اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


محفظة "تريبل" الإلكترونية تحسّن قدراتها الوظيفية لتعزيز حضورها في دولة الإمارات

تتيح المحفظة تعبئة الرصيد الهاتفي محلياً ودولياً وإرسال الأموال بين الأفراد وسداد قيمة المشتريات حتي 3,000 نقطة تعبئة رصيد لمحفظة "تريبل" الإلكترونية في دولة الإمارات

نشر 2018-07-30 - 12:26 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • محفظة

موبايلك - أعلنت شركة "تريبل" الناشئة المختصة بالتقنيات المالية، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً، عن إضافة خدمات ومزايا جديدة إلى تطبيق محفظتها الإلكترونية المحمولة، المتاح للتنزيل على متجري "جوجل بلاي" و"أبل ستور". وبات بوسع المستخدمين في دولة الإمارات الآن تعبئة الرصيد النقدي لمحافظهم الإلكترونية من "تريبل" حتي 3,000 نقطة تعبئة بجميع أنحاء دولة الإمارات من دون تحمّلهم أية رسوم، ما يمكّن عملاءها من استخدام مجموعة من الخدمات المالية التي تم إطلاقها حديثًا في تطبيقها، مثل تعبئة رصيد الهواتف المحمولة محلياً ودولياً، وإجراء التحويلات بين الأفراد، وسداد قيمة مشتريات التجزئة بطرق آمنة وسريعة.

كما أطلقت "تريبل" برنامج الولاء للتطبيق الذي يكافئ مستخدميه بنقاط قابلة لاستبدالها بقسائم عند المتاجر. وبالإضافة إلى ذلك، تمنح الشركة جميع العملاء فرصة للفوز بجوائز أسبوعية ببساطة عن طريق استخدام خدمة تعبئة الرصيد الدولية.

وبهذه المناسبة، قال باولو غاغلياردي الرئيس التنفيذي لشركة "تريبل" إن شركته أطلقت هذا التطبيق بعد نجاحه في مرحلة الاختبارات، وذلك بهدف تزويد عملائنا بحلّ سهل وسريع وآمن لسداد المدفوعات، مشيراً إلى أن قطاع التقنيات المالية "يمرّ بمرحلة من الابتكارات المهمة"، وأضاف: "يركّز تطبيق محفظتنا الإلكترونية المحمولة بشكل مباشر على تمكين المستخدمين من رواد الأعمال وغيرهم من غير المتعاملين مع البنوك، أو المتعاملين معها بقلّة، من سداد المدفوعات بطريقة ومريحة وآمنة ومن دون حمل النقد، وسنواصل العمل بجدّ على تحسين وظائف محفظتنا وتطوير شبكة شركائنا كي يظلّ تطبيقنا منسجماً، كما نراه، مع أهداف رؤية الإمارات 2021".

وحصلت "تريبل"، مذ جعلت التطبيق التجريبي متاحاً للتنزيل في الربع الأخير من العام الماضي 2017، على إفادات المستخدمين وملحوظاتهم ما مكّنها من تعزيز مزاياه وتوسيع شبكة الشركاء. وتعمل الشركة، بفضل المزايا الجديدة التي أضيفت إلى التطبيق، على تمكين الجميع من إجراء المعاملات المالية البسيطة، وتعزيز أواصر العلاقات بين أفراد العائلات والأصدقاء، وجعل التسوّق أكثر يُسراً وسهولة، والذي من شأنه المساهمة في رفع مستويات السعادة بين أفراد المجتمع.

وتشمل شبكة الشركاء الجديدة المقدّمة للخدمات كلاً من:

شركة "إي ريزولوت": شركة مختصة بحلول الدفع، ومقرها دولة الإمارات، والتي تتيح لمستخدمي المحفظة الإلكترونية المحمولة من عملاء "تريبل" إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة تضم أكثر من 3,000 جهاز دفع نقدي آلي موزعة توزيعاً استراتيجياً في جميع أنحاء الدولة.

شركة "باورد إم إس": شركة مقدّمة للخدمات التجارية، مقرها دولة الإمارات، وسوف تساعد "تريبل" في تسجيل الجهات التجارية الجديدة. ومن المنتظر أن تغطي شبكة الجهات التجارية المدعومة من "باورد إم إس" مجموعة واسعة من المتاجر ومقدمي الخدمات تتراوح بين محلات السوبر ماركت والمتاجر متعددة الأقسام وصالونات التجميل والمطاعم والمقاهي وغيرها. والجدير بالذكر أن بعض الجهات التجارية المُسجَّلة تتضمن بعض العلامات التجاريه العالمية مثل بيج براندز، هير ستيشن، كيدز ستيشن، بيور واتر، ولندن ترافل.

شركة "دينغ": تُعتبر إحدى أبرز منصات تعبئة أرصدة الهاتف المحمول في العالم، والتي من شأنها تمكين مستخدمي محفظة "تريبل" المحمولة من تعبئة أرصدة الاتصال للهواتف المحمولة محلياً في دولة الإمارات من خلال شركتي الاتصالات "اتصالات" و"دو"، وفي أي مكان بالعالم تقريباً. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay