x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إف 5 نتوركس تطرح خدمات جديدة تمكّن شركات الاتصالات من التحوّل نحو شبكات الجيل الخامس

نشر 2019-02-24 - 09:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك -  أعلنت شركة إف 5 نتوركس (رمزها في مؤشر ناسداك: FFIV) اليوم عند توفيرها لمجموعة جديدة من الحلول والتحسينات المصممة خصيصاً لتمكين مزودي الخدمات من إطلاق خدمات الجيل الخامس. وتشتمل المجموعة الجديدة على حزمة حلول المحاكاة بالشبكات الافتراضية NFV التي من شأنها تمكين عمليات التحسين والتوسعة لشبكات الجيل الرابع الحالية 4G وشبكات الجيل الخامس الجديدة، إلى جانب تحسينات أخرى الهدف منها مساعدة مزودي الخدمات على تسريع عمليات توفير خدمات الجيل الخامس الجديدة وتعزيز أمن المعلومات على كافة مستويات الشبكة لديهم. كما أعلنت الشركة عن خطة جديدة لرفع سوية خدماتها والدعم الذي توفره، صممت خصيصاً لتلبية احتياجات مزودي الخدمات المتزايدة التي تشهد تغيرات مستمرة.

ووفقاً لاستطلاع الرأي الذي أجرته شركة إف 5 نتوركس لتتبع آخر تطورات خدمات التطبيقات خلال عام 2019، فإنه من الواضح أن مزودي الخدمات باتوا يُصنفون على أنهم قادة على مستوى قطاع التكنولوجيا. وقد أشار أربعة من أصل خمسة (80 بالمائة) من مزودي الخدمات المشاركين إلى أنهم يشاركون بشكل فاعل في مبادرات خاصة بالتحول الرقمي. كما أن الدفع بالجانب الافتراضي من الشبكة وزيادة سرعة توفير التطبيقات الجديدة، هي عوامل تزيد من حالات اعتماد التقنيات الناشئة وتؤكد على أهمية خدمات التطبيقات التي تساعد على إدارة عوامل الأداء الحاسمة ومتطلبات الحماية. كما أفاد 71 بالمائة من مزودي الخدمات بقيامهم بنشر حلول الأتمتة والتنسيق، مع إشارة 60 في المائة منهم إلى استخدام الحاويات البرمجية.

وفي هذا السياق قال جيمس فيغر، نائب الرئيس والمدير العام لقسم تزويد الخدمات لدى إف 5 نتوركس: "الآن وبعد سنوات من الاستعداد لشبكات الجيل الخامس، بدأنا نشهد تقدماً ملحوظاً، خصوصاً مع بدء شركات الاتصالات ومزودي الخدمات في تطبيق البنية التحتية اللازمة لتحويل وعودهم إلى حقيقة. ونحن بدورنا نوفر لهم حلول المحاكاة الافتراضية والخدمات المخصصة التي من شأنها أن تمكنهم من تحقيق أقصى درجات الاستثمار في شبكات الجيل الرابع الحالية لديهم، فضلاً عن تحسين البنية الأساسية بغية توفير القدرات المطلوبة لنشر شبكات الجيل الخامس في المستقبل".

وتمكّن إف 5 نتوركس المؤسسات من تبسيط كافة عمليات إدارة دورة حياة خدمات المحاكاة بالشبكات الافتراضية، بالإضافة إلى إطلاق العنان للقدرات الأساسية وعمليات الأتمتة للشبكات الافتراضية الحديثة دون أية تعقيدات مزعجة. وتوفر شركة إف 5 نتوركس بخلاف منافسيها مجموعة من حزم الحلول التي تتميز بسهولة شرائها ونشرها وإدارتها وترقيتها من خلال نموذج "الاستخدام قبل الشراء" المتوفر لأصحاب الاشتراك وضمن خيارات التراخيص الدائمة. ويعتبر هذا النهج مثالياً بالنسبة لمشغلي الهواتف الجوالة ومزودي الخدمات الذين يتطلعون إلى اعتماد البنى التحتية القائمة على البرمجيات كجزء من عمليات تطوير شبكاتهم.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) اليوم بأن رافية إبراهيم ستترك منصبها كنائب أول للرئيس ورئيس منطقة


تقارير ومتابعات

لاحظ باحثون في شركة كاسبرسكي لاب أن عدد الهجمات التي تستخدم برمجيات خبيثة خاصة بالهواتف والأجهزة المحمولة


تقارير ومتابعات

تعيد إريكسون (المسجلة في ناسداك : إريك) صياغة عمليات الشبكة مع إطلاقي شركة موبيلي الجيل التالي من خدمات الشبكة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


تعمل إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) على تطوير نظام منصة تقنية الجيل الخامس الخاصة بها مع إضافات المحافظ عبر أقسام الوصول الأساسية واللاسلكية والنقل بالإضافة إلى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay