اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"كاسيو" تطلق بنجاح ساعتها الذكية الجديدة “Pro Trek WSD-F20A” في أسواق الإمارات

الطراز الجديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد "وير أو. أس" وتم تزويده بنظام للخرائط دون الحاجة للاتصال بالإنترنت

نشر 2018-09-19 - 02:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "كاسيو" (CASIO) عن توافر ساعتها الذكية الجديدة "Pro Trek WSD-F20A"، المصممة خصيصاً لمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية، في أسواق دولة الإمارات وذلك خلال حفل إطلاق أقيم في 19 سبتمبر 2018 في متجر "شرف دي. جي" في "مركز تايمز سكوير". ويتوفر الطراز الجديد المزود بنظام للخرائط يمكن استخدامه حتى في نمط عدم الاتصال بالإنترنت، حصرياً من خلال "شرف دي. جي" ولفترة محدودة فقط. 

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن ساعة "Pro Trek WSD-F20A" هي ثاني طراز من الساعات الذكية التي تنتجها "كاسيو" والمزودة بنظام التشغيل أندرويد "وير أو. أس" (Wear OS)، حيث تم تصميمها وتطويرها لتلبية احتياجات التطبيقات الخاصة بمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية. ويحتوي الطراز الجديد على نظام مدمج لتحديد المواقع وميزة الخرائط الملونة، يمكن استخدامهما حتى في نمط عدم الاتصال بالإنترنت، ما يجعلها ساعة ذات فائدة كبيرة خلال ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية. 

وقال سوريش سوماناث، مدير عام "MidAsia Trading LLC": "نرى أن متاجر "شرف دي. جي" هي وجهة ينبغي على كافة محبي وهواة التكنولوجيا في دولة الإمارات زيارتها. وباعتبارنا موزع ساعات "كاسيو" في دولة الإمارات، نفخر  بتعاوننا مع "شرف دي. جي" وتقديم هذه العلامة التجارية الرائدة للعملاء من خلال إطلاق أحدث ساعاتها الذكية 

Pro Trek Smartwatch، حيث نأمل من خلال علاقة التعاون هذه أن نقدم لعملائنا تجربة ثرية في بيئة نابضة بالحياة". وتتميز الساعة بخفة الوزن وهي مكونة من أجزاء عالية المتانة من مادة الريزن، كما يمكنها الاتصال بأي جهاز متوافق مع نظام التشغيل "أندرويد"، وهو ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من تطبيقات مؤقت التمرين وتطبيقي Equilab وSki Tracks، وحتى الألعاب الترفيهية مثل Zombie Run وFishbrain.

وقال كوجي ناكا، مدير عام شركة "كاسيو الشرق الأوسط": "يسعدنا أن نعلن عن توفر طرازنا الجديد من الساعات الذكية المصممة لمحبي ممارسة النشاطات في البيئة الخارجية في أسواق الإمارات، حيث تشكل "Pro Trek WSD-F20A" إضافة جديدة إلى مجموعتنا المتنامية من الساعات العاملة بنظام التشغيل أندرويد "وير أو. أس". كما تعد الساعة

Pro Trek WSD-F20A”" أداة رائعة للاستخدام في البيئة الخارجية، إذ تحتوي على مزايا مفيدة مثل نظام تحديد المواقع والبوصلة وميزة الاتصال مع الأجهزة المتوافقة مع نظام "أندرويد".  

وتدمج الساعة الذكية "Pro Trek WSD-F20A" ما بين الأداء القوي وتقنيات الاستشعار التي طورتها "كاسيو" على مر السنين، وهي ساعة مقاومة للمياه. وتعمل "Pro Trek WSD-F20A" بنظام التشغيل "وير أو. أس" من "جوجل"، ما يتيح للمستخدمين إضافة تطبيقات توسع من وظائف الساعة لمختلف الأنشطة الخارجية التي يرغبون بالقيام بها. كما يمكن أيضاً تحميل الخرائط مسبقاً إلى الساعة واستعمالها مع بيانات نظام تحديد المواقع لتتبع موقع المستخدم، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. ويتيح تطبيق "كاسيو لوكيشن ميموري" (Casio Location Memory) للمستخدمين تخصيص الخرائط من خلال إضافة علامات وملاحظات، بحيث يمكنهم زيارة المواقع التي لا تحمل علامات مميزة كمنطقة رائعة خلال رحلة مشي، أو نقطة مميزة لصيد الأسماك.      

وسيتوفر الطراز "Pro Trek WSD-F20A" في مختلف منافذ بيع "شرف دي. جي" في أبوظبي مول وسوق أبوظبي الحرة والعين مول وابن بطوطة مول وديرة سيتي سنتر ودبي مول ومول الإمارات والشارقة ميغا مول ومردف سيتي سنتر ومركز تايمز سكوير، وبسعر 1,499 درهم إماراتي.

وبالإضافة الى ذلك، تتوفر العلامة التجارية "جي-شوك" في مختلف متاجر "شرف دي. جي" المتواجدة في كل من ديرة سيتي سنتر، ودبي مول، ومول الامارات، ومركز تايمز سكوير في دبي، ودلما مول في امارة أبوظبي.

وفي خبر سار لمحبي ساعاتها الذكية في دولة الإمارات، أعلنت "كاسيو الشرق الأوسط" أيضاً عن عزمها إطلاق الطراز  Pro Trek WSD-F30 في شهر يناير المقبل، وهو طراز جديد أكثر متانة ضمن سلسلة طرازات 

Trek  Pro وسبق وأن تم إطلاقه في اليابان أوائل العام الجاري.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay