x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هواوي للمشاريع تتعاون مع ستيج 2 لتقديم برامج تدريبية متطورة متخصصة بتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط

برنامج " شريك هواوي المعتمد للتعليم" يقدم أفضل البرامج التدريبية المعتمدة بالتعاون مع واحدة من أكبر مراكز التعليم والتدريب المستقلة في الشرق الأوسط

نشر 2011-07-06 - 06:26 بتوقيت جرينتش



موبايلك - الخليج - 6 يوليو 2011 - أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالمياً في توفير خدمات الاتصالات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اليوم، عن إطلاق برنامج "شريك هواوي المعتمد للتعليم" (HALP) في شراكة مع "ستيج 2 لحلول التعليم"، الوحدة التابعة لمجموعة الخليج والتي تعتبر حالياً واحدة من أكبر مراكز التعليم والتدريب المستقلة في الشرق الأوسط. 

 

وسيوفر برنامج "شريك هواوي المعتمد للتعليم" برامج تدريبية في تكنولوجيا المعلومات وشهادات متخصصة في تكنولوجيا بروتوكول الإنترنت (IP) واتصالات البيانات. ويهدف التدريب إلى تزويد المهندسين والخبراء التقنيين بمهارات فنية محددة تتضمن التطبيق والتركيب والإعداد واستكشاف الأخطاء فيما يتعلق بتقنيات داتاكوم وبروتوكول الإنترنت. 

 

ويشمل البرنامج تدريبات حول تصاميم الشبكة، والقياس، والصيانة، ودعم تكنولوجيا برتوكول الإنترنت، بما يضمن للخبراء التقنيين والمهندسين في أسواق المشاريع وقنوات البيع والخدمات، وكذلك الطلاب الذين يتخصصون في تقنيات الشبكات، تحقيق أفضل قيمة من التدريب في تكنولوجيا برتوكول الإنترنت. ومن المتوقع أن يلتحق بالبرنامج ما لا يقل عن 500  طالب وطالبة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط بحلول نهاية عام 2011. 

 

وتواصل هواوي تكنولوجيز، التي حقت نمواً في إيرادات المبيعات بلغ 2.7 مليار دولار خلال عام 2010 في منطقة الشرق الأوسط، توسيع حضورها وحصتها السوقية في المنطقة، حيث سيبقى تركيزها الإستراتيجي منصباً على سوق المشاريع على مدى السنوات المقبلة. وتستهدف الشركة خمسة قطاعات رئيسية تشمل الأعمال المصرفية، والقطاع الحكومي، والنفط والغاز، والنقل، والشبكات الذكية، وستقدم برامج تدريبية وشهادات اعتماد في إطار مجموعة الخدمات والعروض التي تقدمها لأسواق المشاريع.  

 

وفي هذه المناسبة، قال مايكل شيونغ، مدير الخدمات والتسليم في مجموعة هواوي لأعمال المشاريع، الشرق الأوسط: " يعد تدريب شركائنا وإعداد عملائنا ليكونوا على دراية جيدة بحلول بروتوكول الإنترنت واتصالات البيانات من هواوي أمراً بالغ الأهمية في المراحل المبكرة لعمليات مجموعة هواوي لأعمال لمشاريع. ولن تساهم هذه الشراكة في مساعدة شركائنا على توفير الحلول المناسبة لعملائنا وحسب، وإنما تمكينهم أيضاً من تفهم دور التكنولوجيا في الوصول إلى النتائج التي تسعى شركاتهم لتحقيقها."

 

وأضاف: "نحن سعداء بالعمل مع "ستيج 2"، ونتطلع قدماً لتقديم شهادات شاملة ومتخصصة في تقنيات الشبكات لعملائنا قي المنطقة. ولا شك أننا سنتمكن معاً من توفير ثروة من الخبرات والموارد بما يعزز قدراتنا على رفع مستوى الفهم للتقنيات والحلول التي من شأنها أن تساعد على خلق فرص عمل للجميع." وكانت مجموعة الخليج قد وقعت مع هواوي للمشاريع اتفاقيةً في وقت سابق من هذا العام في المملكة العربية السعودية لإنشاء نظام لإصدار الشهادات يتيح تنظيم المزيد من البرامج التدريبية في تقنيات داتاكوم وبروتوكول الإنترنت.

 

وتهدف شراكة هواوي مع ستيج 2، الوحدة التي أطلقت مؤخراً تحت مظلة مجموعة الخليج، إلى تعزيز قدراتها التدريبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وقطر، والبحرين، والكويت، والعراق، والأردن، ولبنان. وقال وليد الدريعان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليج وشركة ستيج 2 لحلول التعليم: "لطالما كانت مجموعة الخليج سباقة في توفير أحدث البرامج التدريبية في المنطقة لسنوات عديدة. ويؤكد تحالفنا مع هواوي باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجالات بروتوكول الإنترنت وحلول الاتصالات، على التزامنا المتواصل بتوسيع محفظتنا من الدورات التدريبية المتميزة." 

 

وأضاف الدريعان: "نحن فخورون بالعمل مع شركة هواوي في روح من الشراكة الحقيقية التي ساعدت على إطلاق علاقتنا المشتركة في المملكة العربية السعودية، والآن مع ستيج 2 في باقي أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وستقوم قطاعات اتصالات البيانات والإنترنت، في مفهومها الواسع، بدور رئيسي في تطوير مستقبل المنطقة على عدة مستويات، سواء في عالم الأعمال أو الأفراد. ونتيجة لذلك، ستتوسع الإمكانات وفرص النمو التي ستتاح لشركة هواوي، ونحن في مجموعة الخليج سعداء بالمشاركة في هذه المسيرة الحافلة." وجاء إطلاق البرنامج التدريبي المنتظر من قبل عدد من الشركات الكبرى في منطقة الشرق الأوسط، في أعقاب ارتفاع معدلات الطلب على البرامج التدريبية المتعلقة بالمنتجات التقنية. 

 

ويتم تصنيف برنامج "شريك هواوي المعتمد للتعليم" ضمن ثلاثة مستويات بما يمكن العاملين في هذا المجال من تطوير معارفهم في بروتوكول الإنترنت بناء على خلفيتهم الاحترافية. وسيتمكن المتدربون ضمن برامج "مساعد داتاكوم معتمد من هواوي" و "محترف داتاكوم معتمد من هواوي" و"خبير داتاكوم معتمد من هواوي" من تفهم حلول الشبكات والتزود بالمهارات الضرورية للمنافسة في قطاع اتصالات البيانات.  

 

وفي حين يستغرق برنامج "شريك هواوي المعتمد للتعليم"" ثمانية أيام، فإن المتدربين الذين يمتلكون خبرات سابقة في تكنولوجيا بروتوكول الإنترنت، يمكن أن يشاركوا في برنامج مكثف وسريع، مما يتيح لهم الفرصة لإنهاء البرنامج خلال فترة زمنية أقصر.  ي

 

ذكر أن هواوي لأعمال المشاريع تقدم منتجات وحلولاً في أربعة مجالات رئيسية تشمل بروتوكول الإنترنت للبنية التحتية للشبكة الأساسية، وتكنولوجيا الاتصالات مثل مؤتمرات الفيديو والاتصالات الموحدة، وتكنولوجيا المعلومات بما في ذلك الحوسبة السحابية ومراكز البيانات، والحلول الصناعية في مجالات الحكومة الإلكترونية وشبكات السكك الحديدية للقطارات عالية السرعة والشبكات الذكية والحلول في قطاع الطاقة. 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

خلال مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات"، استعرضت شركة "هواوي"،


تقارير ومتابعات

فازت سيسكو بجائزة "أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام" ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017،


تقارير ومتابعات

عقدت شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة" ومجموعة الأنظمة الصناعية تحالفاً تجارياً تتبادل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


نشرت إريكسون تقريرها السنوي الخاص بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات الرابع والشعرين الذي يسلط الضوء على آخر التطورات المتعلقة بربط عمل الشركات ومفهوم








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay