x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الاماراتية تزور مركز البرزة للمسنين

نشر 2011-09-06 - 10:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - قام وفد رفيع المستوى من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات يترأسه سعادة ماجد المسمار نائب المدير العام بزيارة إلى مركز البرزة للمسنين الواقع في منطقة الممزر بدبي، وذلك بهدف الاطلاع على أوضاع المسنين في المركز، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن سياق المسؤولية الاجتماعية للهيئة اتجاه أفراد المجتمع في دولة الإمارات، وانطلاقاً من إيمانها بأهمية وضرورة مساهماتها المجتمعية على الأصعدة كافة ومن بينها الجانب الإنساني. 

 

 

تم استقبال الوفد، من قبل موظفي المركز والعاملين عليه من العلاقات العامة، الذين رافقوا الوفد الزائر في جولة تفقدية في جميع أقسام المركز، وقدموا شرحاً عن الخدمات التي يوفرها المركز والتي تتركز حول تأمين بيئة أقرب ما تكون إلى دفء المنازل إلى هؤلاء المسنين الذين يعيشون بعيداً عن منازلهم، إلى جانب إحاطتهم برعاية عائلية تساعدهم على قضاء أوقاتهم في راحة واطمئنان، بالإضافة إلى الاهتمام بحالتهم الصحية. كما تجاذب سعادة نائب المدير العام أطراف الحديث مع العديد من نزلاء المركز ليطمئن عن أحوالهم وليعرب لهم عن المكانة المتميزة التي يحظون بها في فكر وقلوب أفراد المجتمع والهيئات الحكومية في الدولة. 

 

وقال المسمار في تعليقه على الزيارة: "إن الهدف من الزيارة في العشر الأواخر من أيام شهر الرحمة والمغفرة هو إدخال السعادة والفرحة إلى قلوب المسنين والسؤال عن أحوالهم وعن متطلباتهم، الأمر الذي نعتبره في هيئة تنظيم الاتصالات مسؤولية ملقاة على عاتقنا أكثر من مجرد كونه مساهمة مجتمعية فحسب، ونحن لا نقوم بذلك من منطلق الواجب فقط، بل إننا سعيدون لهذه الزيارة ولغيرها من الزيارات التي إن دلت على شيء فإنما تدل على الاهتمام الكبير الذي توليه الهيئة للجانب الإنساني في أنشطتها المتنوعة". 

 

وأضاف نائب المدير العام: "لقد اطلعنا على المرافق الموجودة في المركز، ولقد شاهدنا خدمات متميزة بحق يتم تقديمها إلى المسنين، وهي ترقى ودون شك إلى مستوى ممتاز من الخدمات، الأمر الذي كان واضحاً وجلياً في الرضا الذي يرتسم على وجوه نزلاء المركز. ولقد أعربنا للإدارة عن استعددنا في الهيئة لتقديم كل مساعدة ممكنة تساهم في إعانتهم على تنفيذ واجبهم والاضطلاع بهذه المهمة الإنسانية الراقية التي تتطلب الكثير من العمل والجهد لتحقيق رضا المسنين، ونسأل الله العلي القدير خير الجزاء للعاملين في المركز على إخلاصهم وأمانتهم ورفقهم في التعامل مع المسنين". 

 

 

ومن جانبه علق سمو الشيخ مكتوم بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع الرعاية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع حول هذه الزيارة قائلاً: " تأتي زيارة وفد هيئة تنظيم الاتصالات برئاسة سعادة ماجد المسمار نائب مدير عام الهيئة انطلاقاً من حرصه على الالتزام اتجاه فئة كبار السن في المجتمع واعترافاً بالفضل والإرث الكبير الذي خلفوه للآباء والأجيال ودورهم الأساسي في بناء دولة الاتحاد . كما جاءت لتؤكد التلاحم والتعاضد الذي ينعم به مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً "

 

وقد قام وفد الهيئة بتوزيع الهدايا على النزلاء إعراباً عن تقديرها واهتمامها بهم، كما تمنوا لهم عيد فطر سعيد ودوام الصحة والعافية. وقام المسنون من جانبهم بشكر الهيئة على زيارتها وأعربوا عن بالغ امتنانهم للاهتمام الذي تبديه وللشعور الذي تمنحهم إياه بأنها عائلتهم، كما تقدموا بالشكر كذلك إلى طاقم عمل المركز على عمله المتفاني وعلى رعايته. 

 

 

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

خلال مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات"، استعرضت شركة "هواوي"،


تقارير ومتابعات

فازت سيسكو بجائزة "أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام" ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017،


تقارير ومتابعات

عقدت شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة" ومجموعة الأنظمة الصناعية تحالفاً تجارياً تتبادل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


نشرت إريكسون تقريرها السنوي الخاص بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات الرابع والشعرين الذي يسلط الضوء على آخر التطورات المتعلقة بربط عمل الشركات ومفهوم








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay