اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اريكسون تستعرض الابتكارات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في معرض عالم الاتصالات 2018

نشر 2018-09-20 - 09:25 بتوقيت جرينتش


  • اريكسون تستعرض الابتكارات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في معرض عالم الاتصالات 2018

موبايلك - استعرضت إريكسون ( المجسلة في ناسداك إريك) من 10 وحتى 13 سبتمبر، أحدث الابتكارات في مجال تقنية الجيل الخامس، والخدمات الرقمية، وإنترنت الأشياء مع التركيز على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في معرض ومؤتمر عالم الاتصالات 2018 الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات في ديربان، جنوب أفريقيا.

وتضمنت أبرز المعروضات في جناح إريكسون نموذج المدينة الذي يستعرض كفاءة تقنية الجيل الخامس التي يمكن إستخدامها على الشبكات الحالية، وطائرة الذكاء الاصطناعي بدون طيار لتعزيز السلامة والأمن ، والروبوتات السحابية ، والمركبات المتصلة ، والاتصال بتردد 3.5 جيجاهرتز كوسيلة تمكين للتكنولوجيا.

وتعليقاً على ذلك قال ألب أويزال، رئيس وحدة الإستراتيجية والأعمال الناشئة، إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "إن التطور المستمر للتكنولوجيا استلزم تحولاً في الإستراتيجية لتلبية احتياجات مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة مع الأدوات اللازمة لتطوير نموذج أعمال مستدام من الناحية التكنولوجية. وقد سلطت إريكسون الضوء في معرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018  الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات على دور تقنيات الجيل الخامس، والخدمات الرقمية، وإنترنت الأشياء  في تحويل وتطوير عالم مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. يحتاج رواد الأعمال إلى المرونة والموثوقية والمعايير العالية للحلول الرقمية عند بدء أعمال تجارية جديدة. وتؤمن إريكسون بتغيير الاستراتيجية التي تدير بها الشركات احتياجاتها الرقمية ".

اريكسون في معرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018  الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات

تعتمد اﻟﺷرﮐﺎت اﻟﺻﻐﯾرة واﻟﻣﺗوﺳطﺔ اﻟﺣﺟم على قدر كبير ﻣن اﻟﺗﺻﻣﯾم واﻟﻣروﻧﺔ والرؤﯾﺔ الفردية بهدف ﺗﺣوﯾل الأفكار ﻣن ﻣﻔاهيم إﻟﯽ منتجات أو ﺧدمات ﻓﻌﻟﯾﺔ. ومع ذلك ، فإن تنفيذ الأعمال منذ البداية وحتى التشغيل هو أمر مليء بالتحديات ويتطلب مهارات إضافية.

ويعتبر نجاح اﻟﺷرﮐﺎت اﻟﺻﻐﯾرة واﻟﻣﺗوﺳطﺔ اﻟﺣﺟم المفتاح الرئيسي لنمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية والاقتصادية على المستوى الدولي. إن للاتجاهات التكنولوجية الناشئة ذات الصلة بالتحول الرقمي ، مثل الذكاء الاصطناعي ، والتعلم الآلي، وإنترنت الأشياء، وتحليلات البيانات الضخمة، نتائج هامة على المهارات المطلوبة للاقتصاد الرقمي المتطور.

سيعزز وجود إريكسون في معرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018  الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات، مكانتها كشريك مفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة في تنفيذ استراتيجيتها الرقمية ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تطوير أنشطتها التجارية. وستستعرض اريكسون في الفترة الممتدة من 10 سبتمبر إلى 30 سبتمبر، تقنياتها المتطورة وحلولها المبتكرة إضافة إلى مجموعة واسعة من قصص نجاح اﻟﺷرﮐﺎت اﻟﺻﻐﯾرة واﻟﻣﺗوﺳطﺔ اﻟﺣﺟم في معرض ومؤتمر عالم الاتصالات2018  الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay