x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

F5 نتوركس تكشف عن جدار حماية متقدم لحماية التطبيقات على السحابة المتعددة

الحل الجديد يوفر أعلى مستويات من الأمن والحماية لكافة التطبيقات ويمتاز بنماذج استخدام مرنة تناسب مختلف سيناريوهات عمليات النشر والإدارة

نشر 2018-04-10 - 01:23 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت شركة F5 نتوركس، (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FFIV)، اليوم عن جدار الحماية المتقدم لتطبيقات المواقع الالكترونية Advanced Web Application Firewall™، والذي يعمل على توفير أعلى مستويات من الأمن والحماية للتطبيقات الإلكترونية. وانطلاقاً من إمكاناتها الرائدة والمتميزة في مجال الحلول الأمنية القادرة على توفير الحماية ضد التهديدات المتزايدة للتطبيقات، عززت F5 نتوركس من فعالية وقدرات حلولها المتكاملة والمستقلة بطرح حل مصمم خصيصاً لحماية التطبيقات.

ويدعم الحل الجديد Advanced WAF™ من F5 مجموعة متنوعة من نماذج الاستخدام والترخيص، بما فيها الاستخدام على أساس التطبيق per-app basis، وخيارات الاستخدام الدائمة والاشتراكات وخدمة إعداد الفواتير، وذلك بهدف توفير مرونة عالية ضمن البيئات السحابية ومراكز البيانات، الأمر الذي من شأنه مساعدة فرق الأمن والعمليات على العمل والتعاون مع فرق التطوير والعمليات وفرق الشبكات والعمليات العصرية من أجل نشر خدمات حماية التطبيقات بسهولة ضمن مختلف البيئات التي يمكن تهيئتها لاستيعاب التطبيقات المستقلة، أو حزم التطبيقات. كما أن منهجية الحماية المتكاملة والشاملة التي تتبعها شركة F5 تجاه التطبيقات تؤدي إلى الحد من مستوى تعقيد العمليات الإدارية، وتُخفض من نفقات التشغيل، وتوفر الخدمات بدرجة عالية من الفعالية كي تبعد خطر الهجمات.

وباعتبارها من الشركات الرائدة عالمياً على مستوى جدران حماية تطبيقات المواقع الالكترونية WAF، فإن الحل الجديد سيدفع بمنتجات F5 إلى ما هو أبعد بكثير من المنتجات المنافسة لها في السوق، كما أنه سيعزز من عروض الخدمة الذاتية WAF Express®، وخدمة Silverline® WAF المدارة. وفيما يلي بعضاً من الوظائف المتميزة التي يمكن لحل Advanced WAF الجديد من F5 تقديمها للعملاء:

•الحماية الفائقة ضد سرقة وسوء استخدام بيانات الاستخدام والحسابات

•جدران حماية تطبيقات المواقع الالكترونية WAF الوحيدة القادرة على الحد بشكل كامل وشامل من تهديدات Bot الالكترونية التي تستهدف المواقع الالكترونية والاجهزة المحمولة

•تأمين حماية الطبقة السابعة ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة باستخدام تقنيات تعلّم الآلات وعمليات التحليل المسلكي، وذلك من أجل أعلى درجات الدقة

•جدران حماية تطبيقات المواقع الالكترونية WAF هو الحل الأكثر قابلية للتوسع المستقبلي على مستوى السوق

وفي هذا السياق قال رام كريشنان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة الأعمال الأمنية لدى شركة F5 نتوركس: "كشفت نتائج الأبحاث الصادرة مؤخراً عن مختبرات شركة F5 أن التطبيقات هي أولى الأهداف التي تستهدفها معظم حالات الاختراق، ما يشير إلى أن أي تطبيق بإمكانه أن يكون ناقلاً للهجوم. من جهةٍ أخرى، يستعين مجرمو الإنترنت بتقنيات تسلل متطورة على مستوى طبقة التطبيقات، فضلاً عن انطلاق موجة جديدة من التهديدات المؤتمتة، والشبكات المؤتمتة، والتهديدات القائمة على تقنيات إنترنت الأشياء IoT، القادرة وبكل ثقة على تجنب آليات الحماية البسيطة المستندة على التحقق من التوقيعات أو الشخصيات. بالإضافة إلى أن شركة F5 توفر حلول حماية متكاملة وشاملة للتطبيقات، وذلك بفضل التقنية التأسيسية والجوهرية لحل Advanced WAF، التي بالإمكان نشرها وإدارتها واستثمارها بالطريقة الأنسب من قبل عملائنا".

الحماية الرائدة على مستوى هذه الصناعة ضد جميع التهديدات، والمثالية لجميع التطبيقات

تعتبر الحالة السليمة والمثالية لعمل التطبيقات المرادف الفعلي لمصطلح جني الإيرادات على صعيد عمليات اقتصادنا المعاصر. وبخلاف الخدمات الأساسية مثل تأمين الحماية ضد قائمة OWASP Top 10 لأعلى المخاطر الأمنية التي تستهدف تطبيقات المواقع الالكترونية، توفر حلول F5 حالياً ذات القدرات المحسنة لجدران حماية تطبيقات المواقع الالكترونية WAF المستخدمة في السحابة، على غرار القدرات المتاحة ضمن بيئة المؤسسة. كما أن حل Advanced WAF الجديد يقوم، وبشكلٍ ديناميكي، بحماية التطبيقات بواسطة تقنيات مكافحة الشبكات المؤتمتة، وإيقاف عميلات سرقة بيانات الاعتماد والحسابات باستخدام آلية تشفير المفاتيح المضغوطة، وذلك من أجل تأمين الحماية ضد تقنيات تسجيل المفاتيح المضغوطة، كما أنه يوسع من نطاق الكشف ومعالجة هجمات حجب الخدمة الموزعة على مستوى طبقة التطبيقات، ولكافة أنواع التطبيقات، وذلك من خلال الجمع ما بين تقنيات تعلّم الآلات وعمليات التحليل المسلكي. وللحصول على حماية متخصصة ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة، تطرح شركة F5 أيضاً إصداراً محدثاً من حل DDoS Hybrid Defender®، بأسعار وأداء رائد ومتميز على مستوى السوق، وبقدرات جديدة تستطيع إدارة آلية تشغيل هجمات حجب الخدمة الموزعة، بالإضافة إلى اختصار زمن الكشف والحد من الهجمات بدرجة كبيرة وفقاً لمقاييس الاستجابة.

آليات الدفاع القابلة للتوسع والتطوير من أجل تعزيز آليات الابتكار والانسيابية على مستوى الأعمال

يتيح حل Advanced WAF الجديد من F5 للعملاء إمكانية نشر الحلول الأمنية الأساسية للتطبيقات عبر عدة منصات سحابية، سواءً كانت خاصة أم عامة، بالإضافة إلى تعزيز قدرات الخدمات المتنقلة من خلال تأمين الخدمات الصغيرة microservices وحالات استخدام الحاويات. وبالاستفادة من قدرات سياسات الأمان المؤتمتة، سيساعد الحل الجديد المؤسسات على اختصار زمن نشر التطبيقات الجديدة باستخدام قوالب سحابية سهلة الاستخدام ومثالية للبيئات السحابية AWS وGoogle وAzure. وبالتالي، يمنح هذا النموذج الشركات حرية توسيع وتطوير البنى التحتية الداخلية والسحابية وفقًا لأولويات أعمالهم، مع الاطمئنان إلى تأمين أعلى درجات الحماية لتطبيقاتهم دون الحاجة إلى تقييدها بأي نموذج نشر مستقل، أو منصة سحابية معينة.

الخبرة الأمنية للكشف والمعالجة الشاملة

سعياً منها لتعزيز القدرات الرائدة لمنتجاتها، تقوم شركة F5 بدعم حلولها بواسطة مجموعة واسعة من البرامج والعروض الأمنية المتقاربة، التي تتضمن الأبحاث وعمليات التحليل المرتبطة بالتهديدات التي توفرها مختبرات F5، وقدرات الاستجابة السريعة التي يوفرها فريق الاستجابة للحوادث الأمنية SIRT العالمي في F5، وتخفيف حدة الهجمات على الصعيد العالمي من خلال مواقع مراكز العمليات الأمنية SOC التابعة للشركة. كما توفر هذه المصادر رصداً وتقارير استباقية على مدار الساعة من أجل حماية المؤسسات ضد التهديدات المنتشرة مثل البرمجيات الخبيثة، وعمليات الاحتيال، وعمليات الاحتيال عبر المواقع الالكترونية. وبالتوازي مع ذلك، توفر خدمات Professional Services من F5 توجيهات وإرشادات مثالية حول أفضل الطرق المتاحة لتصميم وتنفيذ وصيانة وتحسين الحلول الأمنية، مهما كان سيناريو النشر.

وقال كاوسار موكيري، رئيس أمن المعلومات لدى بنك الاستثمار: "لعبت حلول جدران حماية تطبيقات المواقع الالكترونية WAF من F5 دوراً هاماً وأساسياً في تعزيز قدرتنا على صد مجموعة واسعة من التهديدات، وبالتالي فإننا واثقون من الإمكانيات المميزة لحلول شركة F5 نتوركس وقدرتها على حماية تطبيقاتنا على امتداد بيئاتنا الحرجة".

التوافرية:

يتوفر جدار الحماية المتقدم لتطبيقات المواقع الالكترونية Advanced Web Application Firewall™، والإصدار المحدث من حل DDoS Hybrid Defender من F5، مع مزايا أمنية مدمجة. يرجى الاتصال بمكتب مبيعات F5 للحصول على المزيد من المعلومات حول المنتج وتوفره في بعض الدول. 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أطلق "إربانكلوب"، أحد أشهر التطبيقات الرقمية الرائدة في الهند، منصة تقنية جديد كليًا في دبي، لتقدم مجموعة من


تقارير ومتابعات

أوضح تقرير أعدته كاسبرسكي لاب حول حالة التهديدات المحدِقة بأجهزة إنترنت الأشياء في النصف الأول من العام 2018،


تقارير ومتابعات

استعرضت إريكسون ( المجسلة في ناسداك إريك) من 10 وحتى 13 سبتمبر، أحدث الابتكارات في مجال تقنية الجيل الخامس،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


كشفت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، النقاب عن تسجيل ملكيتها كشركة قطرية بالكامل وانضمامها








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay