x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

توقيع شراكة استراتيجية بين شركة تطوير الاتصالات (CDC) وشركة (CPqD) البرازيلية

تهدف الى تقديم الحلول لمشغلي الاتصالات العاملة في الشرق الاوسط

نشر 2011-08-08 - 11:20 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



 

موبايلك  - عمان، الأردن - 8 أغسطس 2011 - أعلنت اليوم الشركة الرائدة في تكامل انظمة الاتصالات في الأردن، شركة  تطوير الاتصالات (CDC)، عن توقيع اتفاقية للتوزيع الإقليمي مع شركة (CPqD) البرازيلية المقدمة لعمليات الجيل القادم ونظم دعم الأعمال التجارية لصناعة الاتصالات بما في ذلك أنظمة الفوترة المتقاربة.

 

وأشار هشام بكر مدير تطوير الاعمال في شركة (CDC)، "إن منهاج الفوترة المتقاربة هو اضافة قوية لمحفظة خدماتنا المتنوعة التي يتم تقديمها لمشغلي شبكات الاتصالات، حيث ستستفيد الأسواق الاقليمية من هذه الشراكة الاستراتيجية من قبل كلتا الشركتين لامتلاكهما خبرة طويلة ومعرفة عميقة لاحتياجات عملائها."

 

إن منهاج الفوترة الخاص بشركة (CPqD) هو جزء من حزمة أوسع نطاقا من نظم الدعم المقدمة للاعمال والعمليات التجارية (OSS/BSS) لمشغلي شبكات الاتصالات بما في ذلك خدمة العملاء الآلية، الإدارة المنظمة للاعمال، توفير الخدمة، ادارة المصانع داخليا وخارجيا، إدارة القوى العاملة والموارد البشرية، وادارة تمكين الوصول الى الخدمات. وقد تم بناء نظم الدعم التي يتم توفيرها للاعمال والعمليات التجارية من خلال نظام مفتوح يمكن من دعم المنتجات، والخدمات، والعملاء، والمعاملات ذات الاعداد المتزايدة.

 

وبين هيليو جراشيوسا الرئيس التنفيذي لشركة (CPqD)، "إن الاتفاقية الموقعة مع شركة (CDC) هي ذات طابع محفز بشكل كبير لتمثيلها بداية نشاطاتنا في منطقة الشرق الاوسط". واضاف، "إن شركتنا تدرك وتقدر اهمية العمل بشكل وثيق مع الشركاء ذوي القدرات الفنية المتعمقة والمعرفة في الاسواق المحلية، الامر الذي من شأنه تقديم حلول متميزة من نظم الدعم المقدمة للاعمال والعمليات التجارية كما هو الامر متمثل حاليا مع شركة (CDC) في الأردن."

 

نبذة تعريفية :

شركة CPqD:

بخبرة تتجاوز 35 عاما في حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شركة CPqD هي المزود الرئيس لتقديم الحلول المبتكرة لصناعة الاتصالات من خلال دعم نظم الأعمال والعمليات التجارية، والتدريب، والخدمات الاستشارية. 

ولتوفير الخدمات المتميزة لشركات الاتصالات الرائدة في جميع انحاء العالم، توظف الشركة ما يتجاوز عن 1200 موظف من ذوي الكفاءات العالية في مراكز ابحاثها الكائنة في كامبيناس، والبرازيل، ومن خلال مكاتبها في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا.

 

شركة CDC:

شركة  (CDC) هي الشركة الاردنية الرائدة في مجال الاتصالات، وهي متخصصة في تقديم نظم الاتصالات على اساس الاستخدام المباشر، ولديها القدرة على تصميم وتطبيق وتفويض كافة الاتصالات الالكترونية، بما في ذلك انظمة التحكم والقيادة بالاضافة الى الالتصالات الالكترونية المختصة بالامن الوطني والدفاع الالكتروني. 

CDC تمثل العديد من شركات الاتصالات الرائدة في الولايات المتحدة الامريكية واوروبا وتوزع البيها خدماتها المتنوعة. كما تقدم الشركة لعملائها حلول الاتصالات المختلفة، بالاضافة الى تقديم الاستشارات وتطوير الاعمال المدعمة بالخبرات الهندسية العالية والدعم المستمر كأساس للعلاقات التجارية طويلة الامد. 

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أطلقت إريكسون بالتعاون مع أي تي إند تي فاوندري وروكيت سبيس الدفعة الثالثة من سلسلة التقرير المستقبلي، ويمنح


تقارير ومتابعات

صنفت "أڤايا" اليوم كشركة رائدة لعام 2017 في تقرير "ماركت سكيب" لتقييم موردي تقنيات التعاون والاتصالات


تقارير ومتابعات

أجرت إريكسون في الأسابيع الأخيرة بالتعاون مع عملائها اختبارا لسرعة البيانات على الشبكات التجارية في أوروبا

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلقت شركة "بوليكوم" تحديثاً جديداً لنظام الاتصالات الموحدة Polycom UCS 5.6.0 لمجموعة هواتف الأعمال والوسائط المتعددة Polycom VVX، وهو برنامج الاتصالات الأوسع والاكبر من








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay