اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حل المقر الذكي الأخضر من هواوي يفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2022

نشر 2022-06-06 - 02:32 بتوقيت جرينتش


  • حل المقر الذكي الأخضر من هواوي يفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2022

موبايلك - فازت شركة هواوي العالمية الرائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2022 التي نظمت فعاليتها في جنيف، سويسرا. ونالت هواوي الجائزة بفضل اعتمادها على حل المقر الذكي الأخضر بصافي صفر انبعاثات كربونية في مشروع مجمّع للطاقة الذكية. وتنافس للحصول على الجائزة 996 مشروعاً من شتى أنحاء العالم، واستغرقت عملية دراسة الطلبات المقدمة واختيار المشروع الفائز خمسة أشهر.

يعتمد مشروع هواوي المجمّع الذكي الأخضر على النموذج ثلاثي الأبعاد لتحويل الطاقة وإزالة الكربون وتحقيق التحول الرقمي. ومن خلال التركيز على السيناريوهات الثلاثة لإدارة الطاقة الذكية والكربون ومقرات العمل، يتيح المشروع مراقبة تجهيزات الطاقة في الوقت الفعلي وإدارة الانبعاثات الكربونية بكفاءة وإدارة التحكم الذكي والوصول بسلاسة والتحكم الذكي وتنسيق الشبكات الصغيرة. ويتم تشغيل المقر بالاعتماد على مصادر الطاقة المتكاملة، حيث يجمع بين نظام استهلاك الطاقة المخصص له والمحطات الطرفية في مقر العمل. ويوفر المشروع مقراً ذكياً ومنخفض الكربون ويسهم في تعزيز نظام الطاقة الحديث والصديق للبيئة ومنخفض الكربون والآمن والذي يتمتع بالكفاءة.

وتعتبر القمة العالمية لمجتمع المعلومات أكبر تجمع لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على المستوى العالمي، ويتم تنظيمها سنوياً للمساهمة في تعزيز التنمية الاجتماعية بالتماشي مع تحقيق أهداف الاستدامة التي أقرها المجتمع الدولي على ضوء قرارات الأمم المتحدة، ويشارك في تنظيمها الاتحاد الدولي للاتصالات، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو)، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وغيرها من منظمات الأمم المتحدة والمساهمون في تنفيذ خطط القمة العالمية لمجتمع المعلومات. وتمنح القمة الجوائز لمشاريع الاستدامة المميزة في 18 قطاعاً بما فيها البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والحكومة الإلكترونية والبيئة الإلكترونية والصحة الإلكترونية والزراعة الإلكترونية. وتم ترشيح حل المقر الذكي الأخضر بصافي صفر انبعاثات كربونية الذي توفره هواوي للفوز بالجائزة عن فئة قطاع البيئة للعام 2022.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

لقد بات بمقدورنا إنشاء واستهلاك محتوى يربطنا مع محيطنا، ويكون مصدر إلهام وتسلية لنا بالاعتماد على هذه


تقارير ومتابعات

وقعت منظمة الاتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات في دولة الإمارات وهي منظمة متخصصة غير ربحية توفر التدريب


تقارير ومتابعات

اختتمت دورة العام الحالي من مسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط 2022 والتي تنظمها

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


شاركت هواوي في الأسبوع الإقليمي للأمن السيبراني 2022 في مسقط بسلطنة عُمان في الفترة بين 6 و9 نوفمبر، حيث أكدت الشركة على دور التعاون في ضمان أمن العالم الرقمي. كما دعت








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay