اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات وتطور المؤسسة استعداداً لمستقبل تقنية الجيل الخامس

عندما تصبح الأعمال محكومة بالرقمنة أكثر من أي وقت مضى، ستصبح الخدمات المدارة مكونًا مهمًا لتطبيقات شبكات الجيل التالي

نشر 2018-09-30 - 10:05 بتوقيت جرينتش


  • الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات وتطور المؤسسة استعداداً لمستقبل تقنية الجيل الخامس

موبايلك - يعتبر تسارع التطور الرقمي الذي نشهده في الوقت الحالي بالنسبة للعديد من الخبراء بمثابة الثورة الصناعية الرابعة، التي تجاوزت الثورات الثلاث السابقة في الحجم والنطاق والسرعة، حيث حققت الثورة الصناعية الرابعة تأثيراً غير مسبوق على مستوى الأعمال ، فقد غيرت بشكل جذري طريقة عمل الشركات من جمبع النواحي. وينطبق هذا بشكل خاص على الشركات العاملة في المدن الذكية ومراكز الابتكار حول العالم – والتي تعتبر المراكز الرائدة في الثورة الصناعية الرابعة مع تقنيات الجيل القادم مثل الجيل الخامس والسحابة وإنترنت الأشياء وغيرها.

يعتمد تطور المؤسسات في المدن الذكية، على تطوير شبكات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومع ازدياد رقمنة العمليات التجارية إلى رقمنة العمليات، حيث أصبحت الأتمتة والكفاءة من الأولويات الرئيسية للمؤسسات، فقد باتت قدرة الشبكة وكفاءتها ذات أهمية قصوى. وعلى هذا النحو، تلعب أنظمة تكنولوجيا المعلومات دوراً محورياً في عمليات تشغيل المشغلين وضمان جودة الخدمة لعملاء المؤسسات. في خضم الثورة الصناعية الرابعة، تتطور توقعات العملاء، ويتزايد الضغط على المشغلين لتصميم وتحسين الشبكات التي ستدفع الأعمال المتصلة في المدن الذكية في العالم. ومن بين الاستراتيجيات العديدة التي يتم بها الاستجابة لهذه المتطلبات، يتم توفير خدمات محسّنة لتكنولوجيا المعلومات.

في الشرق الأوسط، حيث يتزايد تبني الرقمنة والابتكار التكنولوجي، تعمل الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات على تحفيز التحول نحو تحسين الشبكة حيث يتم الاستعانة بمصادر خارجية لنماذج تشغيل الشركات عبر الخدمات المدارة. وفي المقابل، تكون المؤسسات مجهزة بشكل أفضل للنجاح في السوق الرقمية حيث يقوم المشغلون بإدارة تجارب العملاء بشكل متكامل مع تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة وتحسين أداء الشبكة. ومع انتقال مزودي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من عمليات تتمحور حول الشبكة إلى أعمال تتمحور حول العملاء في جميع أنحاء المنطقة وفي جميع أنحاء العالم، يعتمد المشغلون على الخدمات المدارة كجزء أساسي من استراتيجيات أعمالهم.

يتمثل دور الخدمات المدارة في تطور المؤسسات لتعزيز أداء الشبكة وقدراتها وتغطيتها، وبالتالي توفير قدر أكبر من التنقل والكفاءة والأمان. ومع ازدياد توقعات المستخدمين النهائيين وارتفاع حجم حركة البيانات المتنقلة، من الضروري أن يكون لدى الشركات خدمات تكنولوجية مرنة وقابلة للتطوير وفعالة لإرضاء العملاء، واعتماد تكنولوجيات جديدة ، وإطلاق خدمات حديثة. إضافة إلى ذلك ، تساعد الخدمات المدارة الشركات المستقبلية على تحقيق أقصى قدر من النمو المستدام من خلال تمكين قدر أكبر من القدرة على التكيف في بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار.

وتزامناً مع ذلك، تمهد اريكسون ، المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، الطريق أمام ازدهار المؤسسات من خلال مجموعة شاملة من خدمات إدارة الأعمال وعمليات السحب وعمليات خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في مركز البيانات تغطي جميع الأنشطة المطلوبة عادة لعمليات تكنولوجيا المعلومات الفعالة والسلسة  . من خلال تقديم خبرة متطورة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى جانب الفهم العميق للتحديات والفرص التي تواجه مزودي خدمات الاتصالات اليوم، تساعد اريكسون الشركات على دفع الاستدامة وخلق أفضل تجربة ممكنة للعملاء في العمليات الرقمية. لم يقتصر الأمر على تقديم عروض خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة من  اريكسون على مدار سنوات عديدة وتكييفها للتكنولوجيات الجديدة والخدمات ونماذج تقديم الخدمات - بل تخضع أيضًا لبرنامج التحسين المستمر والابتكار الذي يشمل الإدارة والمهارات والعمليات والأدوات والأتمتة.

في عالم تهيمن عليه الرقمنة، تنتقل تكنولوجيا المعلومات إلى الواجهة في مجال الخدمات المدارة حيث يسعى المشغلون إلى تعزيز عمليات المؤسسات وتجارب العملاء مع المزيد من الشبكات المتكاملة وعمليات الأعمال. تم تصميم الخدمات المدارة لإريكسون لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مشغل من حيث كفاءة التكلفة وأداء الخدمة وتطور التكنولوجيا ، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين قدرات المشغلين على تلبية توقعات المستهلكين في مواجهة مستقبل تقنية الجيل الخامس.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay