اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«في إم وير» تتعاون مع شركتي "ديل" و"أوراكل" لمساعدة شركات الاتصالات على بناء شبكات بتكنولوجيا الجيل الخامس

شركات الاتصالات تتحول إلى مراكز لصناعة التكنولوجيا

نشر 2022-03-02 - 12:02 بتوقيت جرينتش


  • «في إم وير» تتعاون مع شركتي

موبايلك - خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال المقام في برشلونة، كشفت الكثير من شركات الاتصالات عن قيامها بتحديث شبكاتها باستخدام وظائف شبكية سحابية وافتراضية. وقد وقع اختيار الكثير من هذه الشركات على منصة «في إم وير» السحابية المخصصة لشركات الاتصالات لتعمل كأرضية مشتركة لتحقيق أهداف التحديث، حيث تُمكن هذه المنصة شركات الاتصالات من تطوير عملياتها والارتقاء بها إلى مستويات جديدة متقدمة. 

وتساعد المنتجات التي كشفت عنها «في إم وير» خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال 2022 شركات الاتصالات على تحديث شبكاتها بسرعة أكبر وجني العوائد من الخدمات الجديدة، بما في ذلك ابتكارات في مجال التطبيقات الحديثة وشبكات النفاذ اللاسلكية والحوسبة الطرفية.

وقال سانجاي أوبال، النائب الأول للرئيس والمدير العام لحلول شركات الاتصالات والحوسبة الطرفية لدى «في إم وير»: "أساليبنا في الحياة والعمل ستتغير بالكامل نتيجة الخدمات الجديدة التي ستطرحها شركات الاتصالات مستقبلا والتي لأجلها تعكف اليوم على نشر شبكات الجيل الخامس في كافة أنحاء العالم". لكنه نوه إلى أهمية النهج المتبع لتحقيق أهداف التحديث المنشودة وقال: "ما يميز عملاء «في إم وير» من شركات الاتصالات في المرحلة القادمة التي لا تتكرر إلا مرة واحدة عند تعاقب الأجيال هو النهج التكنولوجي المعزز بالحوسبة السحابية المتعددة، لكونه يساعد شركات الاتصالات على الابتكار عند كافة المستويات –في الشبكة الأساسية وأطرافها وشبكة النفاذ والسحابة – وبالتالي تقديم خدمات متطورة تعزز من قيمة أعمالها بمراحل". 

وفي هذا السياق، كشفت «في إم وير» عن إرساء شراكات تكنولوجية تهدف إلى تبسيط عملية الاختبار والتحقق من الحلول التي تقدمها أطراف أخرى ضمن منصة «في إم وير» السحابية لشركات الاتصالات. فعلى سبيل المثال، قامت شركة «في إم وير» بالتعاون مع شركتي "ديل" و"أوراكل" بإنشاء تصميم معتمد يعمل كمخطط نموذجي يساعد شركات الاتصالات على بناء شبكات أساسية بتكنولوجيا الجيل الخامس تتمتع بالقوة وقابلية التوسع بسهولة وسرعة فوق ما هو قائم من بنى الاتصالات القياسية المعتمدة في الصناعة. 

وعلى صعيد تحديث الشبكات اللاسلكية التي تمكن المستهلكين من النفاذ إلى خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس الجديدة، أو ما يسمى شبكات النفاذ اللاسلكية RAN، فهناك مؤشرات تدلل على انتقال شركات الاتصالات من الأقوال إلى الأفعال. حيث يشهد الكثير منها إما عملية انتقالية إلى شبكات النفاذ اللاسلكية الافتراضية/المفتوحة أو لديها خطط لأجل ذلك، في وقت تعمل فيه مع موردي شبكات النفاذ اللاسلكية لتلبية متطلباتها الخاصة. 

الجدير بالذكر أن شركة «في إم وير» تنشط ضمن منظومة واسعة من شركات توريد شبكات النفاذ اللاسلكية بهدف اختبار حلول تلك الشركات والتحقق من توافقها التشغيلي مع منصة «في إم وير» السحابية لشركات الاتصالات. وتتولى شركة «في إم وير» تلك الخدمة بهدف توفير وقت وجهد عملائها من شركات الاتصالات التي أصبح بإمكانها بكل بساطة تشغيل وإدارة وظائف شبكات النفاذ اللاسلكية من عدة موردين انطلاقا من منصة موحدة صُممت خصيصا لتشغيل هذه الشبكات وتعزيز قدراتها إلى أعلى المستويات. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100


تقارير ومتابعات

دخلت إريكسون وAT&T في أكبر اتفاقية استراتيجية في تاريخ إريكسون قيمتها 14 مليار دولار أمريكي لتحويل الشبكات

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أكد لي بنغ، النائب الأول لرئيس شركة هواوي، ورئيس قسم أعمال هواوي لشركات الاتصالات خلال افتتاح الدورة الرابعة عشر من المنتدى العالمي لشبكات النطاق العريض المتنقلة








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay