اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تستعرض أحدث المنتجات والحلول للشبكات خلال مؤتمر نادي بروتوكول الإنترنت في السعودية

نشر 2023-03-20 - 01:03 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • هواوي تستعرض أحدث المنتجات والحلول للشبكات خلال مؤتمر نادي بروتوكول الإنترنت في السعودية

موبايلك - نظمت هواوي النسخة الأحدث من مؤتمر نادي بروتوكول الإنترنت في العاصمة الرياض، وعرضت فيه مجموعة من أحدث منتجاتها وحلولها في مجال الشبكات. وتوفر المنتجات الجديدة حلولاً شبكية مبسطة من أربع فئات رئيسية لتمكّن الشركات من تأسيس شبكات قوية وبناء عالم مستدام ومنفتح وذكي.

وصنفت هواوي شركة ريادية لعام 2022 في مجال البنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات وفق تقرير Magic Quadrant™ السنوي الصادر عن مؤسسة جارتنر®؛ وهي أول شركة من خارج أمريكا الشمالية تحصل على هذا التصنيف.

وبهدف توفير تجربة مثالية  للمستخدم في العمليات الرقمية للمكاتب ومسارات الإنتاج والتحول الرقمي، أطلقت هواوي 10 منتجات رئيسية، تشمل المبدّل الأساسي الجديد للمؤسسات CloudEngine S16700، وسلسلة المبدلات CloudEngine 16800-X — أول مبدل لمراكز البيانات بقدرات حوسبة متنوعة؛ وجهازWi-Fi 7 AP ، وهو أول جهاز لشبكات الواي فاي من الجيل السابع لفئة المؤسسات. وأجرت الشركة أيضاً ترقية لحل الشبكة السحابية الذكي CloudCampus 3.0، وكذلك حل شبكة مركز البيانات Easy CloudFabric لتعزز بذلك ريادتها في بناء شبكات القيادة الذاتية لمراكز البيانات L3.5+.

وبهذه المناسبة، قال تانغ شين بينغ، المدير التقني التنفيذي لمنتجات بروتوكول الإنترنت في هواوي: "يعتمد آلاف العملاء يومياً على حلول هواوي الشبكية لدفع عجلة التحول الرقمي لمؤسساتهم، وتحقيق التميز التشغيلي، والارتقاء بتجارب العملاء. وينطبق ذلك خصوصاً على المملكة العربية السعودية حيث يندرج التحول الرقمي في صلب أجندة التحول الاقتصادي للمملكة. وستواصل هواوي الابتكار لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين، وتحسين كفاءة تشغيل الشبكات وصيانتها، وإطلاق العنان لإمكانات الحوسبة لمساعدة عملائنا على تسريع مسار تحولهم الرقمي".

وفي ضوء ذلك، تخطط هواوي لزيادة استثماراتها في حلول الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدة شركائها على تحقيق النجاح، ولتدعم قدراتهم على صعيد البحث والتطوير والتسويق والمبيعات والتوريد والخدمات.

وتحت شعار "الشبكات المبسطة، بناء الأساس الرقمي لتجربة مثلى"، يهدف ملتقى هواوي لنادي بروتوكول الإنترنت إلى توفير منصة مجانية مفتوحة لتبادل الأفكار بين المشرفين الفنيين والمهندسين ومحللي القطاع وخبراء بروتوكول الإنترنت. وعمل خبراء هواوي في إطار أنشطة الملتقى على تعريف العملاء بفوائد حلولها الشبكية الحديثة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay