اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


متجر AppGallery يطلق "مهرجان الهدايا" الحصري خلال شهر رمضان المبارك

نشر 2022-04-14 - 08:51 بتوقيت جرينتش


  • متجر AppGallery يطلق

موبايلك - تتويجاً لاحتفاله بشهر العطاء، أعلن متجرAppGallery ، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات عالمياً، مؤخراً عن إطلاق "مهرجان الهدايا" الذي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة من التجارب والمزايا والمكافآت القيمة والاستثنائية من خلال سوق التطبيقات طيلة شهر رمضان المبارك. وتشمل المكافآت: عروض استرداد نقدي تصل لغاية 30% على المعاملات ومشتريات التطبيقات، والعروض الترويجية، والألعاب وغيرها الكثير. وبإمكان المستخدمين الاستفادة من خاصية الاسترداد النقدي على الفور لإجراء عمليات شراء داخل التطبيقات والألعاب. 

يوفّر "مهرجان الهدايا"، الذي سيستمر حتى نهاية شهر العطاء، للمستهلكين الحاليين والمحتملين فرصة الاستمتاع بتجربة تفاعلية استثنائية مدعومة بسوق التطبيقات المفضل لديهم. وتجدر الإشارة إلى أن إمكانية المشاركة في المهرجان متاحة لمستخدمي متجر  AppGalleryفي دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والمزيد من بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل المهرجان على لائحة المتصدرين الرمضانية التي تُمكّن المستخدمين من جمع الألماس والتنافس على مراكز الصدارة للحصول على مكافآت أسبوعية على مدار الشهر لإنفاقها على ألعاب مثل "فري فاير" FreeFire و"انتقام السلاطين" Revenge of Sultans، و"يلا لودو" Yalla Ludo وتطبيقات مثل "يلا" Yalla. سيفوز سعيد الحظ الذي يتمكن من جمع أكبر عدد من الألماس بمنتج من اختياره من ضمن باقة منتجات هواوي الغنية، والتي تشمل الكمبيوتر المحمول من طراز HUAWEI MateBook 14s أو الكمبيوتر المحمول من طراز  HUAWEI MatePad Pro 12.6  أو هاتف HUAWEI Mate 40 Pro أو ساعة HUAWEI WATCH GT3 أو سماعات HUAWEI FreeBuds 4. 

متجرAppGallery  هو عالم تطبيقات دائم التطور والتوسّع لديه أكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط ويشتمل على مجموعة واسعة من التطبيقات الرائدة والأكثر رواجاً في العالم والتي تتنوع ما بين العديد من الفئات، بما فيها: الألعاب والمحتوى والخدمات، مما يجعله يلبي ويواكب مختلف الاهتمامات والاحتياجات المتنوعة. يتوفر سوق التطبيقات في أكثر من 170 دولة، ويضم أكثر من 5,4 ملايين مطور مسجل حول العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay