اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة عُمان داتا بارك تعقد شراكة مع سيسكو لتقديم الخدمات الأمنية المُدارة في أعقاب نجاح إطلاق مركز البيانات بالدقم

نشر 2018-08-12 - 08:56 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • شركة عُمان داتا بارك تعقد شراكة مع سيسكو لتقديم الخدمات الأمنية المُدارة في أعقاب نجاح إطلاق مركز البيانات بالدقم

موبايلك - أعلنت شركة عُمان داتا بارك وسيسكو عن تطبيق عمان داتا بارك لحلول سيسكو المتقدمة للحماية من البرمجيات الخبيثة، وذلك ضمن خدماتها الأمنية المدارة التي تقدمها لحماية النقاط النهائية. 

يشار إلى أن عُمان داتا بارك هي أول مزوّد للخدمات المدارة في سلطنة عمان، وتقدم الخدمات السحابية المدارة والبنية السحابية العامة وخدمات الموقع المشترك وخدمات الأمن المدارة للكل من المؤسسات الكبيرة والصغيرة في السلطنة.  

وفي فبراير 2018، أطلقت الشركة مركزها الثالث للبيانات في عُمان، وذلك في الدقم، استكمالاً لمركزيها الفعّالين في كل من واحة المعرفة بمسقط ومنطقة الوطية. 

ومن الجدير بالذكر أن شركة عمان داتا بارك عقدت شراكة مع سيسكو لتقديم خدمات الأمن المدارة في مركز البيانات في الدقم.  

في تعليقه على الأمر قال المهندسمقبول الوهيبي، الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك: "شكّلت الشراكة مع سيسكو قراراً استراتيجياً منذ انطلاق شركة عمان داتا بارك، تماشياً مع رؤيتنا الرامية لتقديم خدمات مراكز البيانات التي تتسم بالاستقرار والتوفر الدائم وإمكانية الاعتماد عليها. لا تزال سيسكو مزود التقنية الأبرز لشركتنا فيما نواصل التوسع ونفتتح مركز البيانات الثالث، حيث كنا واثقين تماماً من أن سيسكو ستمنحنا المزايا ذاتها في المركز الجديد انطلاقاً من نجاح مراكز البيانات في واحة المعرفة مسقط وفي الوطية. وبفضل حلول سيسكو للشبكات والحوسبة والتعاون والأمن في مراكز البيانات، بالإضافة إلى العديد من الحلول الأخرى، فقد تمكّنا من ضبط إجمالي تكلفة الملكية وتجنّب التعقيدات فيما عملنا على تعزيز المرونة وتمييز خدماتنا بشكل ملموس. ومن خلال مركزنا للبيانات في الدقم، نتطلع إلى تقديم الخدمات السحابية للجهات الحكومية والتجارية مع التركيز بشكل كبير على قطاع البنوك والتمويل. 

بدوره قال علي اللواتي، المدير العام لدى سيسكو عُمان: "تتطلع سيسكو إلى العمل مع عمان داتا بارك وتزويدها بالحلول الجديدة المتعددة – بما فيها أداء التطبيقات والاعمال، البنية التحتية المدارة في البنية السحابية والشبكات المعرفة بالبرمجيات – مع أداء قابل للتوسع في الشبكات بواقع 40 غيغابت في الثانية."

وفي هذا السياق قال ميثم اللواتي، المدير العام لإدارة المخاطر والالتزام لدى عمان داتا بارك: "تتيح لنا الحماية المتقدمة من البرمجيات الخبيثة من سيسكو إمكانية تزويد عملائنا بالجيل الجديد من حلول أمن النقاط النهائية التي تمنع الهجمات المتقدمة وتكشف عنها وتستجيب لها. فالحماية المتقدمة من سيسكو تنتهج مقاربة سحابية تجاه استقصاء التهديدات وتحليل الملفات مما يجعلها عامل تميّز للخدمات الأمنية المدارة التي تقدمها عمان داتا بارك. كما أن الحلول المتطورة تواصل رصد وتحليل وتسجيل كافة الأنشطة بهدف الكشف عن السلوكيات الخبيثة، لتساعد بالتالي في تخفيض الزمن اللازم للتحقيق والعلاج وتشارك المعلومات الاستقصائية تلقائياً مع جميع الأجهزة التي لامسها التهديد عبر الشبكة."  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay