اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شراكة استراتيجية بين هواوي و"تي باي موبايل" لتمكين المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من تحصيل الرسوم من تطبيقاتهم

نشر 2020-09-07 - 10:44 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شراكة استراتيجية بين هواوي و

موبايلك - تعاونت هواوي مع شركة التقنيات المالية "تي باي موبايل" لتمكين المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من تحصيل رسوم استخدام تطبيقاتهم المتوفرة في متجر تطبيقات "خدمات موبايل هواوي" (HMS) بسهولة. وستقدم المرحلة الأولى من الاتفاقية خدمات الفوترة المباشرة (DCB) عبر مشغلي الهواتف المحمولة في 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك جميع مشتركي الهاتف المحمول.

تعمل كل من هواوي و"تي باي موبايل" بشكل وثيق كجزء من التزامهما المستمر بدعم المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وستتيح هذه الشراكة للمطورين المحليين والعالميين تحقيق الدخل من تطبيقاتهم وخدماتهم عبر عمليات الشراء التي تتم من خلال خدمات موبايل هواوي في المنطقة. وتوفر خدمة الفوترة المباشرة لمشغل شبكة الجوّال (DCB) من "تي باي موبايل" لجميع عملاء خدمات موبايل هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا القدرة على الدفع مقابل استخدام التطبيقات والخدمات عبر أرقام هواتفهم المحمولة. وسيؤدي ذلك إلى تسهيل وصول مطوري التطبيقات إلى مستخدمي أجهزة هواوي وHONOR للدفع مقابل استخدام خدمات وتطبيقات موبايل هواوي عبر الإنترنت.

سيحصل المطورون نتيجةً لذلك على تغطية كاملة لخدمات الفوترة المباشرة تشمل 100 بالمائة من مشتركي الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك الكويت والبحرين وعُمان.

وفي هذا الإطار، قالت سحر سلامة، المؤسس والرئيس التنفيذي في "تي باي موبايل": "نحن متحمسون لإطلاق هذه الشراكة الاستراتيجية مع هواوي والتي من شأنها أن تزود المطورين المحليين والعالميين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق دخل أفضل من خدماتهم من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. وتزيد هذه الاتفاقية من قيمة خدمات ’تي باي موبايل‘ لكبار التجار العالميين الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق أعمالهم في جميع أنحاء منطقتنا. وقد أصبح المطورون وأصحاب التجارة الإلكترونية يتمتعون الآن بإمكانية الوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء لم تكن متاحة من قبل وهم لديهم الخبرة والمعرفة المحلية الواسعة إلى جانب منصة مدفوعات موثوقة ومرنة وقابلة للتطوير، حيث يمكنهم استخدام كل هذه العناصر مضافة إلى بعضها البعض لتوسيع نطاق أعمالهم. نطمح خلال المرحلة الأولى إلى طرح إمكانية إجراء عمليات المدفوعات في حوالي 10 بلدان". 

تعد "تي باي موبايل" أداة بديلة ورائدة لإجراء عمليات المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتوفر مجموعة واسعة من الإمكانات لمنصة خدمات موبايل هواوي. 

قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف المحمولة والخدمات السحابية للمستهلك في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نرحب بفرصة الشراكة مع ’تي باي موبايل‘ وسنوفر نتيجة لهذا التعاون المزيد من خيارات الدفع لمستخدمينا. وقد تمكنا من خلال العمل مع ’تي باي موبايل‘  من تسهيل الأمر على المطورين المحليين والعالميين ليتمكنوا من تحقيق الدخل من تطبيقاتهم وخدماتهم من ملايين الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay