اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون توقع إتفاقية مع تي-موبيل لتزويدها بتقنيات الجيل الخامس بقيمة 3.5 مليون دولار

نشر 2018-10-14 - 09:38 بتوقيت جرينتش


إريكسون توقع إتفاقية مع تي-موبيل لتزويدها بتقنيات الجيل الخامس بقيمة 3.5 مليون دولار

موبايلك - أعلنت شركتا إريكسون (المسجلة في ناسداك : إريك) وتي-موبايل (المسجلة في ناسداك : تموس)، عن توقيعهما عقد لعدة سنوات بقيمة 3.5 مليون دولار لدعم شركة تي-موبايل في عملية نشر شبكة الجيل الخامس. وبموجب الاتفاقية ستزود إريكسون شركة تي-موبايل بأحدث أجهزة وبرمجيات الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس والمتوافقة مع معيار الجيل الثالث 3GPP.

وستعمل شركة تي-موبايل على الاستفادة من محفظة تقنيات الجيل الخامس من إريكسون لتطوير عملياتها الشبكية والانتقال بشكل سلس نحو الجيل الخامس. إضافة إلى توسيع الطاقة الاستيعابية لتقنية الجيل الرابع المتقدم LTE، لاعدادها للجيل التالي.

ويتضمن العقد حصول شركة تي-موبايل على مجموعة من حلول الخدمات الرقمية التي تقدمها شركة إريكسون، بما في ذلك نظام التزامن الديناميكي وأنظمة دعم الشركات (BSS)، وحلول إريكسون السحابية للشبكة الأساسية مما يمنح تي-موبيل فرصة إطلاق تجارب مبتكرة ورائدة بتقنية الجيل الخامس للعملاء.

وبهذه المناسبة قال نيفل راي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في تي-موبايل : "في الوقت الذي تعمل فيه الشركات على البدء بخطواتها الأولى نحو الجيل الخامس، تمكنا في شركة تي-موبايل من القيام بالعديد من الخطوات الجريئة والملموسة نحو عصر الجيل الخامس. ويسعدنا التعاون مع إريكسون لتعزيز استراتيجيتنا الشبكية وتطوير المزيد من التقنيات التي من شأنها مساعدتنا على نشر شبكة الجيل التالي وتزويد عملائنا بتجارب مميزة".

من جانبه قال نيكولاس هيوفلدوب رئيس إريكسون في شمال أمريكا: "قررنا مؤخرًا زيادة استثماراتنا في الولايات المتحدة لنكون أقرب إلى عملائنا ودعمهم بشكل أفضل مع عمليات نشر تقنيات الجيل الخامس لتمكينهم من تحقيق فوائد ايجابية لعملائهم النهائيين من الشركات والأفراد. ويسعدنا التعاون مع تي-موبايل وتقديم الدعم لها في خططها الاستراتيجة نحو تعزيز وتسريع نشر شبكة الجيل الخامس على مستوى البلاد. وتمثل هذه الاتفاقية خطوة مميزة لكلا الشركتين".

وستساهم تقنيات الجيل الخامس بتوفير بمجموعة من الفوائد مثل السرعة الكبيرة في نقل البيانات وزمن الكمون المنخفض وموثوقية عالية في الأداء وكفاءة الطاقة وتعزيز الاتصال بين الأجهزة والتي سيتم تحقيقها من خلال تطوير تقنية LTE الحالية ودمجها مع تقنيات النفاذ الراديوية الجديدة.

وبموجب الاتفاقية ستقوم إريكسون بتزويد تي-موبايل الأجهزة والبرامجات من منصتها الخاصة بتقنيات الجيل الخامس المتوفرة في السوق 5G Platform  والتي تتضمن محفظة حلول نظام البث الراديوي المعززعبر جميع نطاقات الطيف المتوفرة. إضافة إلى ذلك، ستتمكن قاعدة أجهزة البث الراديوي التي وفرتها إريكسون مسبقاً لشركة تي-موبايل من تشغيل  الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس من خلال تثبيت برنامج تحكم عن بعد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay