اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"سيمانتك" تعلن عن أول حل متكامل لعزل تهديدات البريد الإلكتروني ومعالجة الهجمات بدون أضرار

الابتكار يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في مكافحة التصيد الاحتيالي المتطور والاستيلاء على الحساب وهجمات الفدية

نشر 2018-07-24 - 12:02 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة سيمانتيك ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، عن ميزة عزل تهديدات البريد الإلكتروني، والتي تمنع هجمات البريد الإلكتروني المتقدمة على أجهزة المستخدم من خلال المساعدة على حماية المستخدمين من التصيد الاحتيالي وسرقة الاعتماد والاستيلاء على الحسابات وهجمات الفدية. وتعد سيمانتيك هي المورد الأول والوحيد حاليًا لتقديم حلول أمان متكاملة للبريد الإلكتروني مع تقنية عزل التهديد للبريد الإلكتروني للمؤسسات، والتي تحمي العملاء من هجمات البريد الإلكتروني المتطورة التي تنتشر بشكل كبير في عصر المنصات السحابية.

وقال جريج كلارك، الرئيس التنفيذي لشركة سيمانتيك: "على الرغم من الجهود الكبيرة التي يبذلها قطاعنا للكشف عن التهديدات التي يحملها البريد الإلكتروني والعمل على حظرها، تظل الرسائل هي الناقل الأساسي للبرامج الضارة والحيل داخل المؤسسة. ويحتاج القطاع إلى نقلة نوعية لتطبيق المراسلة الآمنة بشكل صحيح، ونحن متحمسون لتقديم الابتكار تكنولوجيا العزل المتكامل إلى البريد الإلكتروني. وتساعد هذه التقنية الثورية الشركات على عزل جميع محتويات البريد الإلكتروني الضار بسرعة وسهولة - داخلية وخارجية على حد سواء - من أجل تقليل المخاطر الكامنة داخل تطبيقات الرسائل بشكل كبير. وعلاوة على ذلك، نظرًا لأن هذه التقنية تعتمد على المنصات السحابية، يمكن للمنظمات أن تعمل بسرعة وسهولة، مما يقلل من الضغط على فرق تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للضغط بالفعل"

وتأخذ تقنية عزل تهديدات البريد الإلكتروني إلى المستوى التالي من خلال ضمان منع الروابط المشبوهة لصفحات الويب التي تحمل تهديدات، مما يتيح الوصول الآمن للروابط الأخرى. وتوفر هذه الإمكانية للعملاء مستويات مرتفعة من الحماية ضد هجمات البريد الإلكتروني المتقدمة عن طريق إنشاء بيئة تنفيذ آمنة عن بعد بين المستخدمين والمحتوى الضار. وتعد شركة سيمانتك المورد الوحيد الذي يقدم سياسات العزل القائمة على مستوى المخاطرة، التي ترسل حركة مرور الويب من الارتباطات المشبوهة إلى هذه البيئة البعيدة، والتي تحصر كل الأنشطة الضارة، وترسل فقط عرضًا مرئيًا آمنًا للمحتوى إلى المستخدم. بالإضافة إلى أنه يمكن أن تجعل ميزة عزل تهديدات البريد الإلكتروني، هذه المواقع في وضع القراءة فقط مما يمنع الموظفين الذين لم يدركوا مخاطرها، من الكشف عن معلومات حساسة مثل بيانات اعتماد الشركة.

وقال روب أيوب، مدير البرامج، منتجات الأمن، مؤسسة البيانات الدولية: "تتصاعد هجمات الخداع وعمليات الفدية باستمرار وتتزايد تطوراً. ويمثل العزل أسلوبًا جديدًا للوقوف ضد هذه التهديدات الخبيثة، وهي مفيدة بشكل خاص للدفاع عن الأهداف ذات القيمة العالية. وتأتي سيمانتك في مقدمة من قدموا دمج ميزة عزل التهديدات  في حلول أمان البريد الإلكتروني الخاصة بها. "

وقال باتريك جاردنر ، نائب رئيس سيمانتك، أمان البريد الإلكتروني والحماية المتقدمة من التهديدات: "أدخلنا هذا الابتكار إلى نقطة التحكم هذه ، من أجل تقليل الاعتماد بشكل كبير على سلوك الموظفين، وإعطاء مديري تكنولوجيا المعلومات سيطرة أكبر على بيئة بريدهم الإلكتروني. وكجزء من مهمتنا لتقديم منصة متكاملة للدفاع السيبراني، قمنا بتصميم عزل التهديدات في البريد الإلكتروني لتوفير الحماية المتقدمة من التصيد الاحتيالي لجميع المؤسسات ، سواء كانوا يستخدمون سيمانتك لأمن البريد الإلكتروني أو حلول أمن البريد الإلكتروني من طرف ثالث. "


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay