اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


معرض "هواوي" المتنقل "قيادة الحقبة الجديدة في تقنية المعلومات والاتصالات الطريق الى التحوّل الرقمي" يصل الى دبي

شركات عالمية من ضمنها مايكروسوفت وشركة ساب(SAP) ومجموعة تاليس يناقشون اهمية التعاون لبناء نظام إيكولوجي الشامل لدعم التحول الرقمي في الإمارات خلال مشاركتهم في معرض "هواوي"

نشر 2018-05-02 - 08:21 بتوقيت جرينتش


  • معرض

موبايلك - أطلقت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات ولأول مرة من منطقة الشرق الأوسط، معرضاً متنقلا تحت شعار "قيادة تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة الطريق الى التحوّل الرقمي" شمل ستة دول، وتستمر فعاليات المعرض ما بين شهر أبريل وحتى بداية شهر مايو. وتسعى "هواوي" من خلال إطلاق هذه المعرض المتنقل في دبي إلى تسليط الضوء على الإمكانيات المتطورة لعدد من الحلول والتقنيات المتقدمة التي توجه عملية التحول الرقمي في دولة الإمارات وتساهم في تحقيق أهداف خطط التطوير في القطاعات القيادية.

شارك في المعرض 120 شخصا يمثلون شركات عالمية من ضمنها مايكروسوفت وشركة ساب ومجموعة تاليس، بالإضافة إلى جهات حكومية و العديد من القطاعات الحيوية مثل قطاع المواصلات والتعليم و قطاع النفط والغاز والقطاع المصرفي و المرافق العامة.

ويوفر المعرض المنصة المناسبة للقاء خبراء "هواوي" مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة المعنية بقيادة حقبة التحول الرقمي والاستفادة من مختلف التقنيات والحلول التي تطرحها صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. ويتوقع أن تثمر فعاليات المعرض عن نتائج جيدة على مستوى  تبادل وجهات النظر في المسائل التقنية والبحث في أفضل الممارسات المتبعة في مجالات عديدة مثل الشبكة السحابية المتكاملة والحرم السحابي والحرم الذكي المتقارب وحلول التخزين الضوئي الشامل بالإضافة إلى النظام الذكي للمراقبة عبر الفيديو (IVS) وكيفية توظبف هذه التقنيات والحلول في دفع عجلة التحول الرقمي في كافة القطاعات الحيوية. 

وفي معرض تعليقه على إطلاق المعرض المتنقل، قال وليد جمعة، مدير عام مبيعات حلول مراكز البيانات في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات: "إن وضع وتطوير الاستراتيجيات الرقمية اصبحت من اهم اولويات الحكومات في المنطقة، وتعتبر الإمارات في طليعة الدول في تنفيذ اجندات التحول الرقمي، ولطالما كانت هواوي شريكًا استراتيجيا للقطاعين الخاص والعام منذ أن بدأت ‘هواوي’ أعمالها في الإمارات. نحن ملتزمون بدعم دولة الإمارات في تحولها الرقمي وترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، ودعم دبي لتحقيق خطة دبي الذكية 2021."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay