اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اصلاح خللاً في نظام التشغيل أندرويد

نشر 2011-05-19 - 11:34 بتوقيت جرينتش


اصلاح خللاً في نظام التشغيل أندرويد

أصدرت شركة جوجل أمس الأول الأربعاء برنامجاً إلكترونياً تصحيحياً (باتش) لإصلاح خلل في نظام التشغيل أندرويد كان يتسبب في تسريب معلومات من قوائم الاتصال والتقويم.

ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان باحثين عن وجود هذا العيب بأجهزة الهواتف الذكية. وكشفت جوجل في رسالة على إحدى المدونات عن أنه تم طرح البرنامج التصحيحي بشكل تلقائي على كافة الأجهزة الذكية التي تستخدم نظام أندرويد التابع للشركة.

وقالت في الرسالة اليوم نبدأ في طرح تصحيح يستهدف خللًا أمنياً محتملاً قد يسمح تحت ظروف محددة بدخول طرف ثالث على البيانات المتاحة في قائمتي التقويم والأسماء. ولا يتطلب هذا التصحيح أي إجراء من جانب المستخدم، وسيُطرح للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة. وأعلن باحثون بمعهد المعلوماتية في مجال الإعلام التابع لجامعة أولم الألمانية نبأ هذا الخلل يوم الجمعة الماضية.

وورد لأول مرة في التقارير التكنولوجية الاثنين الماضي. وأشاد محللو التكنولوجيا برد فعل جوجل السريع، إذ قارنوا بين معالجة الشركة السريعة للمشكلة والبرامج الإلكترونية التصحيحية التي تصدرها مايكروسوفت مرة كل شهر، وكذلك الأسابيع الأربعة التي احتاجتها سوني لإصلاح مشاكل في شبكة الترفيه الخاصة بها على شبكة الإنترنت.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

كشفت شركة سيسكو مع بداية العام الجديد عن أكبر اتجاهات التكنولوجيا التي من المتوقع أن يكون لها أثر كبير في عام


تقارير ومتابعات

كواحد من التطبيقات الأولى التي تم إتاحتها ضمن Huawei Mobile Services منذ ثلاث سنوات، استفاد Jeeny بسرعة من شراكته مع Huawei،


تقارير ومتابعات

بالتعاون مع "جريك كامبس" (GrEEK Campus)، المجمع الرائد للابتكار والتكنولوجيا في العاصمة المصرية القاهرة، تعتزم

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت سيسكو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO)، اليوم عن تصميم تقنيات جديدة تهدف لمنح العملاء والشركاء القدرة على إدارة القوى العاملة في بيئة العمل الهجين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay