x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كوالس تعلن عن تطبيقها الجديد VMDR الذي يرتقي بحلول إدارة الثغرات الأمنية

يقدم VMDR حماية مستمرة من خلال سير عمل مدمج متزامن والكشف عن الثغرات في الوقت الأصلي لتحديد الأولويات والمعالجة والمراجعة عبر بيئات تكنولوجيا المعلومات المختلطة

نشر 2019-12-04 - 08:41 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت كوالس، الشركة الرائدة عالمياً في تزويد حلول الأمن والامتثال القائمة على الحوسبة السحابية والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز QLYS، اليوم، عن تطبيقها الجديد لإدارة الثغرات الأمنية وكشفها والاستجابة لها VDMR، بهدف تقديم سير عمل واحد مبسط للعملاء لفحص التهديدات والتحقيق فيها ومنحها الأولوية وتحييدها. 

ويعد تطبيق VDMR قفزة هائلة نحو الأمام لمساعدة المؤسسات من مختلف الأحجام على تعزيز وضعها الأمني من خلال توفير سير عمل كامل لإدارة الثغرات الأمنية: 

•يقدم لفرق عمل إدارة الثغرات الأمنية وتكنولوجيا المعلومات رؤية كاملة ومستمرة لأصول تكنولوجيا المعلومات العالمية الخاصة بهم (المعلومة وغير المعلومة) 

•تحديد الثغرات الأمنية عبر هذه الأصول في الوقت الفعلي

•منح الأولوية لمعالجة هذه الثغرات باستخدام تعلم الآلة والوعي بالسياق

•يقدم سير عمل مدمج متزامن 

•المعالجة بكبسة زر واحدة مع التتبع والتدقيق الكامل 

وقال سكوت كراوفورد، نائب رئيس الأبحاث في 451Research: "من خلال تطبيق VMDR، تأخذ كوالس الآن عملية إدارة الثغرات الأمنية إلى آفاق جديدة، حيث يمكن لفرق عمل إدارة الثغرات الأمنية وتكنولوجيا المعلومات أخيراً امتلاك رؤية كاملة لأصول تكنولوجيا المعلومات العالمية (المعروفة وغير المعروفة)، بالإضافة إلى القدرة على تحديد نقاط الضعف الموجودة في تلك الأصول في الوقت الفعلي، ومنح الأولوية للمعالجة من خلال الجمع بين مؤشرات التهديدات في الوقت الفعلي مع سياق الأصول بهدف المعالجة بكبسة زر واحدة ومن ثم مراجعة العملية".  

من جهته، قال فيليب كورتوت، الرئيس التنفيذي لشركة كوالس: "يرتقي تطبيق VMDR المبتكر بإدارة الثغرات الأمنية إلى مستويات أعلى، وذلك من خلال توفير القدرة على الكشف باستمرار عن الثغرات والتكوينات الخاطئة عبر بيئة تكنولوجيا المعلومات العالمية المختلطة، والاستجابة في الوقت الفعلي لمعالجة الأصول المعرضة للإصابة أو التي جرى اختراقها بالفعل من منصة واحدة مع عملية تزامن مدمجة". 

وأضاف: "وعلى نفس القدر من الأهمية، فإن التسعير الجديد القائم على الأصول وتسليمه كتطبيق واحد يتم تحديثه ذاتياً، يسهل عمليات الشراء والنشر والإدارة، وبالتالي يقود إلى الحد من التكلفة الإجمالية للملكية بشكل كبير". 

ويجمع VMDR بين استكشاف ومخزون الأصول وتقييم الثغرات الأمنية بما في ذلك عناصر التحكم في التكوين وتحديد الأولويات والمعالجة والتدقيق في تطبيق واحد. ويمكن نشر هذا التطبيق على نطاق عالمي ويتم التسعير على أساس الأصول. وتسهم طريقة التسعير هذه في تبسيط عملية شراء التطبيق كحل متكامل تماماً، مما يوفر تكاليف النشر والإدارة والاشتراك في البرنامج من خلال معامل كوالس السحابي والماسحات الافتراضية في الوقت الأصلي والتي يسهل نشرها وتحديثها ذاتياً. 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إضافة أربع مزايا جديدة إلى منصتها لتقنية الجيل الخامس بهدف تحسين


تقارير ومتابعات

فازت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) بجائزة التميز التشغيلي العالمي وجائزة السعودة من برنامج "روافد" في حفل


تقارير ومتابعات

أعلنت أورانج مصر عن انتهائها من مشروع رئيسي لتحويل الأعمال تنفذه شركة إريكسون ( المسجلة في ناسداك: إريك)، حيث

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


لا يحتاج قياس بصمتنا الرقمية إلى علوم معقدة تفسر لنا خلفيات هذه البصمة وتحليل جميع الأطر المرتبطة بها، ولكنه يتطلب فهم عميق للتكنولوجيا والتعرف على مسار تطورها








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay