اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


لكشف عن تقرير HUAWEI XMAGE Trend 2023 في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة استكشاف الطريق إلى الأمام لصور الهاتف الذكي

نشر 2023-03-05 - 01:15 بتوقيت جرينتش


  • لكشف عن تقرير HUAWEI XMAGE Trend 2023 في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة استكشاف الطريق إلى الأمام لصور الهاتف الذكي

موبايلك - كشفت هواوي النقاب عن تقرير HUAWEI XMAGE Trend 2023 خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة في برشلونة. هذا هو أول تقرير منذ HUAWEI XMAGE في عام 2022، وهي علامة تجارية جديدة لصور الهاتف المحمول حددت بوضوح هيكل استراتيجية صور الهواتف الذكية من هواوي: الابتكار التكنولوجي وتجربة المستهلك واستكشاف الثقافة.

قال لي تشانغ تشو، نائب رئيس التسويق الاستراتيجي، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، والحكم في جوائز HUAWEI NEXT IMAGE، إن الصور أصبحت اللغة الشائعة اليوم، وتلعب الهواتف المحمولة دورًا متزايد الأهمية في هذا الاتجاه الجديد. أعلن لي عن إطلاق التقرير في معرض HUAWEI XMAGE Salon ذي النظرة الثاقبة في صور الهاتف الذكي. استنادًا إلى الأعمال التي تم إنشاؤها من عمليات التقديم للجوائز السنوية، المستمدة من XMAGE، يحدد التقرير الاتجاهات في نوع المحتوى المرئي الذي ينشئه مستخدمو الهواتف الذكية من هواوي.

قال لي: "تهدف HUAWEI XMAGE إلى جلب حقبة جديدة من صور الهاتف المحمول، ولا ندخر أي جهد في تكوين ثقافة صور قوية عبر الابتكار، التي تجلب للمستخدمين تجربة متفوقة". وفقًا لبحوث أجريت، يتم التقاط أكثر من 1.4 تريليون صورة على مستوى العالم سنويًا، من بينها أكثر من 89٪ يتم التقاطها بالهواتف المحمولة.

في هذا الحدث، تبادل كبار القادة من مجالات الثقافة والفنون وكبار المصورين وعلماء الاجتماع المرئي وممثلي الطلّبة وجهات نظرهم حول الابتكار والثقافة، والنتائج الرئيسية في التقرير، ومستقبل الصور المحمولة.

"يمكن للتقنيات والفنون، بما في ذلك الهندسة المعمارية، العمل معًا لتحقيق نتائج مذهلة". قالت بينيديتا تاجليابو، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة EMBT Architects: "تقرير هواوي يوضح هذا الأمر بقوة". "يسعدني أن أرى هواوي تقود مثل هذه الجهود في إلهام المستخدمين في جميع أنحاء العالم واستكشاف الاتجاه المستقبلي لصور الهاتف المحمول.

قال شاندران ناير، المؤسس والرئيس التنفيذي للمعهد العالمي للغد - Global Institute for Tomorrow، في خطابه الافتتاحي، "يعمل التصوير الفوتوغرافي المبتكر للهواتف الذكية على تغيير نماذج الصور ومساعدة الأشخاص على إعادة تعريف الطريقة التي يتواصلون بها مع ما يرونه. ومع ذلك، فإن تأثير التكنولوجيا ليس مجرد صورة أفضل؛ يجب أن يكون شيئًا يدفعنا كأفراد دائمًا لخلق شيء هادف ومؤثر ".

قالت نيكول فرنانديز، عالمة الاجتماع المرئي وأحد المؤلفين الرئيسيين للتقرير، عن هواتف هواوي المستخدمة في إنشاء الصور ومقاطع الفيديو المقدمة. "حتى الشخص غير المدرب يمكنه أن يصبح مصورًا، ويلتقط اللحظات التي يجدها ذات مغزى ويخلق شيئًا يفخر به بما يكفي لتقديمه إلى المسابقة. إنه إضفاء الطابع الديمقراطي على إنتاج الصور"

تكشف الدكتورة نيكول فرنانديز، عالمة الاجتماع المرئي وأحد المؤلفين الرئيسيين للتقرير، عن النتائج الرئيسية التي توصلت إليها.

منذ عام 2017، دعمت جوائز HUAWEI NEXT IMAGE السنوية الإبداع الفوتوغرافي في جميع أنحاء العالم، مع ما يقرب من 4 ملايين مشاركة من أكثر من 170 دولة على مدى السنوات الست الماضية.

هذا العام، تعاونت هواوي مع FactStory، لتجميع فريق من المحللين البصريين الخبراء الذين درسوا الصور ومقاطع الفيديو المقدمة قبل مشاركة رؤاهم حول كيفية استخدام أجهزة هواوي، مع التركيز بشكل خاص على علم الاجتماع وعلم النفس والعواطف التي تثيرها الصور المنسقة. .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay