اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إرتقاء تطلق أول منصة رقمية شاملة للمحتوى الترفيهي الهادف

نغماتي تواكب التوجه العالمي الحديث لاستخدام التشغيل المباشر للمحتوى الرقمي streaming وتطلقه للمرة الأولى في الشرق الأوسط

نشر 2011-08-24 - 12:21 بتوقيت جرينتش


إرتقاء تطلق أول منصة رقمية شاملة للمحتوى الترفيهي الهادف

موبايلك - المملكة العربية السعودية - جدة - كشفت "إرتقاء"، المزود الرائد للمحتوى الرقمي والنقال في الشرق الأوسط، عن إطلاق منصة إلكترونية شاملة جديدة تحت إسم "نغماتي" (Naghamati) والتي تعد أول منصة متخصصة في المحتوى الرقمي للترفيه الهادف عالميا. وتهدف "نغماتي" إلى تلبية إحتياجات الجمهور العالمي السريع النمو في هذا المجال وكذلك مساعدة منتجي هذا النوع من المحتوى بهدف تخطي التحديات الراهنة وأبرزها القرصنة ونقص التغطية والدعم الإعلامي بالإضافة إلى مصادر الدخل المحدودة. وتقدم مبادرة إرتقاء الفريدة مبدأ استخدام التشغيل المباشر للمحتوى الترفيهي الرقمي والاجهزة الذكية للمرة الأولى ضمن أسواق الشرق الأوسط، حيث يعد التوجه العالمي لاستخدام هذا المبدأ الأحدث في هذا المجال. ويعتبر هذا المبدأ البديل المثالي للوسائل المستخدمة حالياً وسابقاً في مجال الترفيه حيث توفر الحلول لكافة مشاكلها.  

 وتقدم "نغماتي" حلاً إلكترونياً ذكياً وآمناً وسهل الإستخدام في مجال الترفيه الهادف وتوفر خصائص مبتكرة تتيح للمستخدمين في الحصول على المحتوى المطلوب بطريقة سريعة ومباشرة. وتستهدف هذه المنصة الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، بما فيها محتوى الترفيه والغناء الهادف العصري والحديث. وتستهدف "نغماتي" كافة شرائح المجتمع بما فيها الشباب والأطفال والنساء وغيرها. 

 وقال بدر ورد، الرئيس التنفيذي لشركة "إرتقاء"،: "تظهر الإحصاءات الحديثة في مجال الترفيه مدى نمو قطاع الترفيه الهادف حول العالم، ما يؤكد الحاجة لتطوير منصة متخصصة تلبي الإحتياجات الخاصة لجمهور ومنتجي هذا النوع من المحتوى الترفيهي. وبإطلاق منصة "نغماتي"، تقدم "إرتقاء" أوسع وأول مكتبة من نوعها في مجال الترفيه الهادف. كما تعد هذه المنصة الأولى من نوعها في توفير الخدمات الترفيهية النقالة في مجالات الاناشيد والغناء الهادف والشعر والكوميديا وغيرها من المجالات التي تضمن الحصول على متعة الترفيه الهادف بما لا يتعارض مع الأخلاق والقيم الإسلامية والحضارية."

وأضاف ورد: "ويأتي إطلاق هذه المنصة خلال شهر رمضان المبارك لينسجم مع الجو الروحاني للمسلمين حول العالم وهو ما يعد أحد الأهداف الرئيسية لـ "نغماتي"، حيث تساهم مجموعة الخدمات والمحتوى الموفر في تعزيز هذه الأجواء. كما تحتوي المنصة الجديدة على محتوى الترفيه ذات الطابع الوطني، والذي يشهد نمواً واسعاً. بالإضافة إلى ذلك، تسعى "نغماتي" للمساهمة في الجهود المبذولة لإثراء المحتوى الرقمي العربي، والذي لا تتخطى نسبته 1 بالمائة حالياً، كجزء من الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة إرتقاء في هذا المجال."

وتدعم "نغماتي" التفاعل الإجتماعي عبر مجموعة من وسائل التواصل التي توفرها إضافة إلى إمكانية التكامل مع الوسائط الأخرى، بحيث  تتيح للمستخدمين مشاركة اهتماماتهم من خلال الموقع وعبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعية. وتتوفر هذه الخدمة عبر الانترنت وكذلك عبر كل من أجهزة "آي فون" (iPhone) و"أندرويد" (Android) و"بلاك بيري" (Blackberry) وغيرها.

وتختص "إرتقاء"، التي تأسست في العام 2007 في منطقة الشرق الأوسط، بتوفير التطبيقات النقالة والمحتوى الرقمي بما ينسجم مع أعلى مقاييس الجودة العالمية. وتندرج مبادرتها الأخيرة، المتمثلة في إطلاق "نغماتي"، في إطار سلسلة من المشاريع والمبادرات التي تعتزم تطبيقها بالتعاون مع عدد من أبرز الشركاء الإستراتيجيين الذين يُظهرون إلتزاماً تاماً بدعم وتطوير المحتوى الرقمي في مجتمعنا. للمزيد من العلومات، يرجى زيارة www.naghamati.com. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أكد تقرير مشترك صادر عن معهد اليونسكو لتكنولوجيا المعلومات في التعليم وشركة "هواوي"، على أهمية تطوير إمكانات


تقارير ومتابعات

كشفت هواوي في القمة التي عُقدت تحت عنوان "الشبكات السحابية الذكية من هواوي: ابتكار رقمي رائد" على هامش مؤتمر


تقارير ومتابعات

شهدت المحطة الأولى من النسخة السنوية السابعة لمؤتمر "هواوي كونكت 2022" الحدث الرائد على مستوى العالم لقطاع

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


في خطوة جديدة تؤكد على ريادتها، قامت إريكسون بتحديد معالم مشهد الشبكات المستدامة، وذلك بإطلاقها جهازاً راديوياً جديداً ثلاثي النطاق بتغطية ثلاثية الاتجاهات، قادر








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay