اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دي تي إس تواصل اختراقها السريع لسوق المحمول بدمج منتجاتها مع هواتف هواوي الذكية

نشر 2011-06-27 - 11:28 بتوقيت جرينتش


دي تي إس تواصل اختراقها السريع لسوق المحمول بدمج منتجاتها مع هواتف هواوي الذكية

 

أعلنت شركة "دي تي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: DTSI)، وهي الشركة الرائدة في مجال تقنيات الصوت عالية الدقة، أن الهاتف الذكي الذي أطلق حديثاً "هواوي إم 835" والذي يعمل بنظام التشغيل "أندرويد" والمتوفر من خلال شبكة الاتصال اللاسلكي الأمريكية "ميترو بي سي إس"، يشتمل على تكنولوجيا "دي تي إس إنفيلو". وبعد تقديم عدد من أجهزة المحمول ذات خصائص "دي تي إس" في وقت سابق من العام الجاري، فإن هذا الإعلان اليوم يوضح التبني السريع للتكنولوجيا الصوتية عالية الدقة في الأجهزة المحمولة، إلى جانب الأهمية المتزايدة للصوت فيما يتعلق بالتجارب الكلية للمستهلكين في الأجهزة المحمولة.  

 

وقال روي لاو، نائب الرئيس والمدير العام في "دي تي إس" لمنطقة الصين الكبرى: "في الوقت الذي يصل فيه المستهلكون بشكل متزايد إلى مجموعة متنوعة من المحتوى من التواصل عبر أجهزة التلفزيون والحاسبات الشخصية اللوحية، وأجهزة المحمول، فإن دي تي إس ملتزمة بتقديم صوت عالي الجودة بغض النظر عن الأرضية. ونحن نسمع من عملائنا بأنهم يريدون أفضل صوت ممكن، وعليه فإن إدراج دي تي إس إنفيلو وغيرها من تقنيات تعزيز الصوت المماثلة تساعد إلى حد كبير في تقديم ما يهمهم ويريدونه".  

 

وأضاف لاو: "يتطلع المستهلكون لشراء الأجهزة التي تمنحهم نفس تجربة صوت المسرح المنزلي هوم ثياتير إلى الأرضية التي يختارونها. ويسمح تعاوننا الأخير مع شركة هواوي للعملاء بالتمتع بصوت عالي الجودة أينما كانوا، مع صوت أكثر دراماتيكية مصمم خصيصاً للمستهلكين المتنقّلين". 

 

ومع دمج "دي تي إس إنفيلو" في جهاز "هواوي إم 835" فسيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بموسيقى ذات صوت أقوى، وبتجربة أكثر متعة مع ألعاب الفيديو، وتجربة أكثر واقعية وصوت أوضح لبرامج التلفزيون. وتعزز تقنية "دي تي إس إنفيلو" الصوت من خلال تقنيات صوتية أكثر وضوحاً، وتحديد أكبر لأصوات الآلات الموسيقية التي تقدم للمستهلك تجربة صوتية غنية ومعززة من خلال توسيع نطاق الصوت وإضافة العمق والأبعاد له. وعند استخدام سماعات الرأس، فإن المساحة الصوتية الافتراضية التي تنشأ عن "دي تي إس إنفيلو" تخلق مجالاً صوتياً موسعاً وأكثر طبيعية. 

 

من جانبها قالت السيدة جلوري تشونج، المتحدثه باسم "هواوي ديفايس": "لقد أدركنا خلال مراحل تطوير منتجاتنا الأهمية المتزايدة التي يلعبها الصوت في التجارب الترفيهية لمستخدمي الهواتف المحمولة. وتحقيقاً لهذه الغاية، فقد اخترنا دمج تقنية دي تي إس الصوتية ذات الجودة العالية المعروفة بهدف إعطاء جهازنا ميزة تنافسية وخلق بيئة جذابة وغامرة بحق للمستهلكين، لكي نمكّنهم بذلك من التمتع بالمحتوى المحمول بشكل لا سابق له".  

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (ناسدك: ERIC) وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن شراكة مدتها ثلاث سنوات في مجال الأبحاث


تقارير ومتابعات

أعلنت سيسكو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO)، اليوم عن تصميم تقنيات جديدة تهدف لمنح العملاء والشركاء


تقارير ومتابعات

تخذت فيرجن موبايل الإمارات، أول علامة تجارية رقمية بالكامل للهواتف المتحركة في الإمارات العربية المتحدة،

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت سيسكو خلال فعالية WebexOne 2021 عن إضافة ميزات جديدة ومبتكرة إلى منظومة Webex، الحل المتكامل للعمل الهجين الأول من نوعه والأكثر شموليةً في القطاع.








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay