إن نجاح كاسبرسكي لاب في هذه الجولة السنوية الأخيرة من الاختبارات "يوضح بجلاء قوة منتجاتنا التي تستند جميعها على أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مكافحة أنشطة مجرمي الإنترنت"، وأضاف: "لدينا تركيبة فريدة تجمع بين المعرفة التي يتحلّى بها خبراؤنا، والمعلومات الهائلة التي نجمعها بشأن التهديدات، والتأثير الفعال لتقنياتنا الخاصة بالحماية، ما يتيح لنا الكشف عن أحدث الهجمات الإلكترونية وتقديم حلول قوية تضمن حماية الجميع من التهديدات المعروفة والمجهولة.

تجدر الإشارة إلى أن معهد AV-TEST يُعدّ جهة عالمية بارزة في مجال إجراء الاختبارات على المنتجات الأمنية، ويدير اختبارات يتجاوز مجموع أحجامها 2,500 تيرابايت، كما يدير إجراءات اختبار معقدة يتم تكييفها بانتظام لتبقى متوائمة مع أحدث التوجهات في مجال أمن تقنية المعلومات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay