x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كهرباء دبي تطلق خدمة الإشعار لاستقبال آخر الأخبار والفعاليات عبر الجيل الثالث

نشر 2011-06-30 - 10:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي «خدمة الإشعار» ( DEWA Push Notification ) لمستخدمي تطبيقات الهيئة للهواتف والأجهزة الذكية، التي تتيح إرسال الرسائل النصية عن طريق الجيل الحديث من شبكات الإنترنت إلى الهواتف الذكية، من دون تكلفة إضافية، وذلك ضمن استراتيجيتها لتأسيس بنية تحتية إلكترونية فعالة تعّزز مسيرة التحول الإلكتروني، وتقديم أفضل خدماتها الإلكترونية والتعريف بها لمتعامليها توفيراً لوقتهم وجهدهم.

 

ووفقاً للهيئة سيتمكن المتعاملون عبر هذه الخدمة من استقبال آخر الأخبار والفعاليات والخدمات الحديثة المقدمة من مكاتب خدمة المتعاملين، إضافة إلى تحديد المواقع الجديدة لمكاتب خدمة المتعاملين، وتعريف الجمهور بوسائل وقنوات الدفع المختلفة، وإرسال الإرشادات بخصوص ترشيد استهلاك الطاقة، والمزيد من المعلومات مع دعم اللغتين العربية والإنجليزية.

 

وقال عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير، «تستقطب الهيئة أحدث التقنيات والحلول وإدخالها في مختلف عملياتها الإلكترونية لتتكامل مع أهداف خطة دبي الاستراتيجية». وأوضح الطاير أن «الهدف الأساسي من تطبيق هذه الخدمة هو الاستفادة من قنوات الاتصال الحديثة التي يتم من خلالها منح قاعدة تفاعلية مبتكرة للمتعاملين، إذ طبقت هيئة كهرباء ومياه دبي هذه الخدمة بعد النجاح الذي حققته في مجال خدماتها الإلكترونية التي تتطابق مع رؤية حكومة دبي لتطوير الدوائر الحكومية». وأضاف أن «الخدمة تأتي في إطار تعزيز تبني الخدمات الإلكترونية، وتشجيع استخدام البوابة الإلكترونية، والعمل على خفض عدد مراجعي الدوائر الحكومية، وتقديم خبرة ذات جودة عالية في حقل خدمة المتعاملين، إذ تضع الهيئة ضمن استراتيجياتها الوصول بخدماتها إليهم لتيسير مهماتهم واختصار الوقت والجهد».

 

وذكر نائب الرئيس - رئيس قطاع تقنية المعلومات في الهيئة المهندس مروان بن حيدر، أنه تم حالياً تفعيل «خدمة الإشعار» بنجاح على خمسة أنظمة للهواتف الذكية المنتشرة في العالم، وهي نظام أبل آي فون، وأبل آي باد، وبلاك بيري، وغوغل آندرويد، وأخيراً هواتف مايكروسوفت وندوز سفن.

 

وأضاف: «يأتي تطبيق هذا النظام المتطور مع اقتراب الهيئة من استكمال خطتها لتقديم كافة خدماتها إلكترونياً، ما سيدعم عملية التطوير المستمرة للخدمات كافة لتلبية احتياجات ومتطلبات المتعاملين».





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت مؤسسة "فروست آند سوليفان" العالمية المتخصصة بالخدمات الاستشارية والأبحاث السوقية عن جائزتها منح


تقارير ومتابعات

مع تبنّي الشركات بشكل متزايد استراتيجيّات الأعمال المتحرّكة، لا يزال الأفراد يحملون بحوزتهم حتّى ثلاثة


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة الثريا للاتصالات عن تعيين الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، المهندس أحمد الشامسي، رئيسا تنفيذيا

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


فازت سيسكو بجائزة "أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام" ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017، والتي أقيمت مؤخراً في دبي. وحصلت سيسكو على الجائزة








    جديد الهواتف

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay