اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


لعبة "رحلة المليونير" من Netmarble تسجل 8 ملايين مرة تنزيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تم اطلاق خريطة "الجزيرة الطائرة" وتعلن عن مسابقة للفوز برحلة إلى اسطنبول لأحد المحظوظين

نشر 2018-04-30 - 09:16 بتوقيت جرينتش


  • لعبة

موبايلك - في ظل الشعبية المتزايدة التي تحظى بها ألعاب الهاتف المتحرك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أكدت شركة Netmarble للألعاب اليوم أن أكثر من ثمانية ملايين مستخدم من المنطقة فقط، قاموا بتنزيل لعبتها الشهيرة "رحلة المليونير"، وسط توقعات بوصول هذا العدد إلى 10 ملايين لاعب في المستقبل القريب.

وتمنح "رحلة المليونير" اللاعبين فرصة رمي النرد والتجول حول العالم مع أصدقائهم أو أفراد أسرتهم. وشهدت اللعبة رواجاً متواصلاً مدفوعة بالتحديثات المنتظمة بما فيها مجموعة كبيرة من الخرائط والبطاقات الجديدة لشخصيات إضافية والمزيد من الإضافات المشوقة.

وعلاوة على ذلك، طرحت "رحلة المليونير" خريطة "الجزيرة  الطائرة" التي تتضمن ميزات عديدة منها ميزة "غرفة الترتيب" التي تسمح للاعبين ذوي المستوى المماثل في لعبة "رحلة المليونير" باللعب معاً عبر الإنترنت، الأمر الذي سيعزز حدة المنافسة ويتيح للاعبين التقدم في مراحل اللعبة بسرعة أكبر.

وبالتزامن مع إطلاق الخريطة الجديدة، تقدم Netmarble أيضاً للاعبين من المنطقة فرصة الانطلاق في رحلة حقيقية شاملة النفقات إلى اسطنبول لهم ولواحد من أصدقائهم. وسيدرج تلقائياً في السحب جميع اللاعبين الذين يسجلون دخولهم إلى لعبة "رحلة المليونير" حتى 11 مايو، وسيحصل واحد من اللاعبين المحظوظين على الجائزة.

وعلاوة على ميزاتها المتعددة لاسيما التنزيل المجاني؛ والتعليق باللغة المحلية؛ والتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة، توفر "رحلة المليونير" للاعبين مزايا مدهشة جديدة عبر الشخصيات المحلية التي تمت إضافتها إلى محتوى اللعبة. فمثلاً، هناك الفتى نصر الذي يحمل صقراً على كتفه ويرتدي ملابس محلية تقليدية ويعد واحداً من أكثر الشخصيات شعبية في اللعبة بأكملها، وشخصية "صلاح الدين" المستوحاة من الشخصية التاريخية والذي يعد شخصية قوية جداً للاعبين الراغبين بغزو "رحلة المليونير" على ظهر حصان رشيق وبيدهم سيف حاد. وهناك أيضاً "عاصي" الذي يعد أكثر شخصيات اللعبة إمتاعاً ويشتهر برقصة الدبكة اللبنانية التقليدية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay