x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هواوي تفوز بجائزة معهد IEEE المرموقة للتميّز

نشر 2011-06-29 - 11:58 بتوقيت جرينتش



أعلنت اليوم شركة هواوي، الرائدة في توفير حلول الاتصالات، عن حصولها على "جائزة التميّز في تطوير المعايير" من قبل معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)، وذلك تكريماً لمساهماتها البارزة في إرساء معيار IEEE 802.1AS.

 

يتم تطبيق معيار التزامن IEEE 802.1AS على شبكات المناطق الحضرية وشبكات الوصول بنمط إيثرنت. ويعمل هذا المعيار على تحديد البروتوكول المستخدَم لضمان تطبيق النقل التزامني للخدمات التي تتأثر بعامل الوقت، مثل المقاطع الصوتية والفيديو، وعبر الشبكات المتصلة عبر الإيثرنت والمتصلة افتراضياً والتي يكون تأخير نقل البيانات فيها ثابت أو متناظر. وهذا يتضمن الحفاظ على وقت التزامن أثناء العملية الاعتيادية وإضافة أو إزالة أو إعادة إعداد مكونات الشبكة وفشل الشبكة. كما يحدد هذا المعيار استخدام مواصفات IEEE 1588 في سياق IEEE 802.1Q و802.1D.

 

وفي هذا الصدد، قال السيد يو يونغ، رئيس خط أنتاج شبكات الوصول لدى هواوي: "إنه لشرف كبير أن تحظى هواوي بهذه الجائزة المرموقة من معهد IEEE بفضل مساهمتها في تطوير المعايير في قطاع الاتصالات. كما تلتزم هواوي تجاه التطوير السليم في هذا القطاع وتشارك دائماً في الأبحاث الخاصة بالمعايير وفي تطبيق تقنيات جديدة للاستخدام التجاري."

 

ونظراً لمشاركتها الرئيسية ومساهمتها في مجال شبكات الوصول بالألياف البصرية وبروتوكول الإنترنت، تم منح هواوي عدة جوائز من قبل قطاع تطبيق معايير الاتصالات التابع لوكالة الاتصالات الدولية ITU ، ومن قطاع شبكات الخدمات الكاملة، ومن معهد IEEE.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

فازت سيسكو بجائزة "أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام" ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017،


تقارير ومتابعات

عقدت شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة" ومجموعة الأنظمة الصناعية تحالفاً تجارياً تتبادل


تقارير ومتابعات

كشفت تقرير صدر مؤخراً عن مؤسسة جارتنر العالمية المتخصصة بدراسات وأبحاث تقنية المعلومات، أن أجهزة السيرفر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


يوماً بعد يوم تتزايد الدلائل في أنحاء عدة من العالم حول تأثير المرأة الايجابي كنموذج يُحتذى به وحول دورها الرائد في مختلف الميادين. من ناحيتها، عملت شركة اريكسون








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay