x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إطلاق تطبيق The Family Office في المملكة العربية السعودية

نشر 2021-01-31 - 01:55 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أطلقت شركة "مكتب العائلة – The Family Office" تطبيقها الالكتروني الجديد في المملكة العربية السعودية، والذي يمكن العملاء من تصفّح مجموعة من الحلول الاستثمارية من خلال هواتفهم الذكية، كالأسهم الخاصة والعقارات والائتمان الخاص، ومن ثم اختيار الفرص الاستثمارية.

وتهدف The Family Office، وهي شركة عالمية لإدارة الثروات مقرها البحرين، من خلال المنصة الجديدة إلى تنويع المحافظ الاستثمارية للمستخدمين وتعريفهم بالفرص المتاحة لهم وكيفية التفكير والتخطيط المستدام مالياً وتعزيز نمو استثماراتهم، وذلك عبر توظيف خبرات الشركة التي تمتلك مكتباً لها في الرياض، والمرخص من قبل هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذراعها الاستثماري Petiole Asset Management في زيورخ، سويسرا.

وأشار عبد المحسن العمران، مؤسس شركة The Family Office ومديرها التنفيذي، إلى أهمية دمج التقنيات الذكية ضمن العمليات الاستثمارية وتعزيز الثقة بين المستخدمين وهذه المنصات، وأضاف: "لطالما افتقر قطاع إدارة الثروات تاريخياً إلى عامل أساسي وهو الشفافية. من خلال منصتنا الرقمية الجديدة، نعيد التأكيد على التزامنا بتعزيز التواصل لبناء الثقة بيننا وبين المستخدمين، حيث تتوفر لعملائنا أحدث المعلومات عن محافظهم، والتقييمات الصافية للأصول والأرقام المالية السنوية المدققة في متناول أيديهم، كما يتمكنون من الوصول إلى معلومات مهمة عن السوق من أهم الخبراء في هذا القطاع، بالإضافة إلى تزويدهم بنظرة سريعة إلى أحدث الصفقات الحصرية العالمية المرتقبة".

وتعمل The Family Office عبر هذه المنصة على وضع الاستثمارات الخاصة والحصرية في الأصول البديلة في متناول المستثمرين أكثر من أي وقت مضى بهدف إتاحة الفرص الاستثمارية لفئة أوسع من المستثمرين المؤهلين وخلق فرصٍ متكافئة لهم.

كما تتيح منصة The Family Office للعملاء المحتملين امكانية فتح الحسابات رقمياً بالكامل من خلال آلية لا تتطلّب أي أوراق.

وأضاف العمران: "قمنا بتسهيل فتح الحسابات عبر الإنترنت لعملائنا، من خلال الربط بأنظمة الحكومة السعودية الإلكترونية، مما يزيد من سهولة التجربة وسرعتها. وهذه الخطوة الأولى لتقديم خدمات مميزة لعملائنا، ونخطط لمبادرات مشابهة في كل من سويسرا ودول مجلس التعاون الخليجي.  وخلال السنة المقبلة، نخطط للإعلان عن تطورات عديدة ستحدث ثورة في عالم إدارة الثروات على المستوى العالمي، فمنصتنا الرقمية ستجعل الاستثمار في الحلول الاستثمارية البديلة في متناول الجميع".





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت HUAWEI Video، خدمة الاشتراك بمحتوى الفيديو عند الطلب التي تحقق نمواً متسارعاً في المنطقة، مؤخراً عن تجديد


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة AppDynamics التابعة لشركة سيسكو اليوم عن تطبيق Cisco Secure Application، وهو الحل الأول في القطاع لتبسيط إدارة


تقارير ومتابعات

أصدرت إريكسون تقريرها الجديد حول "الموانئ المتصلة" (Connected Ports)، والذي يحدد حالات الاستخدام الذكية التي يمكنها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


لا تزال شركتا Etisalat وstc في طليعة الشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث حصلتا على لقب أقوى العلامات التجارية في مجال الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا وأعلاها








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay