اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون و"سيغنيفاي" تشتركان في ابتكار حل يعزز عمليات الاتصال بتقنية الجيل الخامس في الأَماكِنِ المُغْلَقةِ

نشر 2019-07-21 - 10:35 بتوقيت جرينتش


  • إريكسون و

موبايلك - أعلنت إريكسون عن إضافة نظام موجات راديو دوت من إريكسون في أنظمةإنارة " سيغنيفاي" الداخلية في عرض مشترك من شأنه أن يمكّن مزودي الخدمة من إضافة الاتصال داخل  المباني بسهولة عند إنشاء أنظمة الإضاءة أو تطويرها.

ويعتبر هذا المفهوم الأحدث من نوعه والذي تم إنشاؤه بالتعاون بين "سيغنيفاي" (المعروفة سابقاً باسم "فيليبس لايتينغ") وإريكسون، حيث قامت الشركة بتطوير "Lightpole Site Slim"، وهو حل الخلايا الصغيرة للإضاءة الخارجية المتصلة.

تتميز مصابيح الإنارة الجديدة - والتي تم كشف النقاب عنها في المؤتمر العالمي لللإتصالات شنغهاي 2019، والذي جرت فعالياته من 26 وحتى 28 يونيو –  بتضمنها لنظام موجات راديو دوت من إريكسون، ولن يوفر هذا الحل إضاءة مميزة فحسب، ولكنه سيعمل على توفير الاتصال بتقنية الجيل الخامس داخل المباني. يعد نظام موجات راديو دوت  لتقنية الجيل الخامس، وهو حل الخلايا الصغيرة الداخلي الرائد من إريكسون، صغيراً وخفيفاً بدرجة كافية ليتم تضمينه بسهولة في المباني.

وتعليقاً على التعاون قال دافيد هاماروال، رئيس وحدة المنتجات الراديوية للشبكات في إريكسون: "تعد شراكتنا مع "سيغنيفاي" مثالاً رائعاً على ابتكاراتنا في مجال الخلايا الصغيرة الداخلية - ونحن نبحث باستمرار عن فرص جديدة وطرق سهلة لمزودي الخدمة وأصحاب المباني لتوفير اتصال متنقل في الأَماكِنِ المُغْلَقةِ. إن جهاز دوت لتقنية الجيل الخامس صغير جداً، ويمكن أن يتناسب مع جميع حلول الإضاءة. "

ومن جانبه قال ريمكو لانسبرجن، المدير الأول للتحالفات الاستراتيجية العالمية في شركة "سيغنيفاي": "الأمر كله يتعلق بالاتصال داخل المباني. تشهد حركة مرور البيانات ارتفاعاً متزايداً ولن يكون خيار الوايفاي للشركات هو الأفضل. ويتيح نظام الإضاءة المتصل، المكتب التفاعلي، إمكانية الحصول على شبكة النطاق الترددي العالي في السقف مع وجود نظام موجات راديو دوت  لتقنية الجيل الخامس من إريكسون في وحدات الإنارة. "

سيعمل نظام موجات راديو دوت  لتقنية الجيل الخامس المدمج مع  نظام المكتب التفاعلي من سيغنيفاي، مستفيداً من الهندسة المعمارية المبتكرة لنظام راديو دوت - مع توفير الطاقة ومركز تجميع المعلومات عبر كابلات الشبكات القياسية (CAT 6).

سيتم تقديم المنتج الجديد في جناح إريكسون في المؤتمر العالمي للإتصالات المتنقلة شنغهاي 2019.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay