x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

فيرجن موبايل الإمارات تعيّن روب بيسويك مديرًا إداريًا جديدًا

تعيين الخبير الرقمي في قطاع الاتصالات، روب بيسويك، لتسريع وتيرة النمو الرقمي في الإمارات

نشر 2020-06-21 - 11:09 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت فيرجن موبايل الإمارات عن تعيين الخبير الرقمي في قطاع الاتصالات، روب بيسويك في منصب المدير الإداري. وتتمثل رؤية روب لفيرجن موبايل الإمارات في استكمال البناء على مكانتها الرائدة في مجال الاتصال والخدمات الرقمية المتمحورة بالدرجة الأولى حول احتياجات العملاء، والتي لم يسبق لها مثيل في دولة الإمارات. 

ومن خلال تبني تقنيات الجيل التالي، مثل 5G، سيلتزم روب بقيادة العلامة إلى آفاق جديدة وضمان تقديمها لتجربة الحياة الرقمية الأفضل والأبسط والأكثر ابتكارًا للعملاء في السوق.

يأتي تعيين روب بعد تسع سنوات ناجحة أمضاها في المنطقة مع فيرجن موبايل، كان آخرها توليه منصب المدير التجاري لأعمال الإمارات العربية المتحدة، حيث قام بتشكيل استراتيجيات الابتكار والتسويق والنمو لعلامة الاتصالات المحمولة الرقمية الحائزة على عدة جوائز. وسيجلب روب إلى منصبه ثروة من خبرات التخطيط التجاري، والتحول الرقمي، والابتكار المتمحور حول العملاء، وتطوير المنتجات والعروض، إضافة إلى أساس قوي في تطوير العلامة التجارية وتسويقها وتنفيذها. 

وكان لروب دور فعال في نجاح علامة فيرجن موبايل في الشرق الأوسط، أولاً في المملكة العربية السعودية، ومؤخراً مع إطلاق العرض الرقمي الكامل لفيرجن موبايل في الإمارات العربية المتحدة.

وهو يأتي خلفًا لكريم بنكيران، الذي انتقل لقيادة مشروع جديد في "دو"، عبر منصب نائب الرئيس التنفيذي لتحويل الأعمال، لقيادة التحول الرقمي لشركة الاتصالات الإماراتية.

بهذه المناسبة قال روب: "نركز في فيرجن موبايل على استخدام النظام الرقمي كمنصة لتحسين تجربة العميل – فنحن ملتزمون بمنح عملائنا تجربة شاملة مذهلة للهواتف المحمولة عند كل نقطة اتصال. لقد أنشأنا عرضًا رقميًا فريدًا في الإمارات العربية المتحدة، ومع نمو الاعتماد الرقمي بين العملاء أصبح لدينا الآن منصة يمكننا استخدامها لتطوير وإنشاء خدمات ومنتجات رقمية لحياة أفضل. ويسعدني أن أتولى زمام هذه العلامة الرائعة وأن أعمل مع مثل هذا الفريق المدهش لدخول عصر رقمي جديد. سنستمر في التركيز على ابتكار وتعزيز عروضنا بطرق تثري وتبسط حياة عملائنا. وبالطبع، كل هذا أصبح ممكناً بفضل القيادة الرائعة التي أظهرها سلفي كريم بنكيران خلال السنوات الثلاث الماضية وأود أن أغتنم هذه الفرصة لشكره."

وتعليقًا على التعيين الجديد في فيرجن موبايل الإمارات، قال إيريك دادمان نيلسن، الرئيس التنفيذي لدى فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا: "لعب روب دورًا رئيسيًا في قصة نجاح فيرجن موبايل في الشرق الأوسط، ونتمنى له التوفيق في منصبه الجديد. فبفضل خبرته الواسعة وشغفه، إلى جانب مساهمته الكبيرة في نجاح علامة فيرجن موبايل، كان روب الخيار الطبيعي لاستلام زمام القيادة. ومع استمرار التعافي الاقتصادي من آثار الأزمة الصحية العالمية، نحن الآن في موقع رائد لتقديم خدمات الهاتف المتحرك السلسة لقاعدة عملائنا المتنامية، وسندعم استمرار ذلك عبر الاستعانة بقادة استثنائيين أمثال روب."





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاق برنامج إريكسون لتقنية الجيل الخامس المستقلة بالموجة الجديدة


تقارير ومتابعات

نشرت هواوي تقريرها السنوي للاستدامة 2019 الذي يتضمن تفاصيل إسهاماتها في مجالات دعم أمن واستقرار الشبكات والحد


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن فوز حلول Ericsson Radio Dot 4475 وEricsson AIR 3239 من محفظة نظام إريكسون الراديوي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع تيلما مدغشقر، بالتزامن مع إطلاقها لتقنية الجيل الخامس تجارياً بهدف توفير خدمات فائقة السرعة للمشتركين مع








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay