x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

داتامينا يفوز بجائزة "أفضل مشروع مركز بيانات خلال العام" في حفل جوائز "نيتويرك الشرق الأوسط للابتكار 2019"

تعزز الجائزة الجديدة مكانة مركز داتامينا كرائد في توفير أفضل تقنيات الاتصال وخدمات نقل البيانات وحلول تبادل الإنترنت والبث الفضائي

نشر 2019-07-02 - 10:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - حصد داتامينا، مركز نقل البيانات التابع لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "أفضل مشروع مركز بيانات خلال العام" في النسخة الخامسة عشرة لحفل توزيع جوائز "نيتويرك الشرق الأوسط للابتكار 2019" الذي عُقد مؤخراً في فندق جروسفينور هاوس بدبي. وتم تكريم مركز داتامينا، بالجائزة نظير الإنجازات التي حققها وتقديمه خدمات استثنائية للعملاء عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

ترسيخ مكانة الإمارات كمركز عالمي للاتصال 

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس – قطاع حلول المؤسسات في دو: "يواصل مركز داتامينا توفير أفضل حلول وتقنيات الاتصال ونقل البيانات وتبادل الإنترنت لعملائه عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأمر الذي ساهم في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز إقليمي وعالمي لتقنيات الاتصال المتقدمة. ونحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي نحصدها للعام الثاني على التوالي والتي تمثل دليلاً على جودة الخدمات التي يقدمها المركز لمزودي خدمات الاتصال ومزودي الخدمات السحابية والمؤسسات العاملة في المنطقة." 

تمكين نجاح العملاء والشركاء 

ويعكس فوز داتامينا بالجائزة جهود المركز المتواصلة نحو وضع معايير جديدة للنجاح في مجال خدمات مركز البيانات. كما تكرّم الجائزة أيضاً التزام المركز تجاه توفير بيئة آمنة وموثوقة للجيل التالي من خدمات البنية التحتية ذات الأهمية الخاصة والحساسة.

ويوفر داتامينا من خلال استضافة البنية التحتية لعملائه أفضل خدمات وتقنيات الاتصال ونقل البينات، حيث يعمل المركز على تمكين أكثر من 165 عميلاً من الوصول المباشر إلى منظومة سريعة النمو من المشغلين ومزودي الخدمات السحابية والمحتوى الرقمي والمؤسسات الموجودة في نفس المنشأة. وقد أدى ذلك إلى تبادل أكثر من 1000 جيجابت في الثانية من حركة مرور البيانات.

ويكرَم حفل توزيع جوائز "نيتويرك الشرق الأوسط للابتكار" بنسخته الـ 15، إنجازات الشركات المتخصصة في مجال الشبكات ومشغلي الخدمات والمزودين الذين نجحوا بتنفيذ مشاريع رائدة خلال الأشهر الـ 12 الماضية. 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

استجابةً لمتطلبات القطاع البحري، أطلقت شركة الثريا لخدمات الاتصالات الفضائية المتنقلة، التابعة لشركة الياه


تقارير ومتابعات

أعلنت إشارة للاتصالات والحلول الأمنية، الشركة الرائدة في مجال شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية (شبكات


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة "هواوي" عن عزمها التبرّع بمعدات للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بغرض

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


كشفت هواوي اليوم عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2019، معلنة أنها حققت خلال الأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام عائدات بلغت قيمتها 610.8 مليار يوان صيني، بزيادة








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay