اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حصَلت كاسبرسكي على لقب "أفضل شركة منتجة لحلول الأمن الرقمي" من "معيار كناليس العالمي للمنتجين" وذلك لقاء جودة برنامجها الخاص بشركاء قنوات التوزيع، الذي أحرز أعلى تصنيف شامل بلغ 75.8% مقارنةً بعشرة منتجين آخرين لحلول الأمن الرقمي. وتُعدّ "كناليس" Canalys

نشر 2020-01-15 - 02:17 بتوقيت جرينتش


حصَلت كاسبرسكي على لقب

موبايلك - حصَلت كاسبرسكي على لقب "أفضل شركة منتجة لحلول الأمن الرقمي" من "معيار كناليس العالمي للمنتجين" وذلك لقاء جودة برنامجها الخاص بشركاء قنوات التوزيع، الذي أحرز أعلى تصنيف شامل بلغ 75.8% مقارنةً بعشرة منتجين آخرين لحلول الأمن الرقمي.

وتُعدّ "كناليس" Canalys شركة تحليلات مستقلة ذات شهرة عالمية، ويمنح ما يُعرف بـ "معيار كناليس العالمي للمنتجين" الموردين العاملين في قنوات التوزيع ضمانات بشأن أفضل الحلول والخدمات التي يقدّمها المنتجون في العديد من القطاعات، مثل الأمن الرقمي. ويُجري المعيار مقارنة موضوعية بين البرامج المخصصة للشركات العاملة في قنوات توزيع المنتجات، تقيس أداء الشركات المنتجة ضمن مجموعة من الفئات الرئيسة.

ووجدت "كناليس" أن الأداء العام لكاسبرسكي قد تحسّن خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، محقّقًا زيادة بلغت 7.7% على أساس سنوي. وسجلت كاسبرسكي هذا العام، وفقًا لمعيار كناليس العالمي للمنتجين، أعلى التصنيفات في مجالات إتاحة المنتج وتقديمه (83.7%) وسهولة ممارسة الأعمال التجارية (78.4%).

وتحقق أعلى ارتفاع سنوي في التصنيفات في جزئية "برامج الاعتماد والتخصّص"، التي ارتفعت بنسبة 9.9%، وتشكل مجال نمو يحاذي مجالات شهدت ارتفاعًا، مثل "فعالية الطريقة التي تتبعها الشركة في إدارة حساب الشركاء" (ارتفعت بنسبة 8.7%) و"الاحتفاظ بالهامش والربحية" (8.7%).

وبذلت كاسبرسكي جهودًا حثيثة ومتواصلة في استقطاب شركاء جدد وتقديم المزيد من المنافع للشركاء الحاليين والجدد. وكان إطلاق برنامج "كاسبرسكي يونايتد" Kaspersky United للشركاء في مطلع العام 2019 خطوة على طريق معالجة الشركة لهذه الأولويات. ويساعد البرنامج الجديد الشركاء على الاستفادة ماليًا من تخصصاتهم وكسب المزيد من المكافآت من العمل مع كاسبرسكي، فضلاً عن الحصول على خبرات أعمق ومعرفة أوسع ومزيد من فرص التسويق.

وبهذه المناسبة، قال ألكساندر مويسيف كبير مسؤولي تطوير الأعمال لدى كاسبرسكي، إن نَيل الشركة هذا التكريم الذي يجعلها "أفضل شركة منتجة لحلول الأمن الرقمي" وفق "معيار كناليس العالمي للمنتجين" يدلّ على "سلامة نهجنا وقرارنا المتعلق بالاستثمار في تحسين برنامج شركائنا"، وأضاف: "نحرص على تلبية احتياجات شركائنا، ولكننا أيضًا حريصون على تحسين تجربتهم وتقديم حوافز تشجعهم على العمل معنا، وهذا يضمن حصولهم على خدمة جيدة ويُشعرهم بالثقة فينا بوصفنا أحد أبرز منتجي حلول الأمن الرقمي في العالم، وسنعلن قريبًا عن مزيد من التحسينات على برنامجنا للشركاء".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay