اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون تعزز مزايا عملاء شركة الثريا عبر ترقية شبكتها الأساسية

نشر 2020-07-02 - 11:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • إريكسون تعزز مزايا عملاء شركة الثريا عبر ترقية شبكتها الأساسية

موبايلك - أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن توقيع اتفاقية مع شركة الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، مقرها الإمارات العربية المتحدة، لتحديث شبكتها الأساسية وترقيتها مع بنية تحتية متوافقة مع شبكات الجيل الرابع والخامس. وبموجب الاتفاقية، ستقوم إريكسون بتحديث وترقية شبكة الثريا وتحويلها إلى منصة افتراضية لدعم الميزات والخدمات الحالية والجديدة في المستقبل. كما تنص الصفقة على تمكين شركة الثريا من توفير أفضل تجربة ممكنة لمستخدميها بأكثر الطرق فعالية وعلى نحو مستمر.

كما تتطرق الاتفاقية لدور إريكسون في تنفيذ عملية ترحيل مستخدمي الثريا الحاليين إلى النظام الأساسي الجديد والإشراف على تكامله مع الأنظمة الحالية. وسيستفيد مستخدمي بيانات الهاتف المتنقل التي توفرها الشركة من موثوقية أعلى وتوافر أكثر وسعة استعيابية أكبر، لا سيما المستخدمين في المناطق النائية أو التي تشهد حركة مرور فائقة الكثافة للبيانات.

وتوفر الاتفاقية الجديدة لشركة الثريا القدرة على تزويد العملاء بخدمات اتصال أكثر مرونة وسهولة عند الاستخدام، والتي تتوافق مع مختلف أنواع المحطات، مع ضمان استمرارية الخدمات بسلاسة عند الانتقال بين نقاط الوصول المختلفة.

وقال عدنان المهيري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في الثريا: " نتطلع عبر التعاون مع إريكسون لترقية الشبكة الأساسية لشركة الثريا، إضافة إلى تحسين مرونتها وتعزيز أدائها العام. الأمر الذي سينعكس على نحو ايجابي على الجوانب الرئيسية الأخرى مثل ضمان خدمات أكثر مرونة وموثوقية وفعالية. وتتمثل استراتيجيتنا في الاستفادة على النحو الأمثل من الأصول القائمة، والتوجه للاستثمار في عمليات ترقية البنية التحتية بحيث تكون الشبكة جاهزة للتوافق مع النظام الجديد لشركة الثريا. تعتبر شراكتنا مع إريكسون عميقة وطويلة الأمد، وتعود ثقتنا بها إلى إيماننا بقدراتها كشركة رائدة في ابتكار ونشر تقنيات الاتصال الجديدة، وتوفير حلول النطاق العريض المتنقل عالية الجودة".

وتهدف شركة الثريا عبر توسيع تعاونها مع إريكسون إلى تحديث شبكتها الحالية للاتصالات المتنقلة، حيث كانت إريكسون الشركة المسؤولة عن ترقية شبكة التحويل عبر الدارة الخاصة بشركة الثريا.

ومن جهته قال فويتشك باجدا رئيس إريكسون في منطقة دول الخليج : " يسعدنا في إريكسون الاستمرار في تعاوننا الطويل مع شركة الثريا، حيث تم تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الاتصالات المتنقلة. ونحن ملتزمون بتقديم الدعم اللازم لتعزيز ريادة شركة الثريا ودعمها في مسيرتها الهادفة لتوفير شبكة الجيل الرابع الأساسية لعملائها، وتمكينهم من الاستمتاع بمزايا تقنية الجيل الرابع مستقبلاً. ومن المؤكد أن ترقية شبكة الثريا إلى منصة افتراضية، يوفر تجربة عالية الجودة من الجيل التالي للمستخدمين النهائيين مع تبسيط عمليات الشبكات التي يقومون باستخدامها".

وتتضمن اتفاقية الترقية، نشر الشبكة الافتراضية المتطورة للحزم الأساسية، باستخدام تقنية المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة، بما في ذلك حزمة السحابة الرئيسية من إريكسون، وإدارة البيانات السحابية الموحدة و ووظائف الشبكة الافتراضية من إريكسون. تعزز الحزم الأساسية المتطورة الافتراضية قدرة الشركات ومرونتها لمواجهة التحديات الناشئة عن التطور المستمر في الشبكات. وفيما يتعلق بعمليات إدارة الشبكة، يتم نشر حلول مدير الشبكات من إريكسون لإدارة وظائف الشبكة الافتراضية التي ستؤمن الأتمتة وتوفر الكفاءة التشغيلية عند إدارة الشبكات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay