x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إريكسون تستعرض تقنية الجيل المباشر بشكل حي للمطورين في مؤتمر جوجل I/O2019

نشر 2019-05-29 - 08:28 بتوقيت جرينتش



موبايلك - استمتع مطورو البرامج من جميع أنحاء العالم باختبار شبكة الجيل الخامس، حيث قامت إريكسون بتوفير تغطية حية لشبكة الجيل الخامس خلال فعاليات مؤتمر  I/Oالسنوي لشركة جوجل في ماونتن فيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة يومي 7 و 9 مايو.

اختارت جوجل إريكسون كمزود وحيد للبنية التحتية لشبكة الجيل الخامس لمؤتمر المطورين لهذا العام جوجل I/O 2019، ويوفر مزود الخدمات السويدي شركة جوجل بشبكات تقنية الجيل الخامس الحية على نطاقات طيف الموجة المتوسطة والملليمترية باستخدام منتجات تقنية الجيل الخامس التجارية، ما يعكس عمليات النشر في جميع أنحاء العالم.

وفر الاتصال باستخدام تقنية الجيل الخامس بفضل سرعته العالية، وزمن الوصول المنخفض والسعة الضخمة ، لحوالي 7000 مطور في هذا الحدث فرصة التعرف واختبار حالات استخدام تقنية الجيل الخامس ، إلى جانب تجربة تقنية الجيل الخامس على مجموعة من أجهزة الجيل التالي من عدة مصنعين للأجهزة.

تجمع سلسلة مؤتمرات جوجل I/O عام 2008، والتي تمثل input/output  وكذلك شعار "Innovation in the open" - المطورين من جميع أنحاء العالم كل عام لإجراء محادثات وورش عمل واكتشاف أحدث منتجات المطورين من جوجل.

وقد كانت تقنية الجيل الخامس حاضرة بقوة في هذا الحدث، وذلك بالتزامن مع إطلاق التقنية تجارياً في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا، بالتعاون مع إريكسون كشريك رئيسي في إطلاق تقنية الجيل الخامس. حتى الآن ،  قد أعلنت إريكسون رسمياً عن إجراء صفقات تقنية الجيل الخامس مع 18 عميلاً من مزودي الخدمة.

وسيكون إنشاء تطبيقات جديدة، المفتاح الرئيسي لتمكين منظومة تقنية الجيل الخامس من الازدهار، والملهم الرئيسي للابتكار على مستوى القطاع.  تهدف إريكسون عبر دعمها لشركة جوجل في هذه الفعالية، إلى إطلاع المطورين الذين يعملون على إنشاء التطبيقات على دور تقنية الجيل الخامس من توفير تجربة مستخدم أفضل.

يقول بير نارفينجر، رئيس وحدة منتجات الشبكات في إريكسون:" يعتبر تعاوننا مع جوجل في إطار هذه الفعالية فرصة ممتازة لقيادة ودعم التحادثات المرتبطة بتقنية الجيل الخامس. ونأمل من خلال التواصل مع مجتمع المطورين في زيادة الوعي بفوائد تقنية الجيل الخامس والإلهام لإنشاء المزيد من التطبيقات والخدمات المبتكرة. "





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن مشاركتها في الدورة الثامنة عشرة لمهرجان موازين، أحد أكبر الفعاليات


تقارير ومتابعات

عبر إطلاق حلول البرامج والأجهزة الجديدة لتوسيع خيارات نشر الجيل الخامس، تواصل إريكسون (المسجلة في ناسداك:


تقارير ومتابعات

تحتاج أوروبا إلى إجراء عاجل وحاسم إذا كانت ترغب في الاستفادة من القدرات التنافسية والإبداعية لتقنية الجيل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


تعاونت إريكسون مع شخصيات فكرية تقنية رائدة في فيلم استثنائي يشيد بالاتصال والابتكار الذي تؤدي إليه تقنية الجيل الخامس5G. وبهدف جعل الفيلم متناسباً مع موضوع سلاسة








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay