اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تعاون بين سامسونج و "في إم وير" لتعزيز اعتماد شبكات الجيل الخامس المفتوحة

نشر 2023-03-15 - 09:03 بتوقيت جرينتش


  • تعاون بين سامسونج و

موبايلك -  أعلنت شركة "في إم وير" اليوم عن تعاون موسع مع شركة سامسونج لدمج حلول شبكات الوصول اللاسلكي السحابية المتوافقة مع معايير شبكات الوصول اللاسلكية المفتوحة (O-RAN) من سامسونج مع منصة في إم وير السحابية للاتصالات (VMware Telco Cloud Platform) كجزء من الجهود الرامية لبناء شبكة DISH اللاسلكية العاملة بتقنية الجيل الخامس 5G. وسيساهم هذا الإنجاز في تعزيز الجهود التعاونية بين الشركتين والتي تهدف لتمكين الشركات المزودة لخدمات الاتصالات من تحقيق الاستفادة الكاملة من شبكات الوصول اللاسلكية المفتوحة.

وكانت كل من "في إم وير" و"سامسونج" قد أعلنتا عن تعاونهما في العام 2020 لنشر شبكات الاتصالات اللاسلكية العاملة بتقنية اتصالات الجيل الخامس 5G، وقامت الشركتان منذ ذلك الحين بتطوير هيكلية تقنية متقدمة ونموذج لنشر الخدمات الخليوية في المواقع يقوم على دمج وحدة سامسونج الافتراضية الموزعة (vDU) التي تعمل على منصة في إم وير للاتصالات السحابية. وقد تم اختبار هذه الهيكلية التقنية المتقدمة التي أثبتت قدرتها في تمكين الشركات المزودة لخدمات الاتصالات على تسريع وتبسيط عمليات نشر شبكات الوصول اللاسلكية (RAN) الخاصة بها على نطاق واسع مع تقليل التكاليف الشبكية المختلفة. وتوفر هذه الهيكلية التقنية المشتركة المرونة اللازمة لدعم مجموعة من الأنظمة التقنية الخاصة بالشركاء.

ويهدف تعاون الشركتان لتسهيل عملية اعتماد الشركات المزودة لخدمات الاتصالات لشبكات الوصول اللاسلكية المفتوحة العاملة بتقنية اتصالات الجيل الخامس، وتبسيطها باستخدام الهيكليات التقنية القائمة على تقنية السحابة الأصلية.

وتعاون "في إم وير" مع "سامسونج" لتصميم البنية الشبكية الأساسية لدعم حركة مرور بيانات شبكة DISH اللاسلكية على شبكتهم اللاسلكية المفتوحة بتقنية اتصالات الجيل الخامس القائمة على السحابة الأصلية. وباتت سامسونج تدعم خدمات شبكة DISH منذ العام الماضي عندما تم اختيارها لنشر حلول الوصول اللاسلكية المفتوحة العاملة بتقنية الجيل الخامس عبر شبكة DISH العاملة بتقنية الجيل الخامس.

وبهذه المناسبة، قال لاكشمي مانديام، نائب رئيس إدارة المنتجات والمنظومات التقنية الخاصة بالشركات ومزودي الخدمات، والتجهيزات الطرفية لدى في إم وير: "طورت في إم وير بالتعاون مع شركة سامسونج الجيل التالي من شبكات الوصول اللاسلكية (RAN) من خلال الجمع بين قوة الواجهات المعرفة بالبرمجيات والحلول الافتراضية المفتوحة والقابلة للتطوير التي تعمل جميعها في بنية سحابية أصلية. ولقد بدأنا في إيجاد الحلول المرتبطة بتصميم وبناء شبكات الوصول اللاسلكية في خطوة أولى نحو تحقيق البرمجة الكاملة للشبكة وتحقيق الرؤية الشاملة لخدمات الشبكات عند الطلب المخصصة للتطبيقات التقنية المتقدمة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت "إي آند إنتربرايز" عن شراكتها الاستراتيجية مع المحفظة الإلكترونية Payit من بنك أبوظبي الأول، وذلك بهدف


تقارير ومتابعات

اجتمع كبار تنفيذيي وخبراء قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة والعالم في "منتدى تقنية الجيل الخامس


تقارير ومتابعات

أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة "Imagine Wi-Fi7" للتطبيقات المبتكرة في تقنية "واي فاي 7"، وذلك

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100 شركة أداءً من قبل .Corporate Knights








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay