اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"سيمانتك" تطرح الحل الأول من نوعه لتأمين الشبكات القائمة على السحابة لإضافة حماية كاملة لأجهزة المستخدم النهائي

يوفر أمان الشبكات لجيل السحابة، حماية شاملة قائمة على السحابة من الشبكة إلى نقطة النهاية لتقليل المخاطر وحماية المؤسسات أثناء تحول أعمالها إلى السحابة

نشر 2018-06-11 - 08:51 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت اليوم شركة "سيمانتك" ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عن ابتكارات وتحسينات جديدة على حلولها لأمن الشبكة الخاص بجيل السحابة، والمصممة لحماية جميع الموظفين في أي مكان يعملون فيه أو يسافرون إليه، عبر الشبكة والسحابة والجوال وأجهزة المستخدم النهائي التقليدية، وذلك كعنصر مدمج في النظام المتكامل للحماية عبر الإنترنت من سيمانتك. وتتضمن التحسينات على ما يلي:

•تعمل تقنية عزل محتوى الإنترنت الأولى من نوعها في القطاع، المدمجة في خدمة أمن شبكة الإنترنت (WSS) من سيمانتك، على تمكين تصفح شبكة الانترنت دون التعرض لمخاطر البرمجيات الضارة من نوع "زيرو داي" أو التهديدات المتقدمة.

•إكمال حماية الشبكة إلى نقطة النهاية مع دمج "حماية نقطة النهاية من سيمانتك" (SEP) و"حماية نقطة النهاية الخاصة بالأجهزة النقالة" (SEP Mobile) في خدمة أمن شبكة الإنترنت (WSS) ، مما يسمح بإعادة توجيه حركة مرور الويب إلى خدمة أمن شبكة الإنترنت من أجل إنفاذ سياسات أمان الشبكة ، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى طرف مستقل لإدارة تدفق النشاط على الشبكة.

•يعمل موصل SD-Cloud على تمكين العملاء من الجمع بين أداء وموثوقية تكنولوجيا "الشبكة الواسعة المعرفة بالبرمجيات" (SD-WAN) مع "خدمة أمن الويب من سيمانتك" لإنشاء طريقة بسيطة وعالية الأداء لتوصيل مواقع المكاتب الفرعية بخدمة الأمن السحابي الأساسية الخاصة بها.

وتوفر خدمة أمن شبكة الإنترنت من سيمانتك كا من" بوابة الويب الآمنة " (SWG) وعزل محتوى الإنترنت ومحركات فحص البرامج الضارة ووضع الحماية ومنع فقدان البيانات (DLP) ووسيط تأمين الوصول إلى السحابة (CASB) ومصادقة VIP ووأمان البريد الإلكتروني. وتوفر الميزات الجديدة للشركات خدمة أمان شبكية شاملة وسهلة الاستخدام قائمة على السحابة، تعمل على حماية معلومات الأعمال الهامة للتطبيقات السحابية والمتوافقة مع الويب واستخدامها.

ويأتي استخدام الموظفين العاملين في الأنشطة التجارية للتطبيقات السحابية والدخول عليها من بعد، مثلOffice 365، بمخاطر أمن وامتثال جديدة. ويوفر"أمن جيل السحابة من سيمانتك” حماية شاملة مصممة لتلبية احتياجات عمليات تكنولوجيا المعلومات للشركات المتزايدة التنوع وتأمين البيئات التجارية الحديثة، بما في ذلك الخدمات القائمة على السحابة بالإضافة إلى الأجهزة المادية والافتراضية.

وقال مايك فاي، الرئيس ومسؤول العمليات في شركة سيمانتك: "تعد تقنية عزل محتوى الإنترنت ابتكارًا مهمًا يساعد عملاءنا على التعامل مع أنواع جديدة من التهديدات المتقدمة التي تستهدف متصفحات الويب الخاصة بالمستخدم من خلال منع البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي دون الإفراط في تعطيل أو إعاقة الإنتاجية، وتساعد هذه الإضافات في خدمة أمن شبكة الإنترنت لدينا في مواجهة تحديات جيل السحابة عن طريق حماية المستخدمين والبيانات من خلال المجموعة الأكثر شمولاً من إمكانات منع التهديدات السحابية في السوق، وكل ذلك داخل خدمة واحدة".

وقال مجيد عهود، كبير موظفي أمن المعلومات في شركة SGN: "يمثل الأمن أهمية قصوى في هذه القطاع، ومع وجود قوى عاملة متنقلة تتزايد بشكل مستمر، أصبح تأمين أجهزة الموظفين سواء في العمل أو أثناء التنقل أهم من أي وقت مضى. ومن خلال خدمة ’خدمة أمن الويب من سيمانتك’، يمكننا تنفيذ سياسات التوافق لجميع المستخدمين ، بغض النظر عن الموقع أو الجهاز؛ لدعم الإنتاجية والحماية من التهديدات المتطورة ". وتستخدم SGN ، شركة توزيع الغاز الطبيعي التي توزع على أكثر من 5.9 مليون منزل وشركة، نظام "خدمة أمن شبكة الإنترنت" من سيمانتك لتأمين القوى العاملة الموزعة الخاصة بها.

وقال جون أولتسيك، كبير المحللين الرئيسيين في مجموعة استراتيجية المشاريع: "تتصارع المؤسسات مع تعقيد وتكلفة دمج قدرات الأمان المحسّنة في شبكتها الحالية. ويزيد هذا التحدي من حقيقة أن العديد من الموظفين يعملون عن بعد أو في المكاتب الفرعية. ويمكن أن تساعد خدمة أمن الويب السحابية من سيمانتك في معالجة هذه التحديات ، مع مجموعة شاملة من وسائل منع التهديدات وأمن المعلومات والسيطرة على التطبيقات السحابية. وتأتي إمكانيات مثل عزل الويب الجديد وتكامل نقاط النهاية وقدرات موصل SD-Cloud، بمنافع إضافية للأمان والبساطة التي ستقدرها العديد من المؤسسات ".

وكجزء من منصة سيمانتك المدمجة للدفاع عبر الإنترنت، يمكن لأمن الشبكة الخاص بجيل السحابة إعادة توجيه حركة مرور الويب بسلاسة على مستويات متعددة، مثل نقطة النهاية ودمج التحليلات من أكبر شبكة تحليل للتهديدات المدنية في العالم، وتطبيق سياسات أمنية متسقة من أجل تطبيق الامتثال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay