اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"سرفيو" تطلق تطبيقاً للهاتف المحمول واسطولاً كهربائياً لعمليات إدارة المرافق الخاصة بها في "إكسبو 2020"

نشر 2021-10-05 - 02:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت "سرفيو"، الشركة الرائدة في قطاع إدارة المرافق والتابعة لشركة الاتحاد العقارية والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، تطبيقاً للهاتف المحمول مخصص للعملاء بهدف إدارة عملياتها في مجال إدارة المرافق في موقع "إكسبو 2020"، حيث تستعد الشركة لإدارة 14 جناحاً، بما في ذلك جناح المملكة المتحدة خلال المعرض الذي سينطلق في شهر إكتوبر المقبل.  

وتم تزويد تطبيق الهاتف المحمول الجديد بنظام حجز مدمج يوفر للعملاء وصولاً مباشراً إلى الفرق المتنقلة المتمركزة في موقع "إكسبو 2020". ويتيح هذا التطبيق للعملاء إمكانية الحصول على خدمات فريق "سرفيو إسينشالز" بكبسة زر واحدة، بحيث يتم توجيه الأمر مباشرة إلى نظام إدارة المرافق بمساعدة الكمبيوتر (CAFM). 

وعلاوة على ذلك، وفي إطار مبادراتها في مجال الاستدامة، أطلقت "سرفيو" اسطولها الكهربائي والذي سيستخدم حول موقع "إكسبو 2020"، وهو يعد جزءاً من مبادرة أوسع للمضي نحو شبكة نقل خضراء في مختلف أنحاء دولة الإمارات. 

وقال غاري ريدر، مدير عام شركة "سرفيو": "ينطلق معرض "إكسبو العالمي" الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في شهر أكتوبر المقبل في دبي، حيث يتميّز هذا الحدث بالاعتماد الرئيسي على التقنية الرقمية. ويسرنا أن نشارك في هذا الحدث العالمي المنتظر لتقديم حلولنا وخدماتنا لعملائنا المشاركين في الحدث. وقمنا بتطوير تطبيق الهاتف المحمول بهدف المساهمة في إنجاح مشاركة عملائنا ومنح الزوار والضيوف تجربة مميزة خلال "إكسبو 2020"."

وتستعد شركة "سرفيو" لإدارة وصيانة مرافق تغطي مساحة إجمالية تقدر بـ 30,000 متر مربع في موقع "إكسبو 2020". وسيقدم فريق "سرفيو" المؤلف من 300 خبير وتقني ومتخصص خدمات تتضمن الموارد البشرية وخدمات التوظيف للأجنحة المشاركة/ مثل خدمات التوجيه والارشاد والتنظيف والأمن والإدارة واللوجستيات. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

بعد عام تاريخي مليء بإصدارات ألعاب ذات تقييمات عالية، يتعين على عام 2024 أن يملأ أحذية كبيرة. كان هناك العديد من


تقارير ومتابعات

أعلنت كاسبرسكي عن إطلاق تطبيقات الهواتف المُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، مع تحديثات تركز على الأمان،


تقارير ومتابعات

وقعت "إي آند"، المجموعة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، مذكرة تفاهم مع شركة "إريكسون" لإطلاق برنامج

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة "Imagine Wi-Fi7" للتطبيقات المبتكرة في تقنية "واي فاي 7"، وذلك إدراكاً منهما للدور الحاسم الذي تلعبه شبكة الواي فاي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay