x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كاسبرسكي تتكامل مع SolarWinds لمساعدة مقدمي الخدمات المُدارة على إتاحة الأمن الرقمي تلقائيًا لعملائهم

نشر 2020-01-22 - 11:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أتمّت كاسبرسكي تكامل حلولها للأمن الرقمي مع منصة SolarWinds Remote Monitoring and Management (RMM) لمساعدة مقدمي الخدمات المُدارة على دعم العمليات السلسة وتسهيل تشغيلها، وذلك في أعقاب تكامل حلولها مع خدمة SolarWinds N-central في وقت سابق من هذا العام. وأصبح بإمكان مقدمي الخدمات المدارة الآن توظيف منتجات كاسبرسكي وإدارتها على النقاط الطرفية لدى جميع عملائهم من خلال وحدة SolarWinds واحدة للإدارة، وذلك إما محليًا في مقارّ العملاء أو عبر نموذج تقديم البرمجيات كخدمة SaaS، في أثناء أتمتة المهام الروتينية اليومية مثل المراقبة الأمنية والتحديثات على قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات.

وتعتمد الشركات على مقدمي الخدمات المدارة للوصول إلى مستوى الأمن الرقمي اللازم لحماية بياناتها وتوفير الأموال وتخفيف الضغط عن الموارد الداخلية. وينبغي لمقدمي الخدمات المدارة، عندما تزيد أعداد عملائهم، أن يبذلوا المزيد من الجهد في الإدارة اليومية لاحتياجات العملاء من الأمن الرقمي، للتأكد من قدرتهم على تلبية الطلب المتزايد. وتسمح منصات إدارة المراقبة عن بعد RMM لمقدمي الخدمات المدارة بإدارة البنية التحتية التقنية لدى عملائهم بطريقة استباقية وعن بُعد، لمنع حدوث المشاكل والاستجابة بشكل أسرع لأية حوادث قد تقع، لضمان الالتزام التامّ بالمتطلبات الواردة في اتفاقيات مستوى الخدمة. وتمكّن وحدة واحدة خاصة بالتحكم والإدارة المسؤولين من أتمتة المهام الروتينية اليومية، ما يعني أن مقدمي خدمات المشاريع يستفيدون بطريقة أفضل من موارد الأمن الرقمي ويستطيعون تفريغ الموظفين لأداء أعمال أخرى أكثر أهمية.

سيسمح التكامل بين كاسبرسكي وSolarWinds لمقدمي الخدمات المدارة باستخدام منتجات الأولى التي تُعدّ الأفضل من نوعها، والاستفادة من أتمتة مجموعة واسعة من مهام الأمن الرقمي، مثل مراقبة الأجهزة المحمية، والتحقّق من التحديثات التي تُجرى على قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات، وتفعيل الوظائف الأمنية عن بُعد على النقاط الطرفية الجديدة، وذلك كله عبر منصة RMM.

وقال ماركو موتو مدير تطوير الأعمال في SolarWinds MSP، إن التكامل عبر منصات SolarWinds MSP RMM مع كاسبرسكي، سيكفل منح العملاء المشتركين فرصة أكبر لحماية أنظمتهم وأنظمة عملائهم، وأضاف: "يوسّع برنامج SolarWinds Technology Alliance Partner للتحالف التقني مع الشركاء، قدرتنا على تقديم الحلول الأطراف الخارجية بالسرعة التي يطمح بها مقدمو الخدمات المدارة لتعزيز أعمالهم وإنجاحها، ونحن نرى في نموذج الشراكة بيننا وبين كاسبرسكي مثالًا رائعًا على ذلك".

من جهته، أكّد بول كولوِل المدير الفني في شركة OGL تحقيق استفادة كاملة من التكامل بين منصة SolarWinds RMM وحلول كاسبرسكي الأمنية، معتبرًا أنها تقدم "أفضل خدمة"، وقال: "يصعب وثوق العملاء بمقدمي الخدمات المدارة من دون اعتمادهم على خدمات مؤتمتة، ومن شأن التكامل بين كاسبرسكي وSolarWinds أن يساعد في توفير وقت الفنيين وجعلهم يعملون عبر منصة موحدة متكاملة من دون الحاجة إلى إحداث أيّ تطوير إضافي من جانبنا".

وفي السياق ذاته، رأى كاسبر تيجيما مدير الشركاء العالميين لدى كاسبرسكي أن مقدمي الخدمات المدارة بحاجة إلى التمكّن من تقديم خدمات الأمن الرقمي لعملائهم بسرعة وسهولة، وأضاف: "لتحقيق ذلك، يحتاج هؤلاء إلى حلّ حماية قوي يسهُل تقديمه وإدارته لدى مختلف العملاء، وهذا هو تمامًا ما تقدمه كاسبرسكي عبر مكاملة منتجاتها الخاصة بحماية النقاط الطرفية مع منصة SolarWinds MSP RMM".





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إضافة أربع مزايا جديدة إلى منصتها لتقنية الجيل الخامس بهدف تحسين


تقارير ومتابعات

فازت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) بجائزة التميز التشغيلي العالمي وجائزة السعودة من برنامج "روافد" في حفل


تقارير ومتابعات

أعلنت أورانج مصر عن انتهائها من مشروع رئيسي لتحويل الأعمال تنفذه شركة إريكسون ( المسجلة في ناسداك: إريك)، حيث

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


لا يحتاج قياس بصمتنا الرقمية إلى علوم معقدة تفسر لنا خلفيات هذه البصمة وتحليل جميع الأطر المرتبطة بها، ولكنه يتطلب فهم عميق للتكنولوجيا والتعرف على مسار تطورها








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay