اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون وأورانج تطلقان شبكة الجيل الرابع في سيراليون

نشر 2019-04-15 - 01:52 بتوقيت جرينتش


  • إريكسون وأورانج تطلقان شبكة الجيل الرابع في سيراليون

موبايلك - أعلنت شركتا إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) وأورانج عن إطلاق شبكة الجيل الرابع في مدينة فريتاون عاصمة جمهوية سيراليون في 27 مارس 2019، حيث ستساهم الخطوة الأخير في تمكين السكان من الحصول على خدمات اتصال سريعة وموثوقة من الجيل الرابع.

تستخدم أورانج تقنيات وحلول نظام البث الراديوي من إريكسون لتوفير شبكات الجيل الرابع في 60 موقعاً، مما يساهم  في تعزيز سرعة خدمات النطاق العريض المتنقل مع وقت استجابة أقل وكفاءة أعلى في استخدام الطاقة إلى جانب تحسين استخدام النطاقات الترددية وتحقيق سرعات وصول تشبه الألياف عبر الهواء. ويمكن للمشتركين في سيراليون الاستمتاع بخدمات إنترنت أسرع، بما في ذلك الفيديو عالي الدقة وممارشة الألعاب عبر الإنترنت وذلك بفضل وقت الاستجابة المنخفض في عملية تحميل ونقل البيانات.

وتعليقاً على التعاون قالت أميناتا كين ندييه، الرئيس التنفيذي لشركة أورانج سيراليون: "يمثل إطلاق خدمات الجيل الرابع بداية حقبة جديدة لخدمات النطاق العريض المتنقل في سيراليون، حيث ستساهم السرعات العالية التي توفرها تقنية الجيل الرابع في نقل تجربة استخدام الهاتف المحمول إلى مستوى جديد تماماً لتمكين المستخدمين من الوصول بشكل سلس إلى خدمات نطاق عريض موثوقة. ويتيح لنا تعاوننا الناجح مع إريكسون تقديم خدمات اتصال مميزة لعملائنا إضافة إلى تسهيل تخطيط عملياتنا الشبكية وصيانتها مع إمكانية تقديم خدمات جديدة قائمة على بروتوكول الإنترنت".

ومن جهتها قالت رافيه إبراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "استكمالاً لشراكتنا الاستراتيجية وطويلة الأمد مع شركة أورانج، نواصل اليوم رحلتنا الناجحة والمميزة لنشر شبكات الجيل الرابع في جمهورية سيراليون. وسيمكّن نظام البث الراديوي الذي طورناه في إريكسون شريكنا أورانج من الاستمرار في توفير تجربة استخدام فائقة ومتميزة للمشتركين الحاليين والمستقبليين".

وتعتزم أورانج أيضاً الاستمرار في نشر نظام البث الراديوي من إريكسون عبر جميع أنحاء سيراليون. وسيتيح ذلك للشركة تقديم خدمات اتصال الجيل الثاني وصولاً إلى الجيل الخامس من خلال اعتماد نهج خالٍ من المخاطر لتطبيق سلسلة من العمليات. وستمكّن حلول إريكسون المتطورة شركة أورانج من نشر وتقييم ميزات جديدة، في المناطق ذات الكثافة العالية في حركة البيانات وذلك قبل نشرها على نطاق أوسع.

تساعد المحفظة المتكاملة من الأجهزة والبرمجيات والخدمات التي يتميز بها نظام البث الراديوي من إريكسون شركة "أورانج سيراليون" على توفير خدمات نطاق عرض متنقل بمستوى عالٍ من الأداء والجودة مما يضمن لها مزيداً من المرونة في العمليات بشكل سلس ومربح.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay