x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

باتريك سبينس مدير عام شركة RIM في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا يوجه شكره لمنتسبي مجتمع BlackBerry

نشر 2011-07-12 - 09:21 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - باتريك سبينس، مدير عام شركة RIM في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا :  أتوجه بالشكر لأكثر من مليون مشترك انضموا إلى مجتمع BlackBerry في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في الأسابيع الثلاثة الأخيرة فقط، ونشعر بمزيد من الحماس تجاه هذا الإقبال المستمر في تلك المناطق المهمة من العالم، ونحن ممتنون أيضاً لجهود شركائنا مطوري التطبيقات، وكذلك مزودي خدمة الهاتف المتحرك والموزعين المعتمدين وتجار التجزئة الذين أسهموا في الوصول إلى تلك النتائج المبهرة. ولا زال BlackBerry هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعاً في عدد من أسواق العالم مثل هولندا وجنوب إفريقيا وبريطانيا، حيث يحظى BlackBerry أيضاً بأعلى نسبة مبيعات ضمن شريحة الهواتف الذكية بنظام البطاقات مسبقة الدفع، حيث يحتل كل من هاتفي BlackBerry Bold وCurve قمة مبيعات الهواتف الذكية في دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وقد أفصحنا مؤخراً عن مبيعات شركة RIM في الربع الأول من هذا العام وقد شهدت نمواً بنسبة 67% سنوية. أما هنا في منطقة أوروباً والشرق الأوسط وإفريقيا، فعجلة التطوير والتحديث لا تتوقف أبداً بالنسبة لخدمات BlackBerry وذلك لنتمكن من تقديم الأفضل دائماً لعملائنا الحاليين، وحتى نتمكن من الترحيب بمشتركين جدد في مجتمع BlackBerry يومياً .

 

ويجدر الاشارة هنا ان شركة Research In Motion  رائدة في مجال تصميم الحلول اللاسلكية المبتكرة وتصنيعها وتسويقها في سوق الاتصالات النقالة حول العالم. ومن خلال تطوير الأجهزة والبرمجيات والخدمات المتكاملة التي تدعم العديد من معايير الشبكات اللاسلكية، توفّر شركة RIM  منصات وحلول تتيح الوصول السلس إلى المعلومات العاجلة مثل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وتطبيقات الإنترنت والانترانت. كما تتيح حلول شركة RIM لمجموعة متنوّعة من المطورين والمصنعين المستقلين تعزيز منتجاتهم وخدماتهم من خلال الوصول اللاسلكي إلى البيانات.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay