اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سيسكو تمنح العملاء إمكانية الوصول للمزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيقات والإنترنت

نشر 2021-04-12 - 01:42 بتوقيت جرينتش


  • سيسكو تمنح العملاء إمكانية الوصول للمزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيقات والإنترنت

موبايلك - أعلنت شركة سيسكو اليوم عن حلول برمجية جديدة لمنح فرق تقنية المعلومات إمكانية اطلاع أوسع لما يحدث داخل شبكاتهم وفي أي وقت. ومن خلال دمج تقنية الإنترنت ThousandEyes وCloud Intelligence مع AppDynamics ومجموعة حلول التحويل الأكثر استخداماً من سيسكو، سيتمكن العملاء من الحصول على لمحة واسعة النطاق وإصلاح المشكلات الحرجة في تطبيقاتهم وخدماتهم وحلولهم الرقمية.

وأشارت سيسكو في بيانها إلى أنه ونظراً لأن المزيد من الشركات أصبحت تعتمد "البرامج كخدمة" والخدمات المستندة إلى السحابة ,إدارة الشبكات السحابية لتمكين سرعة أعمالها، أدى ذلك لاعتمادها على الشبكات والخدمات الموجودة خارج شبكتها مثل الإنترنت العام. وعلى الرغم من أنها لا تتحكم بشكل مباشر بهذه المجالات، إلا أنها لا تزال مسؤولة عن نتائج تقديم الخدمات. وتوفر تقنية ThousandEyes لحل هذا التحدي البيانات والمعلومات القابلة للتنفيذ على الشبكات والخدمات الخارجية كي تتمكن الشركات من ضمان توفير تجارب رقمية سلسة لعملائها وموظفيها.

وفي هذا الإطار، قال أسامة الزعبي، الرئيس التنفيذي للشؤون التكنولوجية لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أصبحت السرعة والمرونة وقابلية التوسع أكثر أهمية من أي وقت مضى، مما أدى إلى تبني العديد من الشركات لمزايا البيئات القائمة على السحابة أولاً. ومع إطلاقنا اليوم، نحتفل بمرحلة فارقة، حيث نضع قوة ذكاء الإنترنت الحقيقي في أيدي المزيد من عملاء سيسكو في أي وقت ومكان. ولا تستطيع أي شركة أخرى تقديم هذا المستوى من المعلومات والبيانات".

ومن بعد الاستحواذ عليها في أغسطس 2020، تعمل سيسكو على دمج قوة الإنترنت ThousandEyes وCloud Intelligence مع AppDynamics Dash Studio وسلسلة Cisco Catalyst 9300 و9400.

•ThousandEyes Internet وCloud Intelligence في AppDynamics Dash Studio: يجمع بين مقاييس أداء الشبكة والإنترنت من ThousandEyes ويضيفها لـAppDynamics Dash Studio، ليوفر تجربة لوحة المعلومات الجديدة في AppDynamics. ويوفر هذا التكامل الجديد لغة تشغيل مشتركة لفرق الشبكة والتطبيقات والسحابة من أجل عزل المشكلات وحلها بسرعة عبر المنظومة الرقمية بأكملها، مما يمكنهم من تقديم تجارب رقمية بمعايير عالمية للعملاء والموظفين على حد سواء.

•ThousandEyes Internet وCloud Intelligence في Catalyst 9000: سيتمكن عملاء DNA Advantage وPremier الآن من تشغيل وكيل ThousandEyes محلياً على محولات Catalyst 9300/9400 وسيتمكنون من الوصول إلى إنترنت ThousandEyes وذكاء السحابة بدون تكلفة إضافية. وسيتمكن العملاء مع ThousandEyes من الحصول على رؤية شاملة من داخل الحرم الجامعي والمكاتب الفرعية إلى التطبيقات والخدمات عبر أي شبكة لتحديد المشكلات بسرعة وتحسين الأداء.

سيتمكن عملاء ThousandEyes وAppDynamics من عرض مقاييس الشبكة والإنترنت داخل AppDynamics Dash Studio بدءاً من شهر أبريل دون الحاجة إلى شراء تراخيص أو توكيلات إضافية. ويحق لعملاء Catalyst 9300/9400 الذين لديهم رخصة DNA أو Premier الوصول إلى ThousandEyes Internet وCloud Intelligence في أوائل شهر أبريل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أطلقت "هلب أي جي"، ذراع الأمن السيبراني التابع لـ"اتصالات ديجيتال" ومستشار أمن تكنولوجيا المعلومات الموثوق به


تقارير ومتابعات

فوجئ عدد كبير من نجوم الإنترنت، كالممثل الكيني مارك مواس، بإعلان "فيسبوك" عزمها على إنفاق أكثر من مليار دولار


تقارير ومتابعات

أطلقت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، الإصدار الثالث من مشروع OPPO Renovators 2021، للمبدعين

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لوحي لعام 2021، فمن المؤكد أن يكون جهاز HUAWEI MatePad 11 هو اختيارك الأمثل. يُعد جهاز 11 MatePad HUAWEI الجديد أول جهاز لوحي من هواوي يدعم شاشة عرض كاملة








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay