اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أوبو تطلق OPPO Renovators 2021 لتمكين المبدعين والفنانين في تحقيق طموحاتهم

نشر 2021-07-15 - 02:18 بتوقيت جرينتش


  • أوبو تطلق OPPO Renovators 2021 لتمكين المبدعين والفنانين في تحقيق طموحاتهم

موبايلك - أطلقت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، الإصدار الثالث من مشروع OPPO Renovators 2021، للمبدعين والفنانين الناشئين في جميع أنحاء العالم، حيث تهدف أوبو من خلال هذه المشروع إلى ابتكار منصة ومجتمعاً للمبدعين الشباب لرسم مستقبل يتسم بالجرأة والفن والتكنولوجيا،  ليتمكنوا من الحصول على الدعم والتوجيه من مختلف الفنانين المشهورين، وعرض أعمالهم على المنصات العالمية، مما يمكنهم ذلك من تحقيق طموحاتهم.

ويسهم مشروع OPPO Renovators 2021 في تشجيع  المبدعين الشباب لإطلاق العنان لإبداعاتهم وامكانياتهم في استخدام التكنولوجيا من خلال بوابة الفن. بحسب ما أكد نائب الرئيس، ورئيس التسويق العالمي في شركة أوبو ويليام ليو، بقوله: "تؤمن أوبو بقوة جيل الشباب، وتسعى إلى إبراز قدراتهم وتألقهم عالمياً، وإحداث تغير جذري من خلالهم، ولذلك يتوجب علينا بذل جهودنا لتحفيز تفكيرهم الإبداعي".

وفي ظل المنافسة المتنوعة التي يشهدها المشروع، صممت أوبو شعاراً مبتكراً يتلاءم مع طبيعتها وهو:"طرق لا محدودة لاستكشاف الضوء"، لإبراز الفكرة الرئيسية، حيث استخدمت أوبو لكونها أحد مصادر الطاقة على الأرض، وتشكل جزءاً أساسياً لمعظم أشكال الحياة، كما يتم استخدام الضوء كرمز إلى التغيرات الإيجابية، مثل الحب والأمل، وتأمل أوبو في خلق شعور بالهدوء والتفاؤل، وتشجيع المبدعين الشباب على تجاوز حدود الفن، وإبراز إبداعاتهم.

وتتضمن هذه المسابفة فئتين على النحو التالي مسابقة ART TECH، التي تمكن الشباب من استكشاف اندماج التكولوجيا والفن، ومسابقة ART TOY، التي تستهدف الألعاب الفنية، ومسابقة Portrait Capture،  التي تمكن المشاركين من إرسال قصصهم من خلال الصور الشخصية أو مقاطع الفيديو. 

جوائز عالمية لجيل الغد

وتسهم هذه المسابقة في تعزيز الاستفادة من موارد أوبو العالمية، للمساعدة في تطوير الفنانين الموهوبين، وسيتمكن الفائزين من الحصول على جوائز، التي سيتم منحها بناء على الأعمال الفنية المختارة، إضافة إلى اتاحة هذه الأعمال في المعارض العالمية، مثل مهرجان لندن للتصميم، ومعرض دبي العالمي، وذلك بجانب عرضها بشكل مستمر في مواقع المعارض الفنية الإلكترونية. علاوة على ذلك، ستتاح الفرصة للمصممين الشباب المشاركين في هذه المسابقةـ ليصبحوا مصممين في أوبو، من خلال التعاقد معهم.

وسيتم إطلاق هذه المسابقة بالتعاون مع أفضل مؤسسات الفن والتصميم في العالم، وبدعم من فنانين ومصميم مشهورين، في حين ستتكون لجنة التحكيم في هذه المسابقة من المصمم العالمي الأسطوري كاشيوا ساتو، وأحد مؤسسيvideo art  غاري هيل، والفنان ريوتشي كوروكاوا، ومستشار العلامات التجارية تومي لي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay