اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تمنح رخصة جديدة لخدمات الأقمار الصناعية

نشر 2011-07-20 - 10:11 بتوقيت جرينتش


الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تمنح رخصة جديدة لخدمات الأقمار الصناعية

موبايلك - الامارات العربية المتحده - 20 يوليو 2011 : حرصاً من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الإتصالات في الحفاظ على المنافسة في القطاع بهدف الوصول إلى تقديم خدمات محسنة إلى المستخدمين إضافةً إلى تطوير قطاع الإتصالات ونظم المعلومات، فقد قامت الهيئة يوم الاثنين تاريخ 18 يوليو 2011 بمنح رخصة جديدة لخدمات الأقمار الصناعية لـ " twofour54 إنتاج" في المنطقة الإعلامية الحرة في أبوظبي "twofour54 ".

 

قال سعادة محمد ناصر الغانم المدير العام للهيئة معلقاً على منح الرخصة: "يأتي منح هذه الرخصة الجديدة ضمن إطار سعي الهيئة المتواصل لتطوير قطاع الاتصالات في دولة الإمارات، وضمان تشجيع وتعزيز المنافسة بين المشغلين في السوق بهدف الوصول إلى أفضل مستوى ممكن من الخدمات المحسنة وتقديمها إلى المستخدمين، ونحن على ثقة من أن twofour54 تتمتع بالقدرات والتقنيات اللازمة لإغناء قطاع الاتصالات في البلاد".

 

جرى التوقيع على الرخصة الجديدة في مكاتب الهيئة بأبوظبي، حيث وقع عن جانب الهيئة سعادة المدير العام، وعن جانب " twofour54 إنتاج" في المنطقة الإعلامية الحرة في أبوظبي السيد توني أورستن المدير التنفيذي لـ" twofour54 " التي تعد "إنتاج" احد دعائمها.

 

وستقوم " twofour54إنتاج" وفقاً للترخيص الممنوح لها وانطلاقاً من قاعدتها في المنطقة الإعلامية الحرة في أبوظبي، بتقديم الخدمات المتواصلة والعَرضية للربط عبر الأقمار الصناعية لأغراض البث وخدمات الاستقبال التلفزيوني فقط عبر الأقمار الصناعية.  بناءً على ذلك، فسيكون بإمكان شركاء "twofour54 " من الشركات التي تتخذ من المنطقة الحرة في أبوظبي مقرّاً رئيسياً لها، والتي تمارس أعمالها من قواعدها هناك الاستفادة من هذه الخدمات.

 

وأضاف الغانم: "لقد شهد قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة تطورات متسارعة خلال الأعوام القليلة الماضية حققت لها الريادة على المستوى الإقليمي، ونحن نتطلع بصورة منهجية ومدروسة إلى زيادة عدد المرخّص لهم ممن يتصفون بالقدرة على تقديم خدمات نوعية تساهم في تحسين أداء قطاع الاتصالات في الدولة وخاصة في مجال خدمات الأقمار الصناعية، وبصورة تحقق المنافسة العادلة فيما بين المرخّص لهم وتتماشى مع ما وصلنا إليه من تقدم في هذا القطاع بدولتنا".

 

من جانبه تحدث السيد توني أورستن المدير التنفيذي للمنطقة الإعلامية في أبوظبي قائلاً: "يتمثل هدفنا الرئيسي في جعل أبوظبي مركزاً رائداً ومتميزاً في قطاع صناعة الإعلام العربي، ويستوجب تحقيق هذا الأمر قيامنا بتقديم أعلى وأرفع المستويات الممكنة من حيث المنشآت والمرافق والخدمات. إن تعاوننا مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات ومنحنا لهذا الترخيص يعني أننا إحدى المنظمات المتميزة والقادرة على تقديم خدمات البث إلى عملائنا، الأمر الذي يحمل في طياته أنباءً جيدة وسارة لمجتمع صناعة المحتوى الذي نعمل على خلقه في twofour54 ‘. ونود أن نعرب عن شكرنا العميق إلى فريق العمل بالهيئة على الدعم المتواصل الذي قدموه لنا طوال مراحل هذه العملية".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

بعد عام تاريخي مليء بإصدارات ألعاب ذات تقييمات عالية، يتعين على عام 2024 أن يملأ أحذية كبيرة. كان هناك العديد من


تقارير ومتابعات

أعلنت كاسبرسكي عن إطلاق تطبيقات الهواتف المُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، مع تحديثات تركز على الأمان،


تقارير ومتابعات

وقعت "إي آند"، المجموعة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، مذكرة تفاهم مع شركة "إريكسون" لإطلاق برنامج

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة "Imagine Wi-Fi7" للتطبيقات المبتكرة في تقنية "واي فاي 7"، وذلك إدراكاً منهما للدور الحاسم الذي تلعبه شبكة الواي فاي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay